uz
Feedback
مَـريم || 𝑴𝑨𝑹𝒀𝑴

مَـريم || 𝑴𝑨𝑹𝒀𝑴

Kanalga Telegram’da o‘tish
228
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَرَبَّ الْأَرْضِ، وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ، فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ شَيْءٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنَ الْفَقْرِ.

اليوم يوم عرفة.. قال رسول الله ﷺ عن صِيامه (إِنِّي أحْتَسِبُ على اللهِ أنْ يُكَفِّرَ السنَةَ التي قَبلَهُ، والسنَةَ التي بَعدَهُ) وقال ﷺ: (ما مِن يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبداً من النار من يوم عرفة وإنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة) وقال ﷺ:(خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيّون من قبلي:لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير )🤍

اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَن زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا، اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عِلْمٍ لَا يَنْفَعُ، وَمِنْ قَلْبٍ لَا يَخْشَعُ، وَمِنْ نَفْسٍ لَا تَشْبَعُ، وَمِنْ دَعْوَةٍ لَا يُسْتَجَابُ لَهَا.

النضج هو إنك تفهم إن الساعة الزيادة اللى ممكن تنامها أحسن بكتير من الكلام مع إى حد

انت بعدك إنسان حنّون ودافي ومليان حب، لا تخلي سواد غيرك ينسّيك الحلو اللي فيك..

فَرَحًا يُصيبُ دِيارَنا يَا ربّ.

لاَ إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

«اللهم اغفر لنا ولأهلينا ولمن نحب، وارزقنا صيامه وقيامه، واجعلنا من عتقائك من النار» «اللهم اجعل صيامي فيهِ بالشّكر والقبول على ما ترضاه ويرضاهُ الرّسول» «اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين»

تذكير بالاستغفار🤲🏼🪷 استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

‏﴿فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ﴾ .

"لا أريد أن ينتهي بي المطاف مُتأقلمة يارب، اريد ان اكون سعيدة مُحاطة بكل الأمنيات التي دعوتها"

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْمًا نَافِعًا، وَرِزْقًا طَيِّبًا، وَعَمَلًا مُتَقَبَّلًا.

‏كل ما تكبر كل ما تفقد مرونة النقاش والبعد عن المشاكل على كل شاردة وواردة وتبدأ تزهد وتعدي الأمور وإن كانت ماهي راضيه تعدي

تصير تخاف على نفسك زايد وتكون حذر من هواي تجارب جديدة وتبدي تبتعد اول ماتحس ان المكان اللي انت بي جاي يأذيك لان انت متأكد اذا تتأذا محد راح يهتم بيك غيرك انت، محد راح يداوي جروحك بالأخير غير ايديك تعرف انك تحتاج تبقى بخير لان ماكو الك غيرك.

أناجيكَ، ولستُ ببطن الحوت لكنّني في جَوف الليل أصارعُ وحشةَ أيامي، لا إله إلا أنتَ دُلّني..

الله دائماً ينطيك الشيء اللي أنت تستاهله مو اللي تحبه دراستك ، شغلك ، أحلامك , وحتى الناس🤎🌟.*

- غيّروا عتباتكم. - غيّروا أماكنكم. - غيّروا دوائركم. فأحيانًا لا يكون الخلل فيكم، بل في البيئة التي: - تُطفئ طاقتكم. - تحدّ من نموّكم. - تُبقيكم عالقين عند نفس النسخة. التغيير ليس هروبًا، بل: - احترام لذاتكم. - إعادة ضبط لمساحتكم النفسية.

‏اللهم اجعل أيامنا القادمة كلها مابين : ‏﴿ فاستجبنا له ﴾ ‏﴿ قد أوتيت سؤلك ﴾ ‏﴿ وألقيت عليك محبةً مني ﴾ ‏﴿ قد جعلها ربي حقاً ﴾ ‏﴿و لسُوف‌ يعطيِك‌‌ ربُك َ‌‌فترضى ﴾ ‏﴿ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ﴾

‏أحب الشتاء والغيم والبرد والأمطار ‏وأحب الرفيق اللي عن الناس يغنيني 🤍