uz
Feedback
لِلأجْر

لِلأجْر

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا اسَأل اللَّهُ أَنْ يُعمَّر الْأَثَر وننتفع بهِ

Ko'proq ko'rsatish
659
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-630 kunlar
Postlar arxiv
وهذي الظهريّة تشهد إني فاتح لك يديني أكثر من بلادك

بين صباح الخير واحتمالاتها بعد ماختمت من اللوعات مالاتدركون مشيت على مبدأ ‏ "راضي بحكم الله علي مهما يكون "

Repost from المُصْحَف
أدعية يوم عرفة .pdf27.13 MB

Repost from لِلأجْر
:Hㅤㅤ.m4a2.41 KB

‏ضموا أسمي بين دعواتكم سراً يوم عرفة لعل دعوةٍ منكِم تُمطر علي خيراً وتوفيقاً وفرحاً بما أتمناه و لكم أضعافها 🤍

احييو سنه التكبير : الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر لا إله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد

نصيحة هذة الليلة تنص على : "إذا ما أهداك الزمن بسماتك؟ إسرقها"

"‏توحشتك وأحس إن الحَنين القابع بصدور الأوادم تخلى عنهم كلهم.. وزارني أنا"

‏المفروض كلمة وينك تكون ضمن معاني الشوق مو للإستدلال على المكان ‏- عموماً .. أنت وينك ؟

ثقيل العقل لو سنّه صغير - خجولٍ ما يكثّر من الكلام

"فتّحت لك صدري يا حبيبي زرار زرار ‏هذا بيتك، وبيت أمّك، و أبوك العود"

‏"يعني عشانه ما أشتكى .. ما سمعتوه ؟"

‏تركت أشياء كثيرة على الرَّف .. أحبها بس ما عاد لي نفس، أحاولها من جديد

يا عرب قلبي مسروق و السارق .. جايزٍ لي

أنا إنسان واحد عاشوا بداخلي أثنين / الاوّل مطوّع لكن الثاني .. مولّي

الا ليت التعب عليّه .. محرم

َ

رَبّع الله صدري اللي فيه كنّه ‏والضلوع الناحلة.. والمضمحلة ‏كنت فيه، وكان كنّه روض جنة ‏ما تزلّه ذي البروق اللي تزلّه ‏علموا الغايب اللي ضقت منه ‏(في محله ما حدٍ حلّ بـ محله)"