uz
Feedback
صَـبّـار

صَـبّـار

Kanalga Telegram’da o‘tish

اتقيأ مشاعري التي أعزم عدمها.

Ko'proq ko'rsatish
1 735
Obunachilar
+224 soatlar
+217 kunlar
+6830 kunlar
Postlar arxiv
انهْكّهُ المَسير وَإِنْ تَوَقفَ هَلَّك

‏"اعرف الأمنية التي تمشي ‏على أطراف أصابعها ‏كي لا توقظ الواقع"

‏"لن يبدأ ما يجب ابتداءه، إلا بنهاية ما يجب انهاءه"

لم يتطلخ وجهكٍ "بالخُبثِ" مرّة.. لُقد كنتِ تحملين "النقاء" في حقيبتك بدلاً من أحمر الشِفاه.

هع
هع

‏الدنيا تأتي راغمة للمُتخلّي

" لك من العذر سعةٌ في تأخرك عني لثقتي بك، ولك قليلٌ من العذر لشوقي إليك."

‏«آية النضج أن ترى آلامك السابقة بعين الناجي المحظوظ بإنتهائها لا بعين المتذمر لمجرد وقوعها»

'"أنا إن خرست ستَقطعُ الأحزانُ أوتاري'

@Tube1bot - 10:51, 10 MB

16449917.mp34.38 MB

طالما أنْ اللهُ مُستَمِر في إيقاظك فهذا يعّني أنهُ لا يزال لديه خطط لك

ألم اتَجنبُ كلَ المَعاركِ ؟ فمن أينَ هذهِ الجراحُ ؟ وما أتي بِهذهِ الخساراتِ ؟ ألم أكن سَاعِيا للسلامِ ؟

‏الخيبات لا تموت ،بل تنتقل إلى داخلك ‏تصبح غير مرئية ، خافته ، هادئه جدًا ‏تعود إليك كلما شعرت برغبة خوض ‏بداية جديدة لتعكر طريقك.

Repost from N/a
السلام عليكم شبابات بلا زحمه اريدكم تقرون زياره عاشوراء الى روح مازن عبد الرضا يجعلها بميزان حسناتكم ♥️

‏جناحك سليم ‏سماؤك هي المكسورة.

‏النوستالجيا دي مليانة اكاذيب انت مكنتش طايق لباسك في الايام اللي بتحنلها دلوقتي دي

قد يصنع الصمت ما لا يصنعه الكلامُ وقد يُعالجُ البُعدُ أمورًا لم يستطع القُربُ علاجَها.

‏مؤلمٌ حدّ الفجيعة أن يصل الإنسان إلى لحظةٍ يتآكل فيها إيمانه بكل شيء، حتى يغدو الشكُّ رفيقه الدائم، ولا ينجو من ارتيابه أمرٌ واحد… أيًّا كان.