uz
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Ko'proq ko'rsatish
387
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-130 kunlar
Postlar arxiv
حولو السحب اطلب دليل

اللي يشتي نجوم.

بما أني حصلت على المركز الأول.. قررت أنزل لكم صورتي مع كتاب إيليا أبو ماضي، عشان تعرفوا أننا أحب القراءة. ليش أنزل صورتي؟ ما
بما أني حصلت على المركز الأول.. قررت أنزل لكم صورتي مع كتاب إيليا أبو ماضي، عشان تعرفوا أننا أحب القراءة. ليش أنزل صورتي؟ ما دخلكم أنا حر.. جيت المركز الأول.

هذا النص اللي شاركت به في المسابقة وحصلت على المركز الأول.

فزت و ربُ الكعبة.. ولكن هذه المرة ليس كأي فوز. #مبروك_لي_جدًا

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

يُعبّر سينيكا عن الحُب بقوله : ‏”صداقة أُصيبت بالجنون.“

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

لم تستطع امرأة العزيز أن تصل إلى سيدنا يوسف بإغرائها له. وأستطاعت أبنة شعيب أن تتزوج سيدنا موسى بحيائها "الأنوثة حياء وليست أزياء".

الآن المطر يتساقط بغزارة من السماء على سقف غرفتي.. اسمع الرعد القوية واشعر بالرياح الباردة واتخيل الظلام الدامس الذي في الخارج، افكر في السيول التي تسبح الآن في الشوارع وأتفكر في حكمة الله وكرمه.. تخيل الناس اللي مافيش معاهم بيوت.. فينهم الآن من المطر..كيف هم باردين؟ القشعريرة تهز أجسادهم والمطر يبلل ثيابهم والبرد يتسلل إلى جلدهم.. كيف حال إخواننا في غزة حين يأتي مثل المطر الغزير وقد هُدّمت بيوتهم وضاعت ثيابهم وكُسرت أعشاشهم.. كان الله في عونهم. من هنا نحمد الله كثيرًا على النعمة التي نحنُ فيها.