uz
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 026
Obunachilar
+224 soatlar
+277 kunlar
+7630 kunlar
Postlar arxiv
photo content

لذيذٌ أن ترى في العيون حقداً لا شفقة. - غادة السمان

‏الصمت لا يعني القبول دائماً، أحياناً يعني أننا قد تعبنا من التفسير. - غسان كنفاني

‏قمةُ الإنسان، هاوية. - محمود درويش

‏أفكر كثيراً بالعثور على حل لمشكلتي، لكنني أكتشف فجأة أن المشكلة لم تحدث أصلاً، و أنني فقط إنسان قلقٌ متوتر دون سبب. - عبد الوهاب الرفاعي

photo content
+1

الخوف يجعلها تتصرف بعدوانيةٍ و قسوة لتبتعد عن الناس، ثم تعود كالأطفال تبكي من الوحدة و الحزن، هذا الخوف الذي يحتاج الطمأنينة أكثر من الحب. - محمد طارق | لن ينتهي البؤس.

أن تؤلف كتاباً، أن يقتنيه غريبٌ في مدينة غريبة، أن يقرأه ليلاً، أن يختلج قلبه لسطرٍ يشبه حياته ذلك هو مجد الكتابة. - يوسف ادريس

"ان تؤلف كتابًا ان يقتنيه غريبًا ، في مدينة غريبة ان يقرأه ليلًا، ان يختلج قلبه لسطرٍ يشبه حياته ذلك هو مجد الكتابة". 🤍 - يوسف ادريس**

‏الأمر يتعلق بأن تعيش كل شيء. عِش الأسئلة الآن. - ريلكه

قلبك يعرف الطريق، فاركُض في ذلك الاتجاه. - جلال الدين الرومي

‏اذهب ‏لكنكَ لن تصل ‏أبعدُ الأمكنة ‏ما تحملهُ في الداخل. ‏- بسام حجار

photo content

‏أنا مُتعب، أحتاج أن أتوقف عن الشعور بأنني مُستيقظ أثناء نومي. - ريثتك

‏أن أردتَ إسعاد أحدهم، اعطهِ أُذنيكَ قبل قلبِك، فنِصف السعادة أن نجد من يستمع لنا. - مارك توين

‏أنتِ سدودٌ من الحنان، خيطٌ من الطفولة، لم يزل يرتفع من أجل طائرتي. - عبد العظيم فنجان

قد يكون هذا التعب الذي تخشى تحمّله هو الذي يغير حياتك بأكملها.

photo content

ذنوبُ الأنامِ في الصباحِ كثيرةٌ ‏و ما اجتَرَحَت في الليلِ لا شك أكثرُ ‏لكَ الحمدُ ربي لا تزالُ تُغيثنا ‏على أننا بالمَحلِ و اللهِ أجدرُ. - سالم

ذنوبُ الأنامِ في الصَّبَاحِ كَثيرةٌ ‏وما اجْتَرَحَت في الْليلِ لا شَكّ أكْثرُ ‏لكَ الْحُمْدُ ربّي لا تزالُ تغيثنا ‏على أنّنا بالمَحْلِ واللهِ أجْدرُ. - سالم**