uz
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Kanalga Telegram’da o‘tish

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Ko'proq ko'rsatish
7 576
Obunachilar
-324 soatlar
-307 kunlar
-15030 kunlar
Postlar arxiv
I just want to feel you everyday.
I just want to feel you everyday.

سأضعك دائما في صورة ما يحدث كبرت الياسمينة.. تمددت خمسة سنتيمترات إضافية ونما عشبٌ أنيق في شقوق خزانة الملابس. الفراشة التي ربيتها في صحن صغير خرجت أمس تتهجأ الهواء بجناح طري سأضعك دائما في صورة ما يحدث تعلمت الرسم، منذ يومين، لأرسم على وجهي وجه رجلٍ يضحك. • إبراهيم جابر إبراهيم.

"خرجنا نبحث عنك أنا والأماكن التي التقينا فيها"

‏منذ كتبتِ لي بأنكِ قادمة والطائرات تهبط في قلبي. — صادق هدايت .

مرحبًا، أحبُّ الشِّعر و وجهك وجهك هذا ديوانٌ كامِل. اجلِس هُنا أمامي أمام قلبي لدقيقة لدقيقتان و سأصبحُ أعظم شاعِرة. • كنزة .

حسناً سأخبرك عني ذوقي غير مستقر في الاغاني ، مثل مزاجي تماما أحيانا أجد الإستماع إلي الأغاني القديمة مُمل وأحيانا أقدسه أحيانا تزعجني الاغاني الصاخبة وأحيانا أنا أُزعجها من فرط إستماعي إليها أعتقد أن سبب عدم إستقراري على ذوق معين هو إني أصلا داخليا غير مستقر لا أجد أن الاغاني تلعب بمشاعري ، أنا مشاعري تلعب بي دون اي واسطة ، مشكلتي ان اعجابي بالاشياء لا يدوم طويلا ، وبالاشخاص أيضا أركز جدا على تفاصيل كل شيء، كأني ابحث عن الكمال وأنا ناقص او بمعني أخر ابحث عن إكتمال نقصي ، أغلب الاحيان الزم الصمت لا أفرض وجودي في التجمعات لكن هدوئي يفرض وجوده لا أتأثر طويلا بإنتقاد أحد لي ، هذا اذا تأثرت اصلا.

"لا تتركيني وحيدًا، عزيزتي. فلسنا دائمًا أقوياء، أو أكبر مِن آلامنا، مهما اعتقدتِ، فخلال الأوقاتِ التي نشعرُ معها أننا أكثر ب
"لا تتركيني وحيدًا، عزيزتي. فلسنا دائمًا أقوياء، أو أكبر مِن آلامنا، مهما اعتقدتِ، فخلال الأوقاتِ التي نشعرُ معها أننا أكثر بؤساً، حينذاك وحدهُ الحبّ بوسعه التكفلُ بإنقاذ كل شيء."

‏أنتِ فقط حينما تضحكين ، يستيقظ فلاح في الجهه المقابلة من العالم ، يستيقظ برغبة شديدة في البدء بزراعة بستان جديد .

stars in ur eyes.

يلي بدوروا ع الشمس ببلاد الغيم مغطيها . - @empty_inside0

"‏تقولين لي بأَن لا أَحد يريد أَنّ يعيشَ في العتمة؟ لكِنني أريدها معك، أحب روحكِ الهائمة، خواءكِ الداخلي، نعاسكِ الذي لا ينتهي، ورغبتكِ في النوم إلى الأبد.. أنا أتوهجُ معكِ بطريقةٍ جديدة، وحتى انطفاءكِ التام، يمكنه أن يبقيني مشتعلاً." - فيصل خرمي

ما الذي صنعتْ فيكَ هذه المدينةْ؟ أين ستمضي بهذا الخرابِ الذي هو أنت؟ — عدنان الصائغ.

•

‏أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى ‏وأنتِ بمنفى ‏وبيني وبينك ‏ريحٌ ‏وغيمٌ ‏وبرقٌ ‏ورعدٌ ‏وثلجٌ ونـار ‏وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ ‏وأعرف أن الوصول إليك انتحـار. _ نزار قباني

غافي بحضنا هالليل . - @empty_inside0

​ و المنزل هو أينما كنا معاً.

احب مساحتي الخاصة، حدودي التي اصنعها، احب الأشياء التي لا احد يعرفها عني، احب خصوصيتي مع نفسي و عدم وصول اي شخص لها مهما ظن انه وصل.

الليلة عامل شي ! فيي إجي و أسهر عندك بالحي 💘. - @empty_inside0

•
+1

- إنها واحدة من تلك الأيام التي تشعر أن قلبك مُمتلئ حد الإنفجار بتنهيداتٍ حادة . ︎ أغسطس ١٩٩٣