💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖
Kanalga Telegram’da o‘tish
986
Obunachilar
+524 soatlar
-67 kunlar
-1530 kunlar
Postlar arxiv
#وجوب_صلاه_الايات
لذالك اقتضى التنويه
مكتب المرجع الأعلى السيد السيستاني: خسوف كلي للقمر الأحد المقبل.
🔰 حسب مواقيت الأهلة للعام الهجري الجديد 1447م التي نشرها المكتب، فإن “ خسوفًا كلياًّ للقمر سيحدث يوم الاحد المقبل (7/ أيلول/ 2025م) بنسبة (100%) يُرى في مدينة النجف الأشرف، يبدأ عند الساعة 6:28 مساءاً ويبلغ ذروته في 9:11 مساءاً ليستمر حتى 11:55 مساءاً ".
🔰 ويُعد هذا الخسوف من أطول ظواهر الخسوف الكلية خلال العقد الحالي.
🌸📖
طالباتي العزيزات
الجمعة ليست يومًا عاديًا، بل هي فرصة متجددة للتقرب إلى الله، وراحة للروح، وتذكير لنا بأن نملأ قلوبنا بالذكر والدعاء، ونصل أرحامنا، ونجدد نوايانا. اجعلن هذا اليوم بداية خير لكن، اجعلن القرآن رفيقكن والدعاء زادكن، وكونوا دائمًا مصدر نور وبركة أينما حللتن 🌹✨
*إعلان المبايعة لصاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف*
بعد تعزية الامام المهدي ع اليوم بوفاة والده الامام الحسن العسكري توجة الى القبلة وردد
*أعلن انا وبالنيابة عن اهلي وأبنائي ووالدي وأخواتي وعيالهم وكل أقربائي الأحياء منهم والأموات بالمبايعة للأمام المهدي عجل الله فرجه الشريف وأنه خليفة الله تعالى في ارضة والقائم بأمره*
اللهم أني اجدد له في هذا اليوم عهدا وعقدا وبيعة له في عنقي لا أحول عنها ولا أزول أبدا . اللهم ان حال بيني وبينه الموت فاخرجني من قبري شاهرا سيفي مجردا قناتي ملبيا دعوة الداعي في الحاضر والبادي.
*اللهم اكشف هذة الغمة عن هذة الامه بحضورة وعجل لنا ظهورة انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا برحمتك يا ارحم الرحمين*
العجل العجل العجل يامولاي ✋
الغوث الغوث الغوث يامولاي ✋
الساعه الساعه الساعه يامولاي ✋
*أرجو من الجميع النشر للكبار والصغار وإعلان المبايعة✋*
اي والله ست اني هم اليوم كتبت المقدمة والخاتمة مالتج والله احسن واحلى مقدمة وخاتمة من احلى واحن مدرسة
مرحبـا ست شلونج ان شاء الله بخير
طبعاً اليوم وأني أمتحن وصلت للسؤال7 الإنشاء وأنتي أول شي أجيتي على بالي وتذكرت بأمتحان نصف السنه من گلتي أكتبوا مقدمتي وخاتمتي اليوم أني گتبتهه كلش ممنونه منج وألف رحمه على والديج ربي يجعلهه بميزان حسناتج
الطالبات مغزر بيهن التعب اكثر من....... غيرهن
ست شكد مشتاقتلج💋ست مفتقدين سؤالج علينه
مسألتي اليوم علينه جاوبنه لا😔
هلاو ست شلونج ان شاء الله تكونين بخير
..
صح انتِ انتقلتي واحنه راح نتخرج بس احلا 3 سنوات عشنها وياج لان اخذتينه بلخامس بعدين صعدتي ويانه لسادس واني ودفعتي كلها تقريبا عدنه السنه
فـ عاشرناج 3 سنوات جانت احلا3 علمتينه هواي اشياء وخصوصا برمضان من جنتِ تسئلينه شنو مسوين فطور لو من يصير اعياد تعايدينه
خليتي النه هواي ذكريات حلوه جنه نحبج وبنفس الوكت نخاف منج لان الج هيبتج 😔🥹
ومن جنتِ تنطينه محاضرات دينيه واتعلمنه هواي اشياء وخصوصا من جنتِ تقرينه قصائد اتندنين قصائد جان صوتج حلو وخصوصا من جنتِ تشاقين ويانه ودائما نشوف التعب ع عيونج ومعا ذالك تستمرين بلماده حتئ من تتخربطين ترجعين تكملين تعلمنه منج انو لازم نكمل كلشي لحد اخر نفس ضحيتي بصحتج علمود يكمل المنهج فعلا انتِ عظيمه
جانت ايام حلوه ومر الوكت بساع
بس مراح ننساج وخصوصا دفعه2024
فـ بنهايه شكرا الج ع كلشي سويتي لخاطرنه وشكرا الج علئ كل نصيحه
وان شاء الله تلاكين الخير بمسيرتج ويا المدرسه الجديده معسلامه يا امنه الثانيه
شكرا♥️.
السلام عليكم اني طالبة من الكرامه وصلني هواي مدح من مدرستكم ومن اقاربي الي جنتي ادرسيهم
وتشوقت كلش هواي اشوفج مية هلا بيج بمدرستنا ❤
الأستاذة رحاب العبادي:
ست رحاب الغالية قلبًا و قالبًا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونج ست إن شاء الله صحتج بخير
بداية الدوام تعالي نسلم عليج لا تروحين هيج تعالي وخلي نتبارة الذمة اذا بيوم ضوجتج بدون قصد تسامحيني وتعالي نشوفج ونسلم عليج وتكتبيلي رسالة حلوة احتفظ بيها ذكرى منج
احلفج بمصاب ابا عبد الله لا تروحين بدون ما تمرين علينا ونشوفج
اكو طالبة من طالبات الكرامة شاطرة وخلوقة جدًا تصير من أقاربي كلتلها هنيئًا لكم رح تجيلكم افضل مدرسة عربي بالدنيا رح تقرين القواعد بس عليها وتجيبين درجة كاملة بس على ست رحاب
حبيباتي الليلة جمعة لاتنسون الاموات خطية مع زيارة عاشوراء ودعاء كميل واسالكم الدعاء
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
