uz
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 019
Obunachilar
+124 soatlar
+137 kunlar
+6630 kunlar
Postlar arxiv
كُل العقارب تلدغ، إلا عقرب الساعة التي تجيء بك إنها تدغدغ الروح. - نوران الحسيني

photo content

لم تكن تهمه كثيراً القصة التي كانت ترويها له، ما كان يهمّهُ هو صوتها. - أنطونيو مونيوز مولينا، الشتاء في ليشبونة

يملك الناس أشياءَ يعيشون بها، و لكنهم لا يملكون شيئاً يعيشون من أجله، إن لديهم الوسائل و لكن تنقصهم الغايات. - فيكتور فرانكل

في المقهى البسيط عند البوابة الشرقية عندما كنتُ أذهب لأقابلك، كنت أذهبُ قبل الموعد بعشرين عاماً. - خالد صدقة

photo content
+1

في هذه الليلة في هذا العالم صمتٌ استثنائي لهذه الليلة ما يحدث للنفس هو لكونها لا تُرى ما يحدث للعقل هو لكونه لا يُرى ما يحدث للروح هو لكونها لا تُرى - أليخاندرا بيثارنيك

‏الحنينُ بصفتهِ الفلسفية، هو العودةُ إلى ما آلمك. - سركون بولص

هذا العالم نشيّده فينهار، ثم نشيده ثانيةً فننهار نحن. - شارل بودلير

photo content

كان يلزمنا قلوبٌ أكبر كي تتسع لكل هذا الأسى. ‏- إبراهيم نصر الله

تترك وطنك فقط.. حين لا يترك لك مجالاً للبقاء. - ورسان شاير

كُلما كان مكر المرء أكبر كانت الأمور البسيطة هي التي توقِعه في الفخ. - دوستويفسكي

‏تبحثُ عن الأنقياء في زحمةِ الحشود؟ الأنقياء هناك في معتزلاتهم الجميلة. - دوستويفسكي

‏أغرّكَ مني في الرزايا تجلّدي؟ ‏ولم تدرِ ما يُخفي الفؤادُ الملوّعُ! - الجواهري

photo content

ما هي القصيدة ‏أهي همسةٌ، أم صرخة؟! ‏تحولت إلى أفكار ‏رأساً على عقبٍ ‏أهي ضحكةٌ، أم تنهيدةٌ ‏أم صدى يعبرُ ‏إيقاعٌ أم قافيةٌ، أم لحظةٌ ‏قُبِضَ عليها في الوقت المناسب ‏قمرٌ، أم نجمٌ ‏أم إيماءةٌ منك - شارلز غينا

غريبةٌ هي الذاكرة تتسلّل من ثقوبِ النسيان، تزحف بين شقوقِ العمر ومهما أغلقنا الأبواب في وجهها وأقفلنا النوافذ المطلة عليها، صورةٌ عابرة، صوت، كلمة كافيةٌ لتشعل ولاعتها و تضيء هذه الناحية المنسية من العمر. - مي منسي

‏العمل لا يقتل مهما كان شاقاً و قاسياً، لكن الفراغ يقتل حتى أنبلَ ما في الإنسان. - غازي القصيبي