uz
Feedback
قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

Kanalga Telegram’da o‘tish

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

Ko'proq ko'rsatish
954
Obunachilar
+324 soatlar
+47 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
طالبات الثالث الكل يجي يبصم

الصف الثالث متوسط الحضور إلى المدرسة غدا لغرض البصمه لان سوولكم بصمه وصورة مثل السادس الإعدادي الالتزام بالزي المدرسي وتبصمين نتأكد من معلوماتكم وتطلعين

وان شاء الله باجر الكوادر موجودة بالمدارس وأولياء الأمور نريد وقفتكم وتعاونكم وتؤجل الامتحانات لكل المراحل إلى اشعار اخر

طالباتنا ان شاء الله باجر اضراب داخل المدرسه

السلام عليكم نحن، الكوادر التربوية، لم نختر الإضراب عبثًا، بل اضطررنا إليه بعد طول صبر ومطالبات مستمرة لم تجد آذانًا صاغية. إن وقفتنا اليوم ليست تعطيلًا للعملية التعليمية، بل خطوة نضالية للمطالبة بحقوقنا المشروعة التي طال انتظارها. إلى أولياء الأمور المحترمين، نُقدّر حرصكم على تعليم أبنائكم، كما نؤكد أن حرصنا عليهم لا يقلّ عنكم، بل نحن الذين نحمل هذه الرسالة يوميًا رغم كل الظروف والتحديات. ومن واجبنا أن نُطالب بما يضمن لنا الاستقرار المهني والنفسي كي نستطيع الاستمرار في أداء رسالتنا التربوية على الوجه الأكمل. أما أولئك الذين يحاولون التنديد بالإضراب باسم "الحرص على مستقبل الطلاب"، فنقول لهم: مستقبل أبنائنا لا يُبنى بالتغاضي عن حقوق المعلمين، بل يبدأ من ضمان بيئة تعليمية عادلة ومحترمة. وإذا كنتم تتحدثون عن الحرص على التعليم، فأين كانت أصواتكم عندما كانت البنايات المدرسية متهالكة، تُعرض الطلاب والمعلمين للخطر؟ أين كانت الغَيرة على الدوام حين كانت المدارس تُعطّل لأتفه الأسباب، دون أي اعتراض أو استنكار؟ أما اليوم، حين وقفنا نُطالب بحقوقنا وحقوق أبنائنا في تعليم أفضل، أصبحنا متهمين بتعطيل الدراسة! وفي هذا السياق، نستذكر قول أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام): "ما ضاع حق وراءه مطالب." فكيف إذا كان هذا الحق هو كرامة المعلم، وركيزة بناء الأجيال؟ ولنا في الدول المتقدمة عبرة، فسرّ تقدم اليابان ليس في التكنولوجيا وحدها، بل في تقديسهم للعلم والتعليم، واحترامهم الشديد للمعلم حتى قالوا: "إذا سرت مع المعلم، فابتعد عنه قليلاً كي لا تدوس على ظله." فهل نملك الشجاعة لنُعطي للمعلم بعضًا من هذا التقدير؟ نحن نُعلم الأجيال على القيم، فكيف نغرس فيهم الكرامة ونحن نفقدها؟ كيف نغرس فيهم حب الوطن، ونحن لا نجد من يسمع صوتنا؟ نضالنا اليوم هو من أجل غدٍ أفضل لنا ولكم، ولأبنائنا جميعًا.

غدا لا يوجد دوام

طالباتنا العزيزات غدا اضطراب عند الدوام لجميع الكوادر

🔴#الان ملخص أجتماع الممثلين مع النقابة التي التقت مع وزير التربية.... #اضراب عن الدوام وتظاهرات ليوم غدا أمام المديريات وتستمر لثلاث ايام قبل انعقاد جلسة مجلس الوزراء لتلبية المطالب جميعا .. المطالب هي  : 1_زيادة المهنية بنسبة ١٠٠ بالمئة 2_زيادة أجور النقل والزوجية 3_فتح أحياء سكنية للجميع 4_تثبيت العقود انتظروا البيان من أمام النقابة بعد قليل .. https://t.me/iraq_nuws

السلام عليكم طالباتي الحلوات الرسامات ان شاء الله باجر سفرتنا الساعه ب٨ بالمدرسة حتى ننطلق اهم شي تلتزمون بالزي المدرسي ماكو تبديل تلبسون نفس لبسكم الي بالمدرسة اكو فعاليات ومسابقات هدايا وغداكم هناك لا تجيبون وياكم لا لوحات ولا الوان هناك نرسم اهم شي تلتزمون بالزي هبه رائد حميد سكينه علي عطية زينب انمار نورالزهراء رياض فاطمه الزهراء ياس مع اختها بنين رافد جواد زينب صادق زهراء صادق حوراء ماجد رقيه علي لعيبي اميره امير كريم زينب حسين احمد هاجر حسين احمد

اخذهه منكم بعد العيد ان شاء الله

الكل يحضر هذه المعلومات

حسب الجدول الموجود

هذه بيانات مطلوبه

انتبهوا .... انتبهوا...

السلام عليكم طالباتي كل عام وانتم بألف خير ان شاء الله الصحة والسلامة والنجاح والموفقيه يارب

#عـــاجــــل |🔴 مجلس الوزراء يقرر  تعطيل الدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك.

السلام عليكم طالبات الاول متوسط للتذكير ماده الامتحان غدا تمارين المحدده بالكتاب قصه ذئب في الغابه والانشاء