دفعة 48 طب بشري
Kanalga Telegram’da o‘tish
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Ko'proq ko'rsatish2 177
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-67 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
تم فتح التحميل لطلبه المرحله الاولى والثالثه.. لكليه الطب البشري ...
التحميل من اولى لثانيه ومن رابعه لخامسه..
المرحله الاولى ... سنه اولى وثانيه
المرحله الثانيه... سنه ثالثه
المرحله الثالثه رابعه وخامسه
2 177
Repost from The best team .
تذكير |
بكره موعدنا مع النشاط العلمي ( case study)
هيكون النشاط في قسم الفسيو على تمام الساعه 11.00 A.M
This is the case of our discussion 👆
◇ الحضور مفتوح لكل الزملاء الراغبين في المشاركة .
اسئل الله التوفيق للجميع .❤️🥼
2 177
Repost from Pathology with Dr.Ahmed Elsadawi
بعض النصائح للطلبة المقبلين على سنة ثالثه بشري لازم اتحطوها في الحسبان لان عارف ان فيه طلبه واجدين مزالو ما خشو في مود القرايه و مزالو متلخبطين اشويه 👇👇
1- النقطه الاولى تعتبر سنة ثالثه سنه دسمه اشويه من حيث كمية المنهج و هذي هي صعوبتها في كثرة المنهج فقط لا غير و هذي كيف تتغلب عليها
تتغلب عليها عن طريق القرايه أول بأول و تبدا قرايه من بداية السنه ما ترتخوش يعني حتى لو ساعه او ساعتين في اليوم لأن القرايا مش بعدد الساعات
يعني انا عندي تقرا ساعتين بتركيز و فائده افضل ان تقرا 6 ساعات بدون تركيز و بدون فائده يعني اهميه القرايا في الquality مش في الquantity ...
2- النقطه الثانيه رد بالكم تغلطوا و تبالغوا في الاجتهاد يعني رد بالك تغلط و تكثر مراجع اقرا من شيت واحد و منهج واحد و انا من رائي خلو المنهج متاعكم هو شيت الجامعه و كلام القسم اللي انتم مطالبين بيه يعني افهموا المعلومه من اي مصدر يعجبكم و لكن المرجع و المنهج خلوه منهج الجامعه و القسم لان كثرة المناهج تخليك مشتت و مش ثابت على حاجه و مش حتطلع بأي فائده في الآخر
يعني خلو في بالكم انك مش تخش للامتحان متمكن لازم تقعد قاري المنهج عالاقل ثلاث مرات لان التكرار هو اللي يخليك متمكن و هذي تقدر اديرها عن طريق تثبت على منهج واحد و تقعد تكرر فيه و ما تشتت نفسك بكثرة المناهج لان المنهج كبير و ما يستحمل تضييع وقت ...
3- النقطة الثالثه هي رد بالكم رد بالكم من الstress وقت الامتحان لان %90 من الطلبه اللي ما يتوفقوش في الامتحان مش نتيجة انهم مش قاريين او ما عندهم المعلومه
الاغلبيه تكون نتيجة الstress اللي يخليك تنسى كل شي و ترتبك و تضيع تعبك
ف رد بالكم رد بالكم تخشو للامتحان في stress خليلكم ديما ريلاكس و واثقين من قدراتكم و واثقين من انفسكم و معلوماتكم و ديما حط في بالك قبل ما اتخش للامتحان انك متأكد انك حتجيب الفل مارك و تطلع لان ما وصلتوا للمرحله هذي إلا و انتم ممتازين و مستواكم عالي ...
4- النقطة الرابعه و الاخيره النظام هو اساس التفوق لازم تقسم وقتك بطريقه صحيحه يعني ما تدفن روحك في القرايا بس و تخلي طول يومك مليان قرايه يعني لازم من أوقات رفاهيه و تغيير جو ما تملى يومك كله قرايه خصص وقت للقرايه و خصص وقت للراحه و خصص وقت للرفاهيه و الهياجه و هكي تقدر توصل لآخر السنه بنفس الجهد و بنفس الوتيره اللي بديتو بيها السنه و ما يصيرش ملل او يصير تعب من نفس الروتين
و في الختام اقروا و اجتهدوا بإعتدال و تذكروا ان اللي سبقوكم مش اشطر منكم ولا اذكى منكم و بإذن الله حتنجحوا كلكم في نهاية السنه بتفوق و امتياز ...
و تذكروا ان الله حينصفكم في الاخر و مش حيضيع تعبكم هذا كله و كيف ما تتعبو حتنالوا و تذكروا قول الله ( إِنَّ الله لا يُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلاَ )
و ان شاء الله بالتوفيق و النجاح ...
2 177
Repost from THE GOOD DOCTOR
السلام عليكم
اسف ع تعطيل وتأخير اللي صار اليوم
بس الحمدلله ان كملنا cell injury part 1 كيف ماخططنا ، وعرفنا كل كبيرة وصغيرة عليه
بالنسبة للتسجيلات في المحاضرة ، ماعنديش مانع ابداً وسجلوا وصوروا ونزلوا مفش مشكلة
اهم حاجة ياريت تكون بطريقة منظمة وديروا قناة خاصة بتسجيلاتي ، بحيث القناة هذي يكونن فيها تسجيلات وصور محاضرات و pdf فقط
بدون رسائل جانبية ، حتى تكون منظمة عليك وعلي زملائك اللي مرات مايقدرش كل محاضرة
ان شاءالله بداية موفقة لي ولكم
وان شاءالله ختام هذه السنة بفرح ونجاح
مثل فرحة مشجعي التانغو الأرجنتيني بكأس العالم 💙
ربي يوفقكم
#مهند_ناجي
2 177
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
السلام عليكم بإذن الله خلال الأسبوع القادم سيكون هناك يوم تعريفي للدفعة 48
سيتم تقديم نبذة عن أقسام المرحلة والحديث عن الخطوات المنجزة في برنامج الحصول على الاعتماد المؤسسي والاكاديمي لكلية الطب البشري
سنتكلم عن موضوع الintegration
و TBL
سيكون هناك تكريم للطلبة الأوائل في دفعة 47 نتمنى حضورهم جميعا
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم دفعة 48 👋👋
كيف حالكم وشن اخباركم ان شاء الله تكونو بخير وصحه وان شاء االه تكونو جاهزين للسنة الثالثه اللي اكيد سمعتو عليها كلام واجد ..
ياخوتي انا زميلكم من الدفعه 47 ودرت القناة هذي حاب نشارك فيها تجربتي في مادة البارا وكيف قريتها وكيف تأقلمت معاها عن طريق شرحي لها وحناخذوها من اولها لأخرها
ومن شيتات دايرهن انا وملخصهن من المرجع
ومش طالب منكم شي الا انكم تخشو للقناة وبأذن الله الفترة الجايه حننزللكم جدول تمشو بيه في البارا ومش حتندمو وحنبدو فيها شوية شوية ونكملوها ونراجعوها قبل الجزئي وربي يسهل عليكم ويوفقكم كلكم ، وسامحوني على الإطالة وبارك الله في الجميع 🤝.
#parasitology 🔥🔥
وهذا رابط القناة
https://t.me/F4848with47
2 177
ياريت اي بنت محتاجه ماتقدرش تشري منهج ثالثه .. نبي نعطيها منهج الي عندي .. ياريت ادزلي ع خاص
2 177
Repost from اخبار الجامعات الطبية الليبية
السلام عليكم معلش عندي منشور فضلا منك تنزله لأن كارثه الجامعه قعدت من قصص العلاقات والأهل حرام يتعبوا على بناتهن ويدفعولهن حق معاهد و شيتات وغيره وهن من وراهم💔💔💔
اليوم تركت هاتفي لأبي ليشاهد بعض المقاطع في اليوتيوب، فجأة وصلتني رسالة، ناداني أبي بكل عفويته يُعلِمُني أن أحدًا أرسل لي رسالة، قلت له: أكمل وبعد حين أراها
قال لي اطلعي عليها يمكن شخص يحتاجك دون أن يطلع على من أرسلها وهذه عادته دائما!
تأملت فعله، وقلت كيف تستطيع فتاة أن تطعن ثقة منحها لها أبوها!
أبوكِ جعل لك هاتفًا متطورًا، ومنحك حرية التجول في مواقع التواصل، ويراك لساعات ماسكة لهاتفك ولا يظن فيك ظن السوء، لأنه يرى فيك الفتاة المؤدبة، الحافظة لشرف أبيها.. لا يمكنها أن تطعن ثقته!
لأنه علم أن الإنسان مفتون فحجب عنهم هذه الأشياء حتى وإن كنا مؤدبات
فكيف بك إذا اختليتي بهاتفك طعنتي تلك الثقة وأخلَفتِها!
انظري لوالدكِ ولشيب شعره.. وانظري هل مثله يُخدَع ويُخَان!
.
يفسدون الفتيات ثم يبحثون عن زوجات صالحات
نصفك التاني سيكون بنفس أخلاقك
الشااب الذي يقول لا أتزوج فتاة كنت أكلمها
أقول لك : ستتزوج فتاة كان غيرك يكلمها ..!
الرجولة أن تتذكر عرضك قبل أن تخدع أنثى
من حفر حفرة لفتاة وقعت أخته فيها ..
👈🏻 قبل ان تفسد فتاة تذكر :
أن لها أب وستصبح أنت أب ، ولها أخ ولك أخت
وسيكون لها زوجاً وستكون زوجاً ..
فلا تفسدها وترحل 👍🏻
اعلم ان لك أم وأخت وزوجة وبنت ..
فا الذي لا ترضاه على أهلك لا ترضاه على بنات الناس
فلا تتلاعب بفتاة انحنى ظهر أبيها لتصل إلى ماهي عليه
فتهدم ما بناه فسيكون لك بناء يهدمه أحدهم ذات يوم ..!"
فليكن خوفك على بنات الناس كخوفك على أختك..
واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله...
2 177
طلبتنا الاعزاء دفعة 48 ثالثة بشري 🙌💕
هذينا باقات التدارك زي ما موضح عندكم في التصاميم مساعدة منا لكل الطلبة فكرة الباقات حتوفر عليكم واجد والقيم الموضحة راهي قيمة سنة كاملة يعني منهج سنة كاملة اربع مواد ب900 في افضل باقة الي هي باقة الاربع مواد وعندكم باقات ثلاث مواد وباقات مادتين زي ما يرغب الطالب ويناسبه ، متلقانا غداً السبت في جدول محاضراتكم الي نزلناه في قناة التدارك ثالثة بشري 🙌💕 وهذا رابطها https://t.me/Antonymai
د.أحمد الزليتني
2 177
Repost from Third Year Exams
بإذن الله جاري تحميل باقي اسئلة الكورس adaptation
مافيش نقطة بإذن الله في شيت وإلا حتلقاه سؤال موجود هنا
حتلقي
short note
MCQs true and false
فكرة قناة بشكل عام
test your knowledge
بمعني حتلقي اسئلة متنوعة
اسئلة امتحانات سابقة + cases + اسئلة ساهلة بحيث نمروا علي كل معلومات الشيت إن شاء الله
وهضا مثال بسيط ع كورس adaptation إن شاء الله حنكملوا بنفس طريقة في باقي كورسات
دعواتكم ليا ي دكاترة بالتوفيق وتسهيل ولكم بالمثل إن شاء الله
2 177
Repost from Dr.Ahmed Elzalitini
لكل طلبة ثالثة بشري 💕
بخصوص
هل حتشرح عالمنصه؟
امتى البداية الحقيقيه لمنهج البارا ؟
هل نقدر يا دكتور نبدا في البارا من توا ؟
شن قصة الprivate channel او القناة الخاصة يا دكتور ؟
هل حادير قناة جديدة ؟
هل نقدرو نشتركو في القناة الخاصة يا دكتور؟
هل نقرو من بقية القنوات الي موجودات في التلي؟
.. كل الاجابات في هذا الفيديو ☝️🥰💕
د.احمد الزليتني
2 177
Repost from The best team .
لقطات من النشاط العلمي بالامس .🥼❤️
موضوع النقاش كان حول كورس respiratory system , النقاش كان جميلل جدا مع دكاترتنا الأفاضل د. عقيله البدري . و د. ادريس البرعصي ، بارك الله في مجهوداتهم وقتهم .
وكان في محاضره على الاكتئاب ، كان الشرح ممتازه جداا ودقيق .
اسئل الله التوفيق والنجاح للجميع .❤️🥼
2 177
Repost from Microbiology 48
سنة منسقتها دكتورة خديجة صدقوني أفضل شخص ممكن يكون منسق هيا ومن صالحكم
خلوكم مقدرين شي واحد
انها حتكون معاكم وأي قرار تختاره حيكون لصالحكم
احترموها وقدروها لأنها والله تستحق الاحترام والتقدير شخصية غنية عن التعريف .
ونا عن نفسي ماعمري شكرت شخص مجاملة لكن دكتورة خديجة كل الكلام فيها شوية 👌
2 177
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
سيكون بإذن الله يوم تعريفي للدفعه خلال الأسبوع القادم بإذن الله
وتبدأ المحاضرات ان شاء الله الأحد 1/1 في مدرج 2
على تمام الثامنه صباحا
نسأل الله لكم كل التوفيق والسداد
منسق المرحلة الثانية د خديجة الزليتني
2 177
Repost from Dr.Ahmed Elzalitini
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلبتنا الاعزاء 🙌💕
طلبة ثالثة بشري الدفعة 48 🙌💕
بإذن الله تعالى يا طلبتنا الأعزاء حتكون انطلاقتنا في مركز التدارك في مواد سنة ثالثة بشري بداية من الاسبوع القادم تحديداً يوم السبت الموافق 17 / 12 حسب الجدول التالي :
يوم السبت الموافق 12/17 : 10 صباحاً لل12 فارماكولوجي - 12 ظهراً لل2 باثولوجي - 2 لل3 باراسيتولوجي .
يوم الاثنين الموافق 19 / 12 : 11 صباحاً لل1 مايكروبيولوجي - 1 لل3 باثولوجي .
يوم الاربعاء الموافق : 21/ 12 : 11 صباحاً لل1 مايكروبيولوجي - 1 لل3 باثولوجي - 3 لل4 باراسيتولوجي.
هذا بالنسبة لجدولنا الأٍسبوع القادم 🙌💕
مازال حنزلو عروض باقات التدارك الي حيكونن مفاجاة للجميع 🥰💕🙌
موفقين ونتلاقو يوم السبت ولا تنسى ( من توكل على الله فهو حسبهُ)
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
