Study®
Kanalga Telegram’da o‘tish
The 5th Stage of Pharmacy College - Al-Esraa University 💊
Ko'proq ko'rsatish1 057
Obunachilar
-624 soatlar
-97 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
1 056
على هاي التصويت اللقاء راح يكون برعايه
1 - عمري سياده الوزير
2 - السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سياده الوزير اليوم عدنا موضوع وياك
😂💔
1 056
🔴 بالنسبه لموضوع الحوار ويه والوزير والنقاط الي جاي تتناقشون عليها
فأكو كروب يجمع كل الممثلين الي يختاروهم طلاب الكليات وهمه يتفقون بيها ويوحدون رئيهم واكيد راح تكون لمصلحتنا لان كل كليه مختاره الاشخاص الصح 💙
1 056
مرحبا طلاب شلونكم عطله سعيده 💙
اكو مجموعه ممثلين كليات الصيدله مرتبين او نكدر نكول دايرتبون لقاء ويه وزير التعليم العالي نعيم العبودي
ويردون من كل كليه شخص يمثلها سواء ممثل المرحله او طالب متمكن بهيج امور
فاحنا اختارينا
مصطفى اسعد شطاوي
ممثل عنا لان هوه دائما يسوي هيج اشياء لمصلحتنا
فالمطلوب منكم منا لباجر الساعه 3 الضهر
تختارون من الاستفتاء اللي راح ينزل هسه منو ببالكم يروح ممثل عن الطلاب
1 056
أدوية لاتؤخذ مع الشاي (لشرابين الجاي )
1-حبوب الحديد
2-أدوية الربو الثيوفيلين
3-أدوية القلب الايزوبتين
4-مسيلات الورفارين
5-مضادات الاكتئاب النارديل
6-مضادات حيوية السيبرو
1 056
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم 🤝
رساله بسيطه من أَخوكم حماده وإِعتبروها مِن زملائي الأدمنيه لِقناة study عامةً لأننا ايد وحده من اول يوم ومستمرين ان شاء الله ووفرنا احتياجاتكم من المواد الدراسيه حتى لو بأقل الاشياء وكان هدفنا مساعدة الجميع ونعتذر عن اي تقصير🙏🏻
* اهم شيئ لاتسولفون بالوزاري امر الله وانقضى تونسوا بالعطله متحدثكم فاقد ٢٣نقطه بسبب قلم طگت النبله مالته عالببل شيت وشبعت قهر بس بيومها وبعدها قررت انسى الي فات يعني ممجاوب مثل ما اريد بس هاي هيه الله يوفق الجميع وانشاء الله راح نلتقي وكلكم مرحله رابعه ونتواجه وتشوفون حتصير سوالف والله يفتحها بوجهكم فكروا بالاشياء الي حتسووها بالمستقبل وتريح نفسكم ولاتفكرون بقرارات الوزاره لان على لحضه يتغير كلشي والدليل
(هاي 5 كيرف تضاف على فاينل
مثلا هسه فاينل لكلية صيدلة من 60 لازم درجه ناجح 30
هسه إي شخص يأخذ
25,26,27,28,29
فهو ناجح
يعني عنده 42 نقطه صحيحه من أصل 105 في ببيل شيت )
وتأكدوا راح تكونون احسن صيادله تنفعون الناس واني واثق انه هاي الدفعه مهما كانت برجها صعوبات وكلام من رئاسة القسم راح تكون من احسن دفعات الصيدله الي مرت والدلاله تعاون طلابها بينهم واخوتهم الشكر والتقدير لقرائكم طولت عليكم بس هاي الرساله چانت لازم تنذكر واحنا اخوتكم وبخدمتكم وهاي القناه ان شاء الله بوجودكم راح تبقى تقدم الافضل منا لآخر امتحان بالمرحله الخامسه وبالختام كُل التوفيق والنجاح والسعاده في كُل جوانب الحياه 🤎
1 056
Repost from ♦️Memoriam♦️
#عاجل_جدا
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحسم جدل الامتحانات التقويمية الوزارية لطلبة المجموعة وتقرر الاستمرار بقرار شرط النجاح
====================
🔴سيتم نشر جميع الاخبار والقرارات الرسمية الجديدة على قناة الوزارة في #التليكرام عبر الرابط الاتي :
https://t.me/mohesr_iq
1 056
السنه هاي كد ماتعيسة و تعبنا بيها
حتى رساله مصطفى اسعد الي متعودين عليها بنهايه السنه وجانت تطبطب علينا افتقدناها 😂💔
هسه اخر رساله استدعاء طالب 😔💔
1 056
السنه هاي كد ماتعيسة و تعبنا بيها
حتى رساله مصطفى اسعد الي متعودين عليها وجانت تطبطب علينا افتقدناها 😂💔
1 056
Repost from N/a
عمري طلاب 💜
بالبداية عطلة سعيدة يارب 💜
هاي المرحلة بديناها بـ عيني طلاب 🖤
وختمناها بـ عمري طلاب 💜
بالتوفيق الكم بالامتحانات النهائية 💜
انتهت هاي السنة بكل الاحداث اللي صارت بيها 💜
نشكر كل القنوات و كل القائمين عليهن اللي تساعد الطلاب سواء بالشروحات او الفويزات او الكوزات 💜
الكل تعب و ان شاء الله ما يضيع حق اي طالب و ان شاء الله النجاح للكل 💜
اهم شي اعتذر من الجميع اذا قصرت بحق اي طالب او طالبة و كذلك اعتذر اذا بدر مني اي تصرف بقصد او غير قصد تجاه اي طالب بالقسم 💜
جماعة الدور الثاني شدوا حيلكم و ان شاء الله التوفيق الكم خلال امتحاناتكم 💜
واخيراً ان شاء الله الموفيقة و النجاح للجميع 💜
ويارب اشوف الكل بالمرحلة الثالثة 💜
#هلا_مرحلة_ثالثة 💜
ممثل قسم الصيدلة / المرحلة الثانية 💜
1 056
"مَنْ لَمْ يشكُر المَخلوق لَمُ يشكِر الخالق "
شُكر خاص من قناة study لكل ادمنية قناة medical valley وكذلك شكر خاص لممثلنا مصطفى اسعد شطاوي بعد كل ماقدموه للطلاب🧡✨
1 056
وخلص اخر امتحان وخلصت الثالثة، وخلصت الدراسة والتعب والدوام من الصبح🤩🤩، اسأل الله عز وجل أن يوفقنا انا واياكم وتجي النتائج كلهة ناجحه ومرتاحه ان شاء الله، و اتمنى انو ما قصرت وياكم بكل صغيرة وكبيرة فهذا واجبي وجزء من إيماني بالعلم، وختاماً تقبلوا تحياتي التقيكم بالمرحله الرابعه بمواد جديدة وطموحات أكبر ♥️
1 056
شباب اللي مماخذ استمارة التدريب بالصيدلية ضروري باجر ياخذ لان اخر موعد ل تسليم الاستمارة يوم ١/٧
و الاستمارة لازم تكون عليها رقم و توقيع وختم الصيدلاني صاحب الصيدلية وترجعها للكلية
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
