uz
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

Kanalga Telegram’da o‘tish

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

Ko'proq ko'rsatish
1 935
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
فاطِمّة @m9_313

Repost from N/a
تدرون كل لحضه ودقيقه وثانيه مهمه احنه سادس لازم مانضيع نص ثانيه علمود بعدين مانندم ونكول لو ولو خلونه نحفز نفسنه ونمليها طاقه وحماس علمود ندرس وندرس بتركيز مابقالنه شي ونحقق حلمنا تخيلوا من يصير ابداية اسمنه دكتور او دكتورة صيدلاني او صيدلانية مهندس او مهندسة ايا كان تخيلوا هل شي شكد چبير تخيلوا من كاعدين ع الموبايل نشوف معدلنه شكد وكل العائله متوتره واحنه ميتين خوف وبعدين يطلع المعدل الي نريده وتصير الدمعه بعيونه وبعيون اهلنه اذا مادرستوا هسه وتعبتوا بعدين لمن ماراح تحققون حلمكم راح تواجهون متاعب وصعوبات ويأس وخذلان بالنفس اكثر من شعورنه حاليا واحنه ندرس وتعبانين لذلك خلينه ندرس هسه حته مانواجهه اي شعور موحلو بحياتنه خلينه نصنع مستقبلنا بأيدنه بالتوفيق👩‍⚕️🦷

Repost from N/a
photo content
+1

Repost from N/a
بسَـم الله ؏ بركة الحَجة نبدي 👩🏼‍⚕️🦷.

Repost from N/a
طلبة تدرون انو احنه المستقبل احنه الي راح نصنع المستقبل لمن ندرس هسه ونتعب ونخلي حلمنه كدام عينه وبعدين راح نفتخر بنفسنه واهلنه يفتخرون بينه والناس المقربه منه كلهه راح تفتخر بينه والناس الي هسه كاعده تحبطنه وتنطينه كلام سلبي ومااعرف ايش هاي كلها بعدين راح يوكفون ويصفقون النه لمن يطلع معدلنه الي نريده شايفين الفرحه ف ليش مانتعب وندرسس مابقالنه شي ونحقق حلمنه خلينه كلنه نتحد سوه ونخلي نفسنه افضل وعالمنا افضل👩🏼‍⚕️🦷.

‏أمّا الإمام الرِّضا (ع) فقَد تجلَّت فيه الرَّأفة، ولم نَسمع أنَّ أحدًا قصد باب الرِّضا بطلبٍ وعادَ خائباً.. - الشيخ مصباح اليزدي .

photo content
+1

ثمةَ عِطرٌ في الأرجاءِ ينتشِر لايُشترى ولايُباع ولا حتى يُرى، إنما هو يُبَثُّ في الرّوح.. عطرًا سماويّا عَبِقًا يفوحُ طُهرًا ورِضا.. إنهُ عطرُ الجِنان التي تزَينت وأشرقَت بنور وجهِ علي بنِ موسى الرضا .

سيدي و يعرفونَه، هو الثامن علي الضامِن، وأنا بحبه أظَل آمِن .

ثامن_سما_الشيخ_ميثم_التمار_مولد_الأمام_الرضا_ع_حصرياً_2021MP3_160K.mp35.28 MB

Repost from ᷂عُمُقْ .
نسوي بث لدراسة وندرس سوا خلال 38 يوم ذولي لطلاب السادس
Anonymous voting

طبيبة الحَجة 👩🏼‍⚕️🦷. @xzho_u

Repost from ᷂عُمُقْ .
فاطمَة كل خيري منها 👩🏼‍⚕️🦷.

Repost from ᷂عُمُقْ .
ارجع انزل زيارة عاشوراء وصفحتين كل يوميه
Anonymous voting

نَرجس @narjisali1

كربَل. @ir_3i3

نِدَاءً خَفِيًّا @sadatlll