uz
Feedback
إسلامية 🇵🇸❤️✨

إسلامية 🇵🇸❤️✨

Kanalga Telegram’da o‘tish

قال رسول الله ﷺ : "إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين" صدق رسول الله ﷺ. ﴿ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ﴾

Ko'proq ko'rsatish
643
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-57 kunlar
-2330 kunlar
Postlar arxiv
^^ "«كُلّمَا دَعَتك نَفسك لتَرك عَمَل صالِح؛ قُل لها: «لعلِّي بِه أَدخُل الجنَّةَ»" ••ابنُ القَيّم  رَحِمَه اللـه»"

‏اللهُم إني استغفرك مِن كُل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني ، استغفر الله العظيم وأتوب إليه 💛💛💛💛💛.

اتقِ الله ..! ألا تكفيك ذنوبك حتى تحمل ذنوب غيرك !

الصّوتُ الذي في داخلك يهمس لك: ‏احفظ القرآن، راجع القران، ثبت القرآن، أتقن القرآن ، ‏إيّاك أن تفقده.. اللهم اجعلنا من حملة القرآن الكريم، والعاملين به بعد حفظه.

من العبادات العظيمة جدًا عبادة "حسن الظن بالله". إنك تبقى واثق إن ربنا هيحطك دايمًا في المكان الصح، وإن ربنا مش هيسيبك لوحدك أبدًا. تبقى واثق إنك مهما تُهت واتشتت فربنا في الآخر هيلطف بيك وتبقى على يقين وثقة تامة إن أقداره ليك وترتيباته أفضل من اللي أنت عايزه. وافتكر دايمًا "أنا عند ظنِّ عبدي بي، إن ظنَّ خيرًا فلهُ، وإن ظنَّ شرًا فلهُ".

الكلام على الناس والخوض في أعراضهم (حتى لو بتهزر) يوم القيامة هنكتشف إن الموضوع ده مافيهوش هزار عند ربنا سبحانه وتعالى.. قال سعيد بن جبير -رضي الله عنه: يُؤتى بالعبد يوم القيامة فيدفع له كتابه، فلا يرى فيه صلاته ولا صيامه، ولا يرى أعماله الصالحة؛ فيقول: يا رب هذا كتاب غيري، كانت لي حسنات ليس في هذا الكتاب فيقال له: "إن ربك لا يضل ولا ينسى ذهب عملك الصالح باغتيابك الناس" _ م/ أحمد عامر