uz
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 266
Obunachilar
-924 soatlar
+17 kunlar
-5530 kunlar
Postlar arxiv
*وصف أحدهم لحظة خُذلانه* *وانهياره قائلاً :* *لَم أكُن ضعيفًا وكان بوسعي أن أرمي بخنجرٍ كلماتِي* *للَذي أمامي ولكن خصمي كان عزيزًا على قلبي فلم* *يهن علي ولكنني هنت عليه...! 🖤*

ما أجمل الحياة حينما لا تهون عند احدهم وما الطف القلوب وهي تشتري ود بعضها وترتجف خوفا من ان تترك بعضها مهما قست القلوب من حولك حاول أن تجبر خاطر من جعلك يوما تبتسم وفرج عنك كومة حزنك...💔❤‍🩹

أمتلك قدرة هائلة على تضميد جراح الآخرين، مواساة من لامس قلبه الفقد، البكاء بجوار من مسّه ضُر، عناق من يشعر أنه محاطٌ بالرفض، رغم أني مزيجٌ من كل هذا.. ولكن عطائي سيدهشك لدرجة أنك قد تُقسم أنني وقلبي لا نملك ماضٍ به مثقال ذرة من حزن. "مأهولة بالصفعات.. ولكني أملك سراديب سرية من الود إنه التناقض الوحيد الذي يُحييني".❤️‍🩹✨

يُقال إن الزهايمر يُنسيك ما لا أهمية له، ويترك لك ما جاهدت على نسيانه.. تخيل مثلاً؛ أن تنادي الجميع بإسمٍ واحد!

وككلِّ ليلةٍ، نعودُ إلى غرفتنا مثقَلين بما لا يُروى… نحملُ على أكتافنا انكساراتٍ صغيرة لا يراها أحد، ونُطفئ الأنوار كأننا نُط
وككلِّ ليلةٍ، نعودُ إلى غرفتنا مثقَلين بما لا يُروى… نحملُ على أكتافنا انكساراتٍ صغيرة لا يراها أحد، ونُطفئ الأنوار كأننا نُطفئ العالم كلّه. نرتمي فوق وسائدنا المرهَقة، ونتركُ لعقولنا حرية السؤال والوجع… تتناثر الأسئلة في أركان الصمت كالشظايا، لا تهدأ ولا ترحم. ونسأل، كما كل مرة: كيف يمكن لهذه الحياة أن تُرضينا بعد أن سرقت منّا كل شيء؟ كيف نثق بها من جديد، وقد علّمتنا أن نخفي خيباتنا تحت وسائد الصبر، ونبتسم بينما تنزف أرواحنا؟ صرنا نودّع من نحبّ ونحن بالكاد أنهينا استقبالهم… صرنا نخشى القُرب، حتى صارت قلوبنا تنقبض لمجرّد أن يمدّ أحدٌ يده لمصافحتنا. لقد جعلتنا الحياة نتقن الحذر أكثر .....

‏هل جربت أن تشعر بحرارة دمعك في قلبك عوضاً على أن يكون أثره على خديك؟
‏هل جربت أن تشعر بحرارة دمعك في قلبك عوضاً على أن يكون أثره على خديك؟

كأنّي أمشي في صحراء من الأسئلة كلّما وجدتُ جوابًا تحوّل إلى سرابٍ يبتعد. أمدّ يدي إلى الغياب فلا أقبض إلا على وهم وأمدّ قلبي إلى الحضور فإذا هو ظلّ يذوب مع الفجر أيها الزمن لماذا تعلّمنا أن نركض وراءك ثم تتركنا نتعثّر في نهاياتك؟

«‏تدري وش الي بالهوى يقتل الود» «جــــو الغموض الي يلف الأماكن» «لاجيت تحمل في يدك باقة الورد» «ضاعـت حـروفك بين يمكن ولكن»
«‏تدري وش الي بالهوى يقتل الود» «جــــو الغموض الي يلف الأماكن» «لاجيت تحمل في يدك باقة الورد» «ضاعـت حـروفك بين يمكن ولكن»

‏في النهاية سوف نُشفى جميعاً من مشاعرنا، ومن لم تُشفيه الحياة، سوف يُشفيه الموت.❤‍🩹🖤✨
‏في النهاية سوف نُشفى جميعاً من مشاعرنا، ومن لم تُشفيه الحياة، سوف يُشفيه الموت.❤‍🩹🖤✨

أنا أكبر من أن أعيد العتاب مرتين .. وأذكى من أن أصدّق أن المرة الأولى جاءت بنتيجة ! أدرت ظهري لأنكِ تتجاهليني .. تظني أني لا أرى انشغالكِ وأظن أنكِ ترى أني أرى وأتجاهلكِ ايضاً .. شحّيح صوتكِ المُتعرج والمُتقطع على الصدى لم يصِلّني ..! فـ لقد ترفعت عن الأستماع لكِ والحديث معكِ.: عنكِ.. منذ زمن ، ولا أظن أنكِ ستفعلي ، وحبلُ اوهامك الذي زعمتِ لم يكن سوى خيط مهترئ وإننا نخيط الجرح به وهو عفِن ، سينزف بالتأكيد ، ولكن من الداخل ..! فقدت معكِ الكثير من التفاصيل ، المشاعر ، الكلمات و الأوقات والأسرار التي كنا نتشاركها بإهتمام .. فقدنا حتى الإهتمام ..؟ , 2:5م

2:4 م أنا أكبر من أن أعيد العتاب مرتين .. وأذكى من أن أصدّق أن المرة الأولى جاءت بنتيجة ! أدرت ظهري لأنكِ تتجاهليني .. تظني أني لا أرى انشغالكِ وأظن أنكِ ترى أني أرى وأتجاهلكِ ايضاً .. شحّيح صوتكِ المُتعرج والمُتقطع على الصدى لم يصِلّني ..! فـ لقد ترفعت عن الأستماع لكِ والحديث معكِ.: عنكِ.. منذ زمن ، ولا أظن أنكِ ستفعلي ، وحبلُ اوهامك الذي زعمتِ لم يكن سوى خيط مهترئ وإننا نخيط الجرح به وهو عفِن ، سينزف بالتأكيد ، ولكن من الداخل ..! فقدت معكِ الكثير من التفاصيل ، المشاعر ، الكلمات و الأوقات والأسرار التي كنا نتشاركها بإهتمام .. فقدنا حتى الإهتمام ..؟