uz
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 019
Obunachilar
+124 soatlar
+137 kunlar
+6630 kunlar
Postlar arxiv
‏وقَــرَأتُ فـي عيْـنِ الملـيحـةِ جُملـةً إِعـرَابُـهـا يـا أَنْـتَ إِنَّــكَ مـَوطـِنِـــي لَا تـُفصـِحِـي بِـالـقَـوْلِ إنَّ عـيـونـنَـا في البَوحِ أَفْصحُ مِن ڪلامِ الأَلسُـنِ.

photo content

‏"أؤمِـنُ أنَّ اللجـوءَ إليـكِ، هـوَّ العـودةُ لذاتـي؛ وَ مِـنْ خِـلالِ فعـلِ أشْتِبـاك يَديْـنَا، أڪونُ نفسـي أڪثَـر". -رود مڪيون.

لا يوجد أملٌ في الورد، لأن الأمل غدٌ، و لا غد للورد. - أنطونيو بورشيا، اصوات

photo content

قد لا نستطيع إصلاح كل شيء، لكن نستطيع أن نبتعد عن كُل ما يعكر مزاجنا ويؤذينا. - برتراند راسل

جذور لا أعرفُ اي زهرةٍ غريبةٍ هو قلبي، جذورُها ممتدةٌ من المساء إلى الصباح عندَ كل وداع يكونُ علي اقتلاعها و يا لهُ من ألم. - امبرتو اكابال

أخيراً أتضح لي أن العتمة التي أجهدتُ نفسي دائماً في إبعادها، كانت أفضل ما فيّ. - صامويل بيكيت

Dennis Bunker "Jessica" 1890 #Bunker
Dennis Bunker "Jessica" 1890 #Bunker

لا توجد طريقةٌ لطيفة أقول بها أنني أنسى أحياناً كيف اتنفس!. - فورتيسا لاتيفي

و اعلم يا ولدي أن أشد الطعنات إيذاءً، هي تلك التي تأتيك من أولئك الذين وثقتَ بهم أو كنتَ تظن أنك تستطيع أن تثق بهم. - عبد الرحمن منيف

وحدةٌ هائلة، أفضل من كل وجودٍ عابر. - رقية فاضل

أبكي لأنني أشعر بعدمِ الأنتماء لهذا العالم. - حسن ياس

photo content

تروي لنفسك حلماً طيلة الوقت. متى تحلُمه اذن؟! - انطونيو بورشيا || أصوات

لا أحد يملكُ المعنى لا أحد ينبغي له أن يقاتل من أجل أي معنى وليس المعنى وراءنا، بل أمامنا لا نملِكه، بل نتجه نحوه نتجه نحوه باستمرار. - ادونيس

‏لستُ معتاداً على أن يفهمني أحد، لست معتاداً على هذا لدرجةِ أنني إعتقدتُ في الدقائق الأولى من لقائنا أن الأمر أشبه بمزحة. - نابوكوف

‏يفقدُ الانسان ثلاثة أرباع قلبه ليُكمل عقله.

photo content

أنا أقرب لكوني فكرة، من كوني شخصاً من لحمٍ وعظم. - خوان خوسيه مياس