uz
Feedback
Bashermuhammed ||بشير محمد

Bashermuhammed ||بشير محمد

Kanalga Telegram’da o‘tish

كان عذري لرؤيتكِ كتابي عذر الكتاب تقرأينه وعذري اهديك الكتاب د.بشير محمد حساب الانستاكرام https://instagram.com/basher.muhammed?igshid=6velnv7u6fy6

Ko'proq ko'rsatish
1 335
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-1230 kunlar
Postlar arxiv
كل شيءٍ حزينٌ يا حسين! إن الزمانَ البعيد، والمكانَ البعيدَ الذي أنتَ فيه، لم يكن بعيدًا إلى قلبي. وإن الطرقَ أجمعها تجتمع لديك، فمنذ الخلق، وما بعد الخلق، لم يكن مثلك شهيدًا يضحي بكل ما كان يملكه. كم شربةَ ماءٍ أعطيتَنا… أنتَ الحسين، ونحنُ… من؟ د. بشير محمد #بشير_محمد

احب الطرق البعيدة فانا لا اراها اراني د. بشير محمد #بشير_محمد

أما أن تحبني أو لا تحبني ، لقد أستغرقت واحد وعشرين سنة لأتعلم كيف أحب نفسي وليس لدي وقت مماثل لأقنع شخصاً آخر بذلك . - دانيال فرنسيس #بشير_محمد

ففي هذا القلب البائس المضطرب يقيم صراع رهيب بين الحب والحذر. #بشير_محمد

أن تأتي تلك الليله التي لا نستطيع أن ننام فيها من شدة الجبر،أن نلمس ما دعونا به بأيدينا،أن نستشعر لذه العوض التي تُنسينا مراره ما فقدنا،أن يأتي موعد لا تغادرنا فيه الطمأنينة أبدًا♥️ #بشير_محمد

"هناك خيط خفي يربط أولئك المقدّر لهم أن يلتقوا، وبغض النظر عن الوقت، المكان، الظروف.. قد يطول الخيط أو يقصر، لكنّه لا ينقطع أبدا" #بشير_محمد

"أتُدرك حجم الدَّمار الذي قد تسبِّبه المسامير المُثبتة حين تنفصل عن أماكنها فجأة بلا مُقدِّمات؟ ذاك هو التَّخلي بلا سبب" #بشير_محمد

‏"وألّا يُقيّدني خوفي فيَدفعني لإفلات يدي عمّا أُحب، بدلًا من المحاربة لأجله." #بشير_محمد

‏الأيام التي تستيقظ فيها سليم القلب والروح، وتعمل فيها أعمالك وهواياتك الروتينية واليومية العادية، وتشرب ما تُحب وتأكل ما تشتهي، وتنام متىٰ شئت وترتاح متىٰ أردت، وتضحك وتمازح الأهل والأصحاب، دون أن تقتلع روحك المصائب والفواجع والفقد، إنها أيامُ سعادة ورحمة ولُطف خفي، الحمدُلله ✨. #بشير_محمد

الامام علي كان اعظم من ان يختصر بيوم الغدير او بالخلافة اعظم بكثير اعظم من ان يتسمى رابع او اول الامام كان بعيداً عن كونه اعظم رجل بعد رسول الله لكن كان انسان ويشعر ويتالم ويفرح ويحزن وبخضم كل الحياة العاشها الامام فكرته متختصر بكلمه انما تختصر ان هو باب مباشر لرب العالمين باب بشري مثلنا يشبهنا بسط علينه طرق العبادة ولهذا الامام رغم عظمته كان جداً بسيط والبساطة الي عنده سهل ممتنع لا انت ولا اني نكدر نوصلها الامام عبد رب العالمين مو خوف من عنده او طمع بي انما كانت عبادته لان هو يعرف رب العالمين حق معرفه يعرف هو مثل مارسول الله يعرف رب العالمين تماماً ولهذا اختصار الامام علي ومحبته هي محبه مباشرة لرسول الله ومحبة رسول الله هي محبة مباشرة لرب العالمين متباركين بهذا اليوم العظيم والفرح المبارك على قلوبكم د.بشير محمد #بشير_محمد

اني ضد مقولة الاطفال تربي الاباء حقيقة هاي الشي اشوفة معيب بحق الاباء بشكل كلش جبير واغلب الي يحجون هيج هم تربيتهم للاطفال غلط في غلط وبالفعل يحتاجون تربية صديقي ضرب ابنة على ضهرة قوي اني اخذت الابن كتلة ليش طفل هذا مراح يعرف شنو سوة يكلي لا حتى يتادب لان عنيد كلش ، ضحكت كتلة تدري على هذا عمري اني عنيد وافرح اذا ولدي يصيرون عنيدين مثلي كتلة غير هو هذا الهدف ان نبني شخصية الهم ليش نضوج من يعاندونة ؟غير معناها عدهم شخصية واحنة دورنا نكلهم شنو الصح والغلط؟ونفهمهم شنو هو؟ الطفل من يصير حرك لحد الخامس ابتدائي هذا شي كلش زين يطلع طاقتة ويفرغها، بدل العناد مالتة اللعب ويا لوقت قصير يومياً شوف شكد تاثيرك جبير عليه وشلون يسمع الكلام اطلع ويا هو ولد يصير قريب عليك اكثر المفروض من امة اسكت بشير انت لان ماعندك اطفال وممتزوج د.بشير محمد #بشير_محمد

وحدة قبل كم يوم تستفسر مني عن زواجها من اقاربها وشنو تحتاج تحجي وياه ومن هل امور فاني سألتها هو اقارب عدكم امراض متوارثة شي لان احتمال اطفالكم يصيبهم فلازم تعرفين يعني تكلي لا الولد عايش خارج العراق من هو طفل يعني اذا عايش خارج العراق ميعتبر اقاربكم؟ كتلها روحي اتزوجي ميحتاج تسالين🙂 د. بشير محمد #بشير_محمد

اكو سلسلة احنا كشعب عراقي مكدرنا بشكل عام نتجاوزها مثلاً تشوف استاذ يكول بضميركم هذا ميعرف يكتب انشاء يستحق اعبره وزاري يستحق يعبر واجبك اصلاً تخلي احسن لو مدرس رياضيات ياخذ درس رياضة لان مملحك ويكلك تنجح ترسب راتبي مينزل دينار من عنده لو مثلاً هواية من عوائلنا عدنا مشاكل مع اقاربنا سواء اعمام او خوال لكن من يصيرون عدنا اولاد راح نعيشهم نفس معشنا احنا وراح نصير الاعمام والخوال الي جانت علاقتنا بيهم مو زينه روح اشتغل باي مكان يجيك واحد عود قديم ويفتهم شكو شغله عاوية يمررها عليك عود يعلمك لان هو مر بيها بس بالواقع انت اصلاً متحتاج تتعلم هل اشياء ولاتحتاج تعاني ولاتحصل راتب قليل جنت اشتغل بشركة ب٢٠١٨ جابو الاكل وسخ اني شخص تلعب روحي من كلشي وماتحمل اكل باي مكان كتلهم ليش هيج الاكل وسخ والمواعين مطكعات كالو يمعود انت بمكان عمل اكل واسكت يعني اذا مكان عمل لازم يكون وسخ؟ ليش هل سلسلة المتوارثة الي مليانه اغلاط تخلق بشر بس يعانون دائماً من يمرون بمشكلة يلكون نفس الحلول ويلكون نفس الطرق بدون ان يجي واحد ويقطع هاي السلسلة الغبية د. بشير محمد #بشير_محمد

‏دائمًا سيبقى مشهد من يبذل مجهود لأجلك جذّاب، في زمن الكل يختبئ خلف سهولة الكلمات . . يوجد من "يفعل" حقًا♥️ #بشير_محمد

"أن تعود كل يَوم لذات الغطاء، وذات الوسادة ومعكَ ما راكمتهُ خلال يومكَ المدهش، أو المُتعب وأن تُلقيَّ بكُل هذا الثقل على أغطيةٍ باردة يجتاحها الشتاء وترجو الدفء مثلكَ، أن تعود مغمورًا، منفتحًا، متفاجئًا، غاضبًا وهارب، من أهوال ساعات نهاركَ، كي تعيش ليومٍ آخر يشبه هذا الذي أكتب عنه الآن " #بشير_محمد

#بشير_محمد
#بشير_محمد

‏لم أتصنعُ أيّ من تلك الكلمات التي كنت أسردها بشكل عفوي ،كل شيء خرج من فمي كما شعرت بهِ في صدري .. #بشير_محمد

#بشير_محمد
#بشير_محمد

#بشير_محمد
#بشير_محمد

Bashermuhammed ||بشير محمد - Telegram kanali @heart_basher statistikasi va tahlili