uz
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Ko'proq ko'rsatish
386
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
+130 kunlar
Postlar arxiv
قربيني لكِ، ضيعيني بين عطرك ولمة كفوفك.

‏يربطني بكِ شيء أعمق من المحبة أعجز عن شرح الأمر لكِ لكنني بطريقة ما أشعر أنكِ أنا.

لأحدهم.. " استاحشتك " .

أحببتُكِ بجميع ظروفك وتفاصيلك بعصبيتك وبهدوئك بحزنك قبل سعادتك وبألمك قبل فرحك كل ما أعرفه أنني أحببت شخصكِ بدون تردد أو حيرة.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

الطفل الأصغر غالبًا ما يُستهان به لكنهُ يميل إلى أن يكون الأكثر إبداعًا.

ممكن عناق؟

عانقيني في الخيال ليهدأ قلبي.

لا النومُ يأتي ولا أنتِ.

اللي عيكتب كلام ايجابي لابوت الصراحة ادي له ألف ريال بكره.

ولا واحد؟

اشتي اذاكر بس المزاج معكر.. حد يرفع معنوياتي؟

ي شباب هذه الأيام أنا أداوم في راوند العيون اللي عنده مشاكل في عيونه يخبرني.