uz
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 022
Obunachilar
+324 soatlar
+277 kunlar
+7630 kunlar
Postlar arxiv
كيف أعيش في مكان أعلم أنه يأكل مني جزءً كل يوم، من بدني و من روحي! هل هذه ضريبة ما يجب أن أدفعها، و لماذا يجب أن أدفعها؟!. ‏- عزالدين شكري فشير

إن كُل ما هو حقيقي مما يبدعه عقلُ إنسان، و كل ما ينيره من ظلمة الغموض، سيتم استيعابه ذات يوم عبر ذهن إنسانٍ آخر يفكر، فيصنع له عزاءً و سلواناً. و إلى إنسان كهذا أنا أتحدث، تماماً كما تحدث إلينا يوماً أمثالنا، فصاروا بالتالي عزاءً لنا في وحشة الحياة و تخفيفاً لغُربتها. - آرثر شوبنهاور

حُسن الأسلوب رزقٌ لا يُشترى.

ما نالَ أهلُ الجاهليةِ كُلهُم شِعري و لا سمِعَت بسِحري بابِلُ و إذا أتَتكَ مذمّتي من ناقِصٍ فهِي الشهادةُ لي بأني كامِلُ - أبو الطيب المتنبي

شَدا حالي لِيُطرِبَهُم بِلَفظٍ للهَوى يُعرب فقالَ لسانُ حالهُمُ مغني الحيّ ما يُطرِب. - الشاب الظريف

غَرامي فيكم ما ألذ و أطيَبا و في حُبكم أهلاً بسُقمِي و مرحبا غَزالُكُم ذاكَ المَصُونُ جَمالُهُ إلى غَيرِهِ في الحُب قَلبي ما صبا تجلّى على كُل العُيونِ فعِندما سَبَى حُسنُهُ كُل القُلوبِ تَحَجّبا أأحبابَنَا هل عَابِدٌ في حَمِاكُمُ أويقاتِ وَصلٍ كُلها زمنُ الصِّبا. - العفيف التلمساني

يا لطيفاً بِخَلقِهِ أنتَ تُعلي و ترفَعُ أنتَ فَعّالُ ما تَشا أنتَ تُعطي و تَمنَعُ يا إِلهي و سيدي من لهُ الدهرَ أخضعُ قَلَّ صَبري و حيلتي دُلّني كيفَ أصنَعُ - أبو زبيد الطائي

photo content

لا أحد في هذه الدنيا يساوي أن تتعذب وحدك بسببه و من أجله، لا أحد صدقني، فليس لك إلا نفسك، إلا جسمك، ألا عقلك، إلا راحتك، فأنت ضروري جداً لنفسك، أنت ضروري لبقائك و لست ضرورياً لأي أحد آخر، فكما كانت الدنيا قبلك، فسوف تبقى بعدك و ربما أحسن فأهرب من نفسك إلى نفسك، نصيحةً مني و لا علاج غير ذلك. - أنيس منصور

و لكنني بلغتُ قدراً من النضج يمسح لي بالتمييز بين معركة يمكن أن تحقق أهدافها، و معارك لا جدوى من خوضها. - رضوى عاشور

غير مهم أن ينتهي الأمر بالناس إلى تصويبي، فأنا على صواب قليل، و الذي يضحك اليوم جيداً سيكون آخر من يضحك. - نيتشه

كل الذين سامحتهم تمردوا.

كان الأمر كما لو أن النساء خُلقنَ ليتألّمن، ربما كان هذا هو سبب احتياجهم لسماع كلمات الحب بأستمرار. - تشارلز بوكوفسكي | مكتب البريد

‏لكن أليست الرقة أشد غموضاً من أي شيء آخر؟!. ‏- روبرت موزيل

القلبُ في عزّ الظهيرةِ يرتجف و الجو صيف فلم البرودةُ داخلي؟! و لِم الثلوجُ تَحطُّ كل رحالها في عمقِ عمقي عُنوةً لا تَخشَ شيئاً لا تَقِف خبّأتُ عن قلبي الكثير يا ويحَ قلبي لو عَرَف عذَّبتُهُ في رحلةٍ أبديةٍ فإذا اتفقنا مرةً عشرينَ ألفٍ نختلف أنا لستُ ضد مشاعري لكنني ضد التي أخذت جميع مُقدّراتي ثم قالت : للأسف. - عبد العزيز جويدة

‏الذي خسر و للأبد مصافحتي، لن يواسيه لو نبتت في راحة يده كل أصابع العالم. - محمد حامد

غيومٌ بيضاء مسافرة بلا وطن عندما تتعبُ من الركض حافيةً على أديمِ السماءِ الصافيةِ الشاسعة ستجلسُ على دكةِ نجمةٍ لتبكي عندها سيفرح الناس بقطراتِ المطر يتراكضون على دموعِ الغيم و هي تُبلّلُ عشبَ حياتهم يا لعُشبِ حياتي من يُبلله إذن و أنتِ لا تمرين و لا تمطرين. - عدنان الصائغ

يا ليلُ هيَّجتَ أشواقاً أُداريها فسل بها البدرَ إن البدرَ يدريها - مصطفى صادق الرافعي

لا أعرف إذا ما كنتُ حساساً للغاية، أم أن الحياة لا تطاق. - فان كوخ

photo content