uz
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Kanalga Telegram’da o‘tish

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Ko'proq ko'rsatish
7 576
Obunachilar
-324 soatlar
-307 kunlar
-15030 kunlar
Postlar arxiv
عزيزتي اذا كنت تعملين بدوام كامل لمدة ثمانِ ساعات، فعلى الأرجح أن يفرض عليكِ التوقيت الشتوي الخروج من المنزل صباحاً و العودة من العمل في الظلام الدامس، ولكن تذكري انكِ لستِ وحيدة.تحيتي لكِ أيتها المكافحة.

"عزيزتي كشاريل، العالم مكان قاسي جداً على الذين يشعرون بكل شيء بكل قوة مثلي، على الذين لا يعرفون كيفية التخلي، والذين لا يعرفون كيفية النوم ليلاً أثر ثِقل خيبات الصباح."

"‏لا أحمل صورتك معي، حتى أنني بالكاد صنعت الذكريات معك، بالكاد أتذكر وجود إطار يجمعنا، لا أملك الكثير لأتحسسه.. لكني أحتفظ بك أسفل جفني، داخل كل دمعة كانت على وشك أن تحدث فيضانًا من فرط رغبتي بالبكاء عليك، أفتقدك. وأحيانًا أشعر أنها الكلمة الوحيدة التي تكفي لأضع بعدها نقطة الإنتهاء ."

في وجه المرأة .
في وجه المرأة .

ولكنني هذه المرة سأمضي.. وأنا أعرف أنني أحبّك وسأظل أنزف كلما هبّت الريح على الأشياء العزيزة التي عشناها معاً.

”في كل مرة أكتب أسماء الأشخاص الذين أحبهم كثيراً في هامش ما، بلا وعي أرسم دائرة حول إسمك..”

“ بطريقةٍ أو بأخرى، كل شيء سينتهي. ينتهى يومًا ما. ربما تكون هذه إحدى أروع الحقائق التي نعرفها عن الكون بأكمله. عيشي حياتك. سيتلاشى الألم مع الوقت، حتى لو كان من الصعب تخيّل ذلك الآن.” ‏- ستيغ إلى إيفا | ١٩٧٧

“أتعرف، إننا أرواحٌ بالنهاية والأرواح مصابيحٌ تتقد وتنطفئ، في أيامٍ ستراني أكدُّ مثل آلة، وأرقص كأن لا أحد يرى، ستصلك فرحتي، شعوري، ضحكتي، وستشعر بالشمس تشرق من شيءٍ في داخلي دون أسباب، ودون أسبابٍ أيضًا ستراني في لحظاتٍ أنطفئ، وكأني قطعةُ قماشٍ بالية ملقاةً على سريرٍ أو مقعد لا أكثر.”

‏أحبك أينما كنت، في غرفة صغيرة مزدحمًا بالأفكار، أو في هذا الكون اللا متناهي من النجوم والجبال، حبك شيء لا يفارقني، مثلما في جسدي يد، فيَّ حبك.

ما وراء الطبيعة .
ما وراء الطبيعة .

‏"أحب نمطك ‏اختلافك ‏والطريقة التي تضحك بها ‏وتضحكني معها."

‏"نحن لا نرى الاشياء على حقيقتها، بل نراها على حقيقتنا." ‏• أناييس نن .

هدوء نسبي 🤍.

‏تحتاج دومًا إلى الهرب من الأصدقاء، من الأعداء، ‏ومن كل شيء يأخذك منك .. أن تكون بحاجة ‏ماسة لعناق وحدتك كلما شعرت انك بعيد عنك".

“ ‏منذ أن عرفتك وأنا أصبح لدي العديد من الأسباب لكي أواجه بها ما تبقى من أيامي البائسة، لكي أتلقى الضربات مرة أخرى بوجهٍ ضاحكٍ مبتسم، أعطيتني دافع لكي أبقى هنا صامدة في أرض المعركة، في نفس النقطة التي تعبت بها لأنني كافحت وحدي، أمسكت بيدي في اللحظة المناسبة وكافحنا أيضًا من أجلنا .”

“ لا أؤمِن بالتناسخ، ولا بوجود حياة أُخرى لكني إذا عُدت إلى الحياة أتمنى أن أكون حقيبة يدكِ .” • خالد صدقة .

•

“يُخيل لي أن أسرق وجهك وأن أضع صوتك في أكياس كبيرة، أن أُخبئ جزءًا منك في حقيبتي بعد كلِّ لقاء، أُريد أن أقف على أطراف لسانك لتقولني في كلِّ حديث وأن أكون كالموسيقى في بداية الأغاني تسمعني قبل كلِّ شيء، أُفكر في الأستيلاء على مناطق الحس بأصابعك لتلمسني أينما تضع يدك، أعتقد هذا أعقل ما يقوم به مجنون مثلي للفوز ببطاقة إئتمان على قلبك .” • سارا تقي .

أرى نفسي في لوحات فان جوخ، وعندما أتمعن في تفاصيل لوحاته أرى مزيج مذهل بين الظلام وأشعة الشمس البرّاقة. ما الذي جعلك ترسم كل
+1
أرى نفسي في لوحات فان جوخ، وعندما أتمعن في تفاصيل لوحاته أرى مزيج مذهل بين الظلام وأشعة الشمس البرّاقة. ما الذي جعلك ترسم كل هذه الرمادية والكآبة وإضافة القليل من الأمل في لوحاتك؟ آه يا عزيزي، هل تألمت كثيرًا؟

أيُها المطر إبقَ فِي الشوارع نزقاً كالقطط، والأطفال أبقَ عًلى الزجاج لامعاً منساباً كقطراتِ الضوء ولا تدخل معَاطفِ الأثرياء إلى المحلات خشيةً أن تتلوث يداك البيضاوين بالنقود.