دفعة 48 طب بشري
Kanalga Telegram’da o‘tish
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Ko'proq ko'rsatish2 176
Obunachilar
-124 soatlar
-107 kunlar
-1930 kunlar
Postlar arxiv
2 176
السلام عليكم دكتورة هدى جمعتكم مباركة ياريت تحددولنا كورسات الكيس
😪
بالله عليكم تكونو معانا كيفنا كيف اغلب الدفعات نحنا ابنائكم هكي كانت كلمتكم لنا في بداية العام الدراسي والله ولي التوفيق 🤲
2 176
السلام عليكم
كان في حد حاطط تقسيمة الساعات او الدرجات للفارما ؟ اعتقد امتاع السنه يلي فاتت
لو في حد عنده يحطها
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
Hwaida:
الادويه الموجوده في كورس الجنرال (من بدايته لنهايته) اللي موجوده كمثال بسيط او كتعارض بين الادويه(drug drug interaction) كلها ممكن تكون موضع لسؤال في الفاينل.
Drug interaction
اللي موجود في المحاضره الاخيره بالاضافه الي الinteraction اللي موجود في داخل pharmacokinetic+ pharmacodynamic
كلها ممكن تكون موضع لسؤال سواء في التحريري او الشفوي
2 176
Repost from Department of pharmacology # 48
السلام عليكم
سيكون امتحان علم الادويه علي ورقتين
الورقه الثانيه ستتضمن clinical cases and lab
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
رئيسه القسم
د عائشه الفيتوري
2 176
دعواتكم ربي يوفقني ونصفي الماده مالدور الاول برحمة ربي 🤲🏻
كلا قرايتي ماتحل حتى رقمي الدراسي 😢
2 176
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
طلبتنا الأعزاء
بكرة بمشيئة الله امتحان الفاينل لمادة البارا
كونوا كيف ماعودتونا
التزموا بالحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعه تواجدوا فالقاعات قبل بداية الامتحان ع الاقل بربع ساعة
ممنوع منعا باثا دخول النقالات لقاعه الامتحان وجود نقال داخل القاعه حتى لو مقفل هو شروع في غش
الحقائب ممنوع الدخول بيهن للقاعه
موعد الامتحان معروف من الساعه تسعه للساعه 12 يعني اللي بيجيه حد يروح بيه يتفق معاه من الصبح ومافيش داعي للنقال
غدا ممنوع اصطحاب النقالات
لاتعرضوا انفسكم لمشاكل انتم في غنى عنها
من كان بحوزته نقال سيتم وضع علامه على ورقته
لاداعي للنقالات اسألوا ابأكم وأمهاتكم هل يمكن الاستغناء عن النقال سيؤكودون لكم سهوله الامر
التعليمات بمنع النقالات واضحة ومن ادارة الجامعه
نتمنى لكم التوفيق والنجاح
2 176
Repost from I support you
خلي عندك ايمان في ربنا ثم في نفسك انك هتقدر تحقق اي شي عاوز توصله,لو انت مش مصدق نفسك مين هيصدقك!
2 176
Repost from Abobaker Imhemed👍
انت مش مطالب بالنتيجة، مش مطالب تجيب درجة عالية، انت مطالب تجتهد فقط، التوفيق والنتيجة هذا رزق ونصيب مكتوب
انت مطالب انك تطلع من الامتحان تقول مهما كانت النتيجة انا منقدرش ندير جهد اكثر من هك
ربي يطرحلكم البركة في الوقت والدراسة
موفقين جميعا
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
