uz
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Ko'proq ko'rsatish
387
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
‏لا تزرع الورد إن أعيتكَ سُقياهُ .

اليوم أجمل يوم في الحياة. اليوم العالمي للقطط. #جونسينا #سيمبا #لولي
اليوم أجمل يوم في الحياة. اليوم العالمي للقطط. #جونسينا #سيمبا #لولي

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

Been playing this Telegram game lately — just clicking and earning real crypto you can actually withdraw 🤑💸 https://t.me/poprocket_bot/PopRocket?startapp=1_1948776324359192576

بالمناسبة كل الأشياء التي تركناها لم تكن مناسبة لحياتنا الخاصة، وكل حادثة عظيمة أفلتناها، لربما مست بكبرياء قلوبنا الكثير، فلم تعد عظيمة في عيوننا، لأننا لا نُطارد ما لا يُشبهنا، ولا نُبقي على شيء لا يُجيد احترام هيبتنا، نحن لا نبرر، ولا نعاتب، ولا نتمسك، ولا نقدّس من لا يرى في حضورنا قيمة، نُغلق الأبواب بقسوة، ونمضي بكامل كرامتنا حتى لو نزفنا من الداخل، لا نتحدث عن الخذلان، ولا نكتب عن الأحزان، لأنني مقبرة مفتوحة، أتقن فن دفن كل ما يعكر ثانية من حياتي، وليس بأقل الخسارات، بل بدون خسارات، وهكذا نُكمل الحياة كما لو أن شيئًا لم يحدث، لأننا لا نُعطي أي فرصة لأحد أن يرى انكسارنا، وهذا أكبر انتصار لأنفسنا.

لماذا الخميس خسيس؟

‏لا تترك مساحات وجودك في هذه الحياة مكشوفة، غطها بنبلٍ يليق بك .. ‏نبل في الصداقة، ونبل حتى في العداوة .

طلعنا صنعاء أختبرنا عيون.. انسنا وافتهنا ونزلنا الآن.

مرحبًا بعد يومٍ مُتعِب.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة