uz
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Kanalga Telegram’da o‘tish

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Ko'proq ko'rsatish
2 175
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-87 kunlar
-1930 kunlar
Postlar arxiv
واول اسبوع في رمضان عطلة ثم سنقوم بتنزيل المحاضرات اون لاين اعتبارا من الأسبوع الثاني في رمضان

سيكون موعد تاتوريل البارا يوم الثلاثاء الموافق 21/3 بناء على رغبتكم

جدول الأسبوع الحالي ابتدأ من الغد

السلام عليكم 🙏 كيف حالكم جميعا ان شاء الله تكونو بخير بعد نهاية الامتحانات النزيكه 😅🙆‍♂️ وان شاء الله ربي يفرحكم بنجاحكم ويردلكم تعبكم خير كله ❤❤.. وبنسبة لموضوع التاتوريل ان شاء الله حنبدو فيه من بكرا وتيتلكم الكلام ومن بكرا نبدو الشرح .. وبنسبة للطلبة اللي دازيلي عساس نبدا اليوم فا والله صعب عليا لان انا بروحي عندي امتحان جراحه بعد كم يوم ، فا ان شاء الله حناخذوهن علي يومين بكرا وبعد بكرا وحنزللكم سبورات للي يبي يكتب توا وpdf للي بيسحبهم ... وشدو الهمة خلاص هانت وجايكم بعدها رمضان اتريحو فيه 😅✅ وديما طيبين 🤗🤗

السلام عليكم جميعا اعزائي الطلبة يرجى منكم الدخول على رابط الاستبيان. ولكم جزيل الشكر

sticker.webp0.53 KB

Repost from 3rd year medical48
رسالتي لكم يادفعتي #48✅ عارف فيكم شعور الخوف بس تذكرو شي واحد وخلوه هدف قدامكم زي الوقت هدا باذن الله في روته من روتات سنه رابعه😍

و مَأ أرى استِنزاف طَاقتي لطَلب العِلم إلا جَواباً مُهذباً ل : وَ عن شبَابه فيمَا أَفنَاه ❤️‍🩹

السلام عليكم ورحمة الله . زملائي دفعه ال 48 ، ان شاءالله تكونو بخير. وربي يفتح عليكم ويوفقكم في امتحان مايكرو وفي حياتكم ❤️ .. ● حاب نوضح على السريع كم نقطه بخصوص الاتحاد .. بالنسبه للاتحاد للسنه هذي ، دكتورة خديجه طلبت اتحاد عشان تقدر تتواصل مع دفعه . تم تكوين الاتحاد بشكل سريع ، وتم اختيار اعضاء الاتحاد على اساس خبرتهم في التعامل ، معرفتهم بالدكاترة ، ومستواهم الدراسي بحيث يكونو واجهة كويسه للدفعه ... تقدرو تغيرو الأساس.. ======= ■ طبعا منسقتنا د. خديجه للامانه شخصية رائعه جدا ومعروفه في التعاااون مع الطالب.. طلبت مني حتى انزل رقمها فتره يلي فاتت، ونزلته ، وتسمع في جميع الطلبة من ظروفهم ، وآراء الى شكاوي ... ☆ العبدلله زميلكم احمد الجيار نعتذر من الدفعة كلها لو كان في اي تقصير صار مني ، واكيد قصرت لاني بشر نقصر ونغلط، ف نعتذر منكم . ((( ونبلغكم ))) اني طلعت من الاتحاد ، لوجود منسقه متعاونه ، وزملاء في الاتحاد مشاءلله عليهم متعاونين جدااا وباذن الله السنه تمشي كيف م تبو .. ■ و بإذن الله عندي كم مقترح نشاطي يساعد في دراسه ، هيتم دراسة المقترح اكثر مع دكتورة خديجه ونستفيدو منه أن شاء الله ..((ولو صار منه مش شوري الاتحاد الله يفتح عليكم )) ❤️ الاتحاد سيبته 😂😂🤕😅 ○ وأخيرا وفي الشهور المباركه ي ريت يلي زعلتة بدون قصد نتيجه للضغوط ، سواء ضغوط دراسيه او ضغوط الحياه ( لان عارفين كل حد عنده ظروفه الخاصه ).. نطلب منه يسامحني ، واجرك عند الله ❤️🌹.. (( نهايتها حفرة )) ونعتذر للاطالة بس كلام لازم كنت نكتبه برغم مش وقته ، وم فش وقت اصلا 😂 أسأل الله التوفيق للجميع .❤️

الحمدلله على كل شي ❤️ توكلوا على الله وديمه اذكروا إن الله قادر يسهل كل شي صعب بس خلى عندك ثقه في ربك مجهودك و تعبك بأذن الله عند الله خير إن شاءالله ربي يلطف بينا ✨🤍 Good luck 🧠🤛🏻

الصفحات من 294 الي 305 نسأل الله لكم التوفيق والنجاح

السلام عليكم كيف حالكم جميعا أسعد الله صباحكم وكل اوقاتكم واعانكم على إجتياز  هذه السنه بتفوق وتميز بإذن الله سيتم إجراء امتحان المايكرو يوم 14/3 الثلاثاء القادم بعد ذلك سيقوم قسم علم الطفيليات بإجراء تاتوريل يوم الأحد الموافق 19/3 منهج التاتوريل يتضمن عدد من صفحات الtext book يدرسها الطالب جيدا ويمتحن فيها يوم التاتوريل عليها درجات تدخل في أعمال الطالب المستهدفين من التاتوريل هم المستجدين بالإضافة لربييت مادة البارا يوم 15/3 سيكون هناك محاضرة للدكتورة نوارة ستقوم بتوضيح كل مايتعلق بالموضوع التاتوريل خاصة بقسم البارا عليها درجات سيكون هناك عدد اثنين تاتوريل واحدة يوم 19/3 الأخرى يوم 29/4 التغيب عن التاتوريل سيلغي درجتها ولن تقبل الأعذار  المتداولة