قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)
Kanalga Telegram’da o‘tish
954
Obunachilar
+324 soatlar
+47 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
الصف الثالث متوسط الحضور إلى المدرسة غدا لغرض البصمه
لان سوولكم بصمه وصورة مثل السادس الإعدادي
الالتزام بالزي المدرسي
وتبصمين نتأكد من معلوماتكم وتطلعين
وان شاء الله باجر الكوادر موجودة بالمدارس
وأولياء الأمور نريد وقفتكم وتعاونكم
وتؤجل الامتحانات لكل المراحل إلى اشعار اخر
السلام عليكم
نحن، الكوادر التربوية، لم نختر الإضراب عبثًا، بل اضطررنا إليه بعد طول صبر ومطالبات مستمرة لم تجد آذانًا صاغية. إن وقفتنا اليوم ليست تعطيلًا للعملية التعليمية، بل خطوة نضالية للمطالبة بحقوقنا المشروعة التي طال انتظارها.
إلى أولياء الأمور المحترمين، نُقدّر حرصكم على تعليم أبنائكم، كما نؤكد أن حرصنا عليهم لا يقلّ عنكم، بل نحن الذين نحمل هذه الرسالة يوميًا رغم كل الظروف والتحديات. ومن واجبنا أن نُطالب بما يضمن لنا الاستقرار المهني والنفسي كي نستطيع الاستمرار في أداء رسالتنا التربوية على الوجه الأكمل.
أما أولئك الذين يحاولون التنديد بالإضراب باسم "الحرص على مستقبل الطلاب"، فنقول لهم:
مستقبل أبنائنا لا يُبنى بالتغاضي عن حقوق المعلمين، بل يبدأ من ضمان بيئة تعليمية عادلة ومحترمة.
وإذا كنتم تتحدثون عن الحرص على التعليم، فأين كانت أصواتكم عندما كانت البنايات المدرسية متهالكة، تُعرض الطلاب والمعلمين للخطر؟
أين كانت الغَيرة على الدوام حين كانت المدارس تُعطّل لأتفه الأسباب، دون أي اعتراض أو استنكار؟
أما اليوم، حين وقفنا نُطالب بحقوقنا وحقوق أبنائنا في تعليم أفضل، أصبحنا متهمين بتعطيل الدراسة!
وفي هذا السياق، نستذكر قول أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام):
"ما ضاع حق وراءه مطالب."
فكيف إذا كان هذا الحق هو كرامة المعلم، وركيزة بناء الأجيال؟
ولنا في الدول المتقدمة عبرة، فسرّ تقدم اليابان ليس في التكنولوجيا وحدها، بل في تقديسهم للعلم والتعليم، واحترامهم الشديد للمعلم حتى قالوا:
"إذا سرت مع المعلم، فابتعد عنه قليلاً كي لا تدوس على ظله."
فهل نملك الشجاعة لنُعطي للمعلم بعضًا من هذا التقدير؟
نحن نُعلم الأجيال على القيم، فكيف نغرس فيهم الكرامة ونحن نفقدها؟
كيف نغرس فيهم حب الوطن، ونحن لا نجد من يسمع صوتنا؟
نضالنا اليوم هو من أجل غدٍ أفضل لنا ولكم، ولأبنائنا جميعًا.
Repost from اخبار عقود وزارة التربية ️
🔴#الان
ملخص أجتماع الممثلين مع النقابة التي التقت مع وزير التربية.... #اضراب عن الدوام وتظاهرات ليوم غدا أمام المديريات وتستمر لثلاث ايام قبل انعقاد جلسة مجلس الوزراء لتلبية المطالب جميعا ..
المطالب هي :
1_زيادة المهنية بنسبة ١٠٠ بالمئة
2_زيادة أجور النقل والزوجية
3_فتح أحياء سكنية للجميع
4_تثبيت العقود
انتظروا البيان من أمام النقابة بعد قليل ..
https://t.me/iraq_nuws
السلام عليكم
طالباتي الحلوات الرسامات
ان شاء الله باجر سفرتنا الساعه ب٨ بالمدرسة حتى ننطلق
اهم شي تلتزمون بالزي المدرسي ماكو تبديل
تلبسون نفس لبسكم الي بالمدرسة
اكو فعاليات ومسابقات
هدايا
وغداكم هناك
لا تجيبون وياكم لا لوحات ولا الوان هناك نرسم
اهم شي تلتزمون بالزي
هبه رائد حميد
سكينه علي عطية
زينب انمار
نورالزهراء رياض
فاطمه الزهراء ياس مع اختها
بنين رافد جواد
زينب صادق
زهراء صادق
حوراء ماجد
رقيه علي لعيبي
اميره امير كريم
زينب حسين احمد
هاجر حسين احمد
السلام عليكم طالباتي كل عام وانتم بألف خير ان شاء الله الصحة والسلامة والنجاح والموفقيه يارب
#عـــاجــــل |🔴
مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك.
السلام عليكم طالبات الاول متوسط
للتذكير ماده الامتحان غدا
تمارين المحدده بالكتاب
قصه ذئب في الغابه
والانشاء
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
