نَدْبَة . !
Kanalga Telegram’da o‘tish
كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho
Ko'proq ko'rsatish2 793
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-207 kunlar
-8630 kunlar
Postlar arxiv
2 793
ضاق خلقي يا صبي
من هالجوّ العصبي ..
كيف لو تعرف إنه خلقي
من الأساس
ضيّق .. وعنيد؛ ومو حاملني؟
شو مابتفهم عربي!
الخُلاصة تعرفا؟
أنا بغنّيلك ..
ضاق خِلقي
ضاااق .. خِلقي .
2 793
هُنا إنسان يُقاوم نفسه والدنيا دائمًا؛
ليُصبح النسخة الأفضل مِنه
وفخور دائمًا بمحاولاته التي لا يراها أحد غيره .
2 793
*﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ*
2 793
شخصانِ مليئانِ بالأضرار ،
يتركان العالم جنبًا ،
ويُحاولان ترميم بعضهما البعض، بهدوء ورقة ،
هذه هي فكرتي عن الُحب .
- آرثر ميللر.
2 793
Repost from نَدْبَة . !
أريدُك أنت
برسائلك الفارغة
والتعب السائد
بعينيك المتعبة
وقلبك الشارد
أريدك بقلة حديثك
وقلة الحب
وبقلة الحيلة
والأمل .
2 793
أن يكون لِي شخصٌ ،
يتقبل خوفي الدائم ويعرف كيف يجعلني
أطمئن ،
شخصًا كل ما أعرفه عنه
أنه مفهومي
للأمان .✨
2 793
عزيزي.. هذه أنا مجددًا
اليوم بداية شهر جديد ،
ويُمكننا خلق بداية جديدة بتلك المناسبة
فأنا لا أمانع أن تُراسلني قائلًا: "مرحبًا أتودين الاستماع إلى أغنية اكتشفتها؟
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
