uz
Feedback
آغسطُس 👀

آغسطُس 👀

Kanalga Telegram’da o‘tish

*- إنَّ العقلَ أبُ القلب ، وإنّ القلبَ ابنٌ عاق ، دع الأب يأدّب إبنه دائمًا ، حتى لا يضلّ ! 💙* @tataahmedd @Kayanitaha

Ko'proq ko'rsatish
3 646
Obunachilar
-124 soatlar
-187 kunlar
-12630 kunlar
Postlar arxiv
إنني أستاذ بارع في فن الكلام بغير كلام، فن الكلام بالصمت .. كنتُ طوال حياتي أتكلم صامتًا وعشت في داخل نفسي كل مأساة صمتي... العذبة فيودور دوستويفسكي