uz
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Kanalga Telegram’da o‘tish

@Sameei94_bot بوت تبادل

Ko'proq ko'rsatish
307
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
🚶 بعد مُكالمة فيديو مع صديقتي استمرّت خمسة عشر دقيقة قالت لي : - عزيزي ، لحظة أريد أن أشرب كوباً من الماء . - حسناً تفضّلي يا عزيزتي . بعدها بثوانٍ جاءت أختها الصغيرة لتنظر لي عبر الكاميرا دون أن تتكلم ؛ - سألتُها : كيف حالك يا صغيرتي ؟ ما إسمك ؟ - إسمي ديانا . - هل أنتِ أخت " وذكرت اسمها " ؟ - نعم أنا أختها . ثم استدارت واختفت عن مرأى الكاميرا ! - عزيزي ، أنا عدت .. أمللت الإنتظار ؟ - لا ، أختك ديانا كانت هنا قبل قليل وآنستني بعض الشيء . - ديانا ! .. ديانا توفيت قبل سنتين ، أنت تمازحني أليس كذلك ؟! بعدها لم أستطع النوم ، لأذهب في الصباح الباكر لبيتها .. طرقتُ باب المنزل لتفتح لي أمها ؛ - نعم يا بُنيّ ، تفضل ؟ - أريد ابنتك الآن ، فالأمر بالغ الأهمية . - بإستغرابٍ مؤلمٍ ردت : إبنتيّ الصغيرة والكبيرة توفيتا قبل سنتين يا بُنيّ ! استدرتُ مُسرعاً نحو الرصيف ، وذلك قبل أن أصطدم بأحد المارّة ليهدأ من أنفاسي المُتسارعة ويُخبرني .. - ذلك المنزل .. جميع من به ماتوا إثر حادث مروري قبل سنتين . 💔

Repost from غُنْج
"‏يا لصدى الوداعات التي لم أجرؤ على نطقها كم يعذّبني رنينُها في البال."

أعتذر لمغادرتي لك دون ترك كلمات تحرق روحك بشكلٍ كافٍ، اتأسف لأنني غادرتك بِلطف

انزرب بـ الود 💔

ردت اگلك انة تعبان وگمت فوگ التعب تعبتني ..😅

وضايقوني يا حبيبي يوم گالوا لو يحبك ما ترك عيونك حزينه ..

لو كُنتُ أمتلك عُمرين؛ لأخترتكِ مرتين لأحببتكِ مرتين لكنَّ؛ العُمر واحد وقلبي قبرٌ ضيق لا يسعْ ضخامةَ الفراقاتِ المُتَكفنة ..

وما كان هذا لأنك ظُلِمتَ فقط، إنما لأنك أدركتَ أنّه لم يكن الظلم ليُصَحَّح أبدًا. بول أوستر.

"إياكم وهواء الخريف فإنه يفعل بأجسادكم كما يفعل بأوراق الشجر " الامام علي عليه السلام ❤️

ثمَ نترك الاشياء تماماً ونهدأ لا ننتظر شيئاً ، نعانق انفسنا ونجلس في الأركان حتى نُشفى .

كأني عشتُ أكثر مِنْ حياة وصاحبت الجميع وعدتُ وحدي ."

من أموت برودتك خليها ع التابوت ..

عندما لا يوقظك احد في الصباح وعندما لا ينتظرك احد في الليل وعندما يمكنك فعل ما تريد ماذا تسمي هذا ، حرية أم وحدة ؟

ثمَّة نجمة مُنطفئة لكنني؛ أراها جيدًا، وافهم ما وراء هذا الانطفاء وسطَ زحمة الأضواء هذه! أفهمكِ كثيرًا فأنا ومنذ زمنٍ تعطلَ مصباحي وإلى الآن لا زلتُ مُنطفئ! مثلكِ تمامًا أيتها النجمة.

صورة جماعية لي وحدي - Telegram kanali @sameei944 statistikasi va tahlili