uz
Feedback
safe haven _GH

safe haven _GH

Kanalga Telegram’da o‘tish

طب خَلنلم الباقيات سنيني وسَنينك نسِويهن عمر ؟ i'm : @UI_D7

Ko'proq ko'rsatish
532
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
+530 kunlar
Postlar arxiv
راح اسوي بل نكليزي

🤣🤣🤣

الاسم هاذ مو حلو بل عربي

مغيرين الاسم وصوره وتيهت القناة 🙂🙂🙂

باجر راح اشبع نوم والجماعه تمشي داوم😂💔

عاشت اديكم

photo content

photo content

مدري شجنة نحجي وجابو اسمك تمنيت الكلب ساعاتة يمك....

ليش ولك 😂

بتيته بعينك

مامو بتيته 😐

نضمو

photo content

photo content

‏عيناكِ ما أدراكِ ما عيناكِ مُدنٌ منَ الألوانِ والأفلاكِ انا احسدُ الاجفانَ ترمشُ فوقها والكحلَ إذ يلهو بهِ رمشاكِ .

ـ أنُا ملامح فِرحتي كُلها مَنك..

" نِموت مِن نِشتاگ و نِعيش بِـ رِسالة

حابين نغير اسم القناة شاركونه أرائكم بل تعليق