uz
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Kanalga Telegram’da o‘tish

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Ko'proq ko'rsatish
7 571
Obunachilar
-324 soatlar
-247 kunlar
-15030 kunlar
Postlar arxiv
‏الجوّ بالليل يخليك تغفر لكل شيء، وتمشي خفيف مثل الفراشة .. - لآم.

ما النوم بروفا للموت .

كم تمنيتُ بأن نكونَ معًا الآن! في زاويةِ مطعم راقٍ، وأن تُسدل الستائرُ علينا دُون أن ينظر إلينا أحد، ودُون أن يتفقّدنا أحد أن أكون لك دُون أيّ حواجزٍ قد تحولُ بَيننا دُون أيّ مسافاتٍ قد تفرّقنا أن أبتسم وَأجدَ بأن ابتسامتي تِلك قادرةٌ على أن تصنَع الحدائق في صدرك وأخبرك كثيرًا بأنني أُحبّك بمراتٍ لن أستطيعَ أنا وأنت تعدادها لكثرتها في قلبي أن أختفي عن هذا العالم؛ لأسكنك. - خالد الزايدي .

•
+1

أعتدتُ على قطع المسافاتِ وحيدة والتّسوُّق وحيدةً .. والسَّهر وحيدة والأستيقاظ وحيدة لذا أحتاجُ الكثيرَ منَ الوقت كي أتقاسمَ معك تفاصيلَ أعتدتُ ممارستها وحدي.

"أقف خلف النافذة.. فاتحاً رئتي، للريح التي تأتي من جهة منزلك"

" نعم، أحتاجك، يا قصّتي الخياليّة؛ لأنكِ الشخص الوحيد الذي أستطيع التحدث معه عن ظل غيمة، عن أغنية فكرة، عن الوقت الذي ذهبت فيه للعمل ونظرتُ إلى زهرة عبّاد شمس، ونظرت إليّ، وابتسمتْ كلّ بذرة فيها." -نابوكوڤ الى ڤيرا

لا أتذكر أن روح أبي زارتنا مرة ولكنني عندما كنتُ صغيراً كثيراً ما رأيت .. الفراشة المرسومة على ماكينة الخياطة تطير وتحط على كتف أمي .. التي نامت فوق القماش من التعب -ميثم راضي

او كل العُمر 🦋
او كل العُمر 🦋

أريد أن اقرأ لكَ كُلّ القصائد، أن أريك كُلّ الصور، أن نزور كُلّ الأماكن ونشرب كُلّ أنواع القهوة ونجرب كُلّ الألوان والحلوى، أن نشاهد كُلّ الأفلام والكتب، أن أكتب لكَ رسالة كُلّ يوم وأنتَ بجانبي، أريد أن نتجول كُلّ المقاهي والمتاحف والشوارع، وأن ألمس كُلّ نقاط الحياة الجيدة والسيئة بأصابعك أنتَ، ان نضحك بدون سبب ونصمت ونركض ونتحدث وننام طويلاً معًا، أريد أن أكون فقط أول من يريك الجانب الحي من كُلّ هذا الموت الذي يدعونه حياة.

I must have died alone A long , long time ago - @empty_inside0

‏"بيت واحد سيسع أحلامي كلها يوم واحد سيسع لحظاتي السعيدة فتاة واحدة يمكنها التكفل بكل أدوار الجميلات وأغنية واحدة يمكنني الرقص عليها للأبد." - بلال علاء.

شعور ضروري بأن اخذك معي في سيارة في منتصف الليل، أخبرك لساعات عن مشاعري لك واشغل لك تلك الأغاني التي واستني في ليالي الانتحار، أن أنظر لتعابير وجهك وأنا اخبرك أني أحبك وكأنك إله، أن أرى ابتسامتك عندما أقول لك أريدك أن تكون سعيداً.

•
+2

أما زلـتَ ترسمُ على علب التبغِ الفارغة أشجارًا و أنهارًا و أطفالاً سُعداء و تسميها وطني ! و لكن أي وطن هذا الذي يجرفهُ الكناسون مع القماماتِ في آخر الليل ؟ - محمد الماغوط

أمنية ليلة الميلاد | باتريشيا جيل "آهٍ لو أني فراشة فأرفرف بالقرب منك وأثير إعجابك إذ أمر بابتسامتك الفاتنة أو أقف على كتفك لأتابع أنفاسك، وأنصت لصوتك العذب وهمساتك الساحرة. لو أني فراشة.. لطرت على مرأى منك، حتى تقول لي بشفتيك الشهيتين، الشهيتين جدًا: الليلة، أيتها الفراشة الجميلة، كم أود لو أنك حقيقة لأضمك بين ذراعيّ وأحبك دائمًا. فتدور الكلمات بسرعة كإعصار مجنون وتقبض الدوامة على جناحيٌ فيستطيلان لأعلى وأمام عينيك أتجسد امرأة وبين ذراعيك.. أبقى للأبد".

"مُزج مارين 🤍" المكان اللي رح يكون فيه كُل المُزج اللي بحبا و بحب شاركا معكن ، كل مُزج بيحمل حكايا كتير الكن . و المُزج هيي أكتر شي بعدّل مودي و هيي أحلى شي بينعمل بالموسيقا 🦋. _ بس حطوا السماعات و علّوا الصوت.

"الذي يريد الضحك فليأت إنني أخبئ نكتة الذي يريد البكاء فليأت فلديَّ حصالة دموع". - رياض الصّالح الحسين

‏"في أفلام الكرتون، خمسة عشر بالونًا كافية لجعلك تحلّق عاليًا، في الحقيقة هذا لا يحدث؛ ابتسامة صغيرة ترتسم على وجهك، تفعل هذا بي". - كوليت أبو حسين .