uz
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Kanalga Telegram’da o‘tish

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Ko'proq ko'rsatish
1 755
Obunachilar
+124 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-1630 kunlar
Postlar arxiv
ڪل شيء يخُـص يوم الجُـمعة 🕌🤍.

•• "وَلَا تَنْسَوْا مِنَ الدَّعَوَاتِ قَوْمًا مَضَوْا عَنْكُمْ إِلىٰ دَارِ المَنَايَا!"🥀 #ساعة_استجابة

- اختر قلب لديك رسالة💌 :.

ڪل شيء يخُـص يوم الجُـمعة 🕌🤍.

- "صَلُّوا علىٰ الهادي البشيرِ وأبشِروا قَد فازَ مَن صَلَّىٰ عليهِ وأكثَرَا!"🌿 ﷺ #صلوا_عليه
- "صَلُّوا علىٰ الهادي البشيرِ وأبشِروا قَد فازَ مَن صَلَّىٰ عليهِ وأكثَرَا!"🌿 ﷺ #صلوا_عليه

- اختر قلب لديك رسالة💌 :.

ڪل شيء يخُـص يوم الجُـمعة 🕌🤍.

ميـن يتـابعنا أكثـر❔👇🏼.

إنِـتو من مَـوالِـيـد كَم🥺♡︎؟.

ماذا لو عاد معتذراً وعيناه مليئتين بالدموع؟

ميـن يتـابعنا أكثـر❔👇🏼.

إنِـتو من مَـوالِـيـد كَم🥺♡︎؟.

ماذا لو عاد معتذراً وعيناه مليئتين بالدموع؟

ميـن يتـابعنا أكثـر❔👇🏼.

إنِـتو من مَـوالِـيـد كَم🥺♡︎؟.

ماذا لو عاد معتذراً وعيناه مليئتين بالدموع؟

ميـن يتـابعنا أكثـر❔👇🏼.

إنِـتو من مَـوالِـيـد كَم🥺♡︎؟.

ماذا لو عاد معتذراً وعيناه مليئتين بالدموع؟

ميـن يتـابعنا أكثـر❔👇🏼.