لتلُِڪ آلُِعٍينين أڪتبَ🕊
Kanalga Telegram’da o‘tish
فنون✍🏻.. • "و لِتَعلَمَ أنكَ مِنِّي في الرُكنِ الذي لا يستطيعَ أحدٌ أن يَمسَّه " Insta: write_to__those_eyes90.
Ko'proq ko'rsatish194
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-330 kunlar
Postlar arxiv
"نُرهقُ أرواحَنا في ملاحقةِ ما فات، ونَغفلُ أنَّ ما كُتِبَ لنا يسيرُ إلينا ولو تعثَّرت به الطُّرق. فاطمَئن؛ فما أخطأكَ لم يكن لك، وما كان لكَ لن يأخذهُ الزمان..♡
أصبحنا نسألُك الخَيرة في كل أمر، والسلامة من كل سوء، والمُعافاة الدائمة في الدين والدنيا، وعدم تمني ما ليس لنا فيه نصيب ..
صباح الخير
"مِن علاماتِ إدراكِ النفسِ ومعرفتِها حقَّ المعرفة، أن لا تبتهجَ كثيرًا بالمديحِ ولا تؤثِّرَ عليكَ الإساءة"
صَباح الخير للحَياة، للبدايات المُزهرة،
وللتفاصِيل التي تُصنع يومَاً لطيفاً.🌤️
- مَنْ سَلَّمَ أمرَهُ لله ،
أغنَاهُ بغَيرِ سَبَبٍ ،
وَ أعَزَّهُ بغَيرِ عَشِيرَةٍ ،
وَ شَرَّفَهُ بغَيرِ مَنصِبٍ ،
وَ آنَسَهُ بغَيرِ صَاحِبٍ .
العمر ليس ما مضى... بل ما زرعت..
إنَّ ما تزرعه اليوم في وقتك،
وفي قلبك، وفي علاقتك بربك،
وفي تعاملك مع الناس...
ستجده غدًا في حصاد حياتك.
فلا تسأل فقط: كم بقي من العمر؟
بل اسأل: ماذا أزرع فيما بقي منه؟
﴿وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى﴾ 🌱
نشعر بأننا سيئون عندما يؤنبنا ضميرنا ، وننسى أن الضمير لا يؤنب إلا الصالحين ❣️
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
