uz
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Kanalga Telegram’da o‘tish

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Ko'proq ko'rsatish
2 176
Obunachilar
-124 soatlar
-107 kunlar
-1930 kunlar
Postlar arxiv
السلام عليكم دكتورة هدى جمعتكم مباركة ياريت تحددولنا كورسات الكيس 😪 بالله عليكم تكونو معانا كيفنا كيف اغلب الدفعات نحنا ابنائكم هكي كانت كلمتكم لنا في بداية العام الدراسي والله ولي التوفيق 🤲

السلام عليكم كان في حد حاطط تقسيمة الساعات او الدرجات للفارما ؟ اعتقد امتاع السنه يلي فاتت لو في حد عنده يحطها

Hwaida: الادويه الموجوده في كورس الجنرال (من بدايته لنهايته) اللي موجوده كمثال بسيط او كتعارض بين الادويه(drug drug interaction) كلها ممكن تكون موضع لسؤال في الفاينل. Drug interaction اللي موجود في المحاضره الاخيره بالاضافه الي الinteraction اللي موجود في داخل pharmacokinetic+ pharmacodynamic كلها ممكن تكون موضع لسؤال سواء في التحريري او الشفوي

السلام عليكم نبو رابط قروب فارما وبارك الله فيكم

خذينا كفين معاش عندنا خد ثالث لذلك جيبوا لنا ساهل بليييز 🥲

السلام عليكم سيكون امتحان علم الادويه علي ورقتين الورقه الثانيه ستتضمن clinical cases and lab مع تمنياتي للجميع بالتوفيق رئيسه القسم د عائشه الفيتوري

توا لما حد يخش دور ثاني ينحسبنله درجات الجزئي ؟ ولا يخش كأن درجاته صفر

طمنونا؟ 🌚

دعواتكم ربي يوفقني ونصفي الماده مالدور الاول برحمة ربي 🤲🏻 كلا قرايتي ماتحل حتى رقمي الدراسي 😢

نقال مانخشش بيه القاعة معاكم الحق لكن مانجيبش بكل لاهكي واعرة 🙂

عليش الاصرار هذا كله 🤔

طلبتنا الأعزاء بكرة بمشيئة الله امتحان الفاينل لمادة البارا كونوا كيف ماعودتونا التزموا بالحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعه تواجدوا فالقاعات قبل بداية الامتحان ع الاقل بربع ساعة ممنوع منعا باثا دخول النقالات لقاعه الامتحان وجود نقال داخل القاعه حتى لو مقفل هو شروع في غش الحقائب ممنوع الدخول بيهن للقاعه موعد الامتحان معروف من الساعه تسعه للساعه 12 يعني اللي بيجيه حد يروح بيه يتفق معاه من الصبح ومافيش داعي للنقال غدا ممنوع اصطحاب النقالات لاتعرضوا انفسكم لمشاكل انتم في غنى عنها من كان بحوزته نقال سيتم وضع علامه على ورقته لاداعي للنقالات اسألوا ابأكم وأمهاتكم هل يمكن الاستغناء عن النقال سيؤكودون لكم سهوله الامر التعليمات بمنع النقالات واضحة ومن ادارة الجامعه نتمنى لكم التوفيق والنجاح

للتذكير 🤍🤍🙌🏻

امتحان علم الطفيليات الدور الاول.pdf

Repost from I support you
خلي عندك ايمان في ربنا ثم في نفسك انك هتقدر تحقق اي شي عاوز توصله,لو انت مش مصدق نفسك مين هيصدقك!

شن جوكم مع البارا 🪱
Anonymous voting

تجميعه بسيطه فالنيماتود🤍
تجميعه بسيطه فالنيماتود🤍

انت مش مطالب بالنتيجة، مش مطالب تجيب درجة عالية، انت مطالب تجتهد فقط، التوفيق والنتيجة هذا رزق ونصيب مكتوب انت مطالب انك تطلع من الامتحان تقول مهما كانت النتيجة انا منقدرش ندير جهد اكثر من هك ربي يطرحلكم البركة في الوقت والدراسة موفقين جميعا