uz
Feedback
Sʀᴍᴅ 𓃭

Sʀᴍᴅ 𓃭

Kanalga Telegram’da o‘tish

؟أفلاس لغوي بينما الشعور فائض .. t.me/Peoply1_bot

Ko'proq ko'rsatish
531
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
+730 kunlar
Postlar arxiv
عندي مخ ولسان بيإذيني وينفعني

MY3mxEwi63E.m4a3.80 MB

Tareq Habawwal - احكيلهم اني منيح.mp37.91 MB

موجودين لا؟

‏أنتِ الغاية وهذا العالم كله.. وسيلة.

photo content

Repost from 2003
photo content

88i3UL_YWBc.mp32.98 MB

Repost from Sʀᴍᴅ 𓃭
“‏مشاركة الموسيقى معك كانت أشبه بالخروج في موعد مع كل ما يمنعنا من مسافات”.

photo content

6205033652.mp32.68 MB

لابد للأنسان ان يستسلم من وقت لأخر ان يستريح ويشاهد الحياة تعبر من امامه وكأنها شيء لا يخصه ولا يعود اليه

ستقتلني يوماً هذه المزاجيه سأقع يوماً وأنا اتأرجح بين السعاده والتعاسه بين الأكتراث واللامُبالاه … الشعور واللاشعور سأتلاشى في المنتصف

OrvrHdISmP4.m4a4.82 MB

photo content

أتبادل النظرات مع سقف غُرفتي كلانا يُقسم أن الإنهيار قريب

photo content

برغم إن انا حر حاسس اني جوا سجن

+2
264037202.mp33.42 MB