uz
Feedback
﮼ر

﮼ر

Kanalga Telegram’da o‘tish
606
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+17 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
وإمحي آثار الليالي المظلمة من قلبي كأني لم أمر بها قط .

sticker.webp0.06 KB

شهر ماشية صح وبشرتي تلگ وشهر مخربطة وبشرتي تبچي

واكل بكيفي

نوب مجاي اكدر لحياتي مال قبل

والله مقهورة

باي

!!😂

ويعني حبقى بدون روتين بَشرة واكل صحي حتى ادفع ال66 مال تطبيق😂

خَلص الراتب والشهر بعدة مبادي

اكره الناس اكره الناس

وراسي يوجعني گدما كارهتها

واكره الناس

وأكرها

مو حلوة

هب لي نسيانًا لا جفاء فيه، بل رحمة. لا هروبًا، بل شفاء. علّمني كيف أُغلق الأبواب دون أن أعود لتفقّد أقفالها، وكيف أطوي الصفحة أخيرًا، دون أن أعيد قراءتها. علّمني نسيانًا لا يُشوّه القلب، بل يرمّمه. لا يطمس الذاكرة، بل يُصفّيها من أوجاعها، مما أثقلها، مما علق بها من صوتٍ، أو ملامح، أو وعدٍ لم يكتمل. - فاطمة رحيم

وباي

بالنهاية كلمن راح يلگى الي يناسبة

مو دائمًا

بس