uz
Feedback
مقاطع ؏ـࢪاެقــيُۡه وۡاެُهـوۡاެزيُۡــه مۡتــنوعه

مقاطع ؏ـࢪاެقــيُۡه وۡاެُهـوۡاެزيُۡــه مۡتــنوعه

Kanalga Telegram’da o‘tish

💌قناة 🔹عامة 🔹منوعة ،، ترفيهية ،، شعراء❤العراق ،، معلومات عامة ،، خواطر ،، اقوال وحكم ،، مقاطع وصور ،، كل هذا وأكثر تجدونه

Ko'proq ko'rsatish
1 047
Obunachilar
+124 soatlar
-27 kunlar
+330 kunlar
Postlar arxiv
جبت ألليل كله معلعل وأرجف ضل براسي يفتر وألله چم موقف شنساهن ولك لا وحده لا ثنتين يوميه توعدني أو تچذب وتخلف أحلفنك وأخافن خاف أشيل ذنوب مالك عِرف بأللـه وزحمه من تحلف ما تمسح دمعتي من أبچي يمك ليش مو ماي ألمغيسل حتى #تستنكف🥲💔

#خذتني_الناس_واهس_وإنته_ماتدري.

يرتاح بينه التَعب والضحكة صارت عوز 💔👌

وهَي هَيچ الوحَشة مِوضوع الليّالي بَلاية عَينك ليشِ خليّت الغريَب يكُلي وَينك وانتَ تَدري الغرُبة مِو بَس لليسافِر الغرُبة مِن تعَيش بَين اهِلك وحَيد وتُبقى حِاير الغرُبة مِن تَستاحِش وجوّه التحِبهُم الغرُبة مِن تعُرف وحِدتك مِو ذنبَهُم .

چنت اضَنك تَحبَني وعُسَاني لاَضنيَت

عفت_بيه_جرح_الملح_منه_يخاف

غادر.. حين تصبح الخيار الثاني في كل شيء.. غادر.. حين يختلف الأسلوب معك ليكون رائعا مع غيرك.. غادر.. حين تصبح في سلّة الإحتياط لا الأساس.. غادر.. حين تشعر بأن كل ما يُفعل لك هو من باب الواجب لا اكثر.. غادر.. فالمحبة بلا كرامة لا تكفي للبقاء..

لَوْ كُنْتَ #تَعْلَمُ مَا يُقَالُ عَنْكَ فِي #غِيَابِكَ " مِنْ أَقْرَبِ النَّاسِ إِلَيْكَ لَأَصْبَحْتَ تَبْتَسِمُ #لِلْحَيَوَانَاتِ فَقَطْ.!

وآخ مـن الهلا الـمو من گـلبهـم سچا چين اعـلة گلبي وباقي احبهم

كُلشي چَذبة والمِسامِر وحُبك وضحِكتك وحتى انتَ والليل وعَيوّني ودمِعها والضيَاع وتعّب عُمري وهذا گلبي الي تَبهذِل كُله مِن عَيوّنك انتَ شَرد اسامِح شَرد اجَاوّب ويفلاّن گتلِك لجل حُبك اني احِارب ولمِن رحِت انا تهَت واتعّذبت واتعبتِ .

مـنـين مـاأكلـبـك اشـوفـك غـاشـني.

المصيبة الگلب لا يرضه الكم يحن ولا يرضه ينساكم بأزمة تناقض عشت اكرهكم بأغنيه وبغيرها اهواكم

ترا المشتاك تالي الليل يرفس گلب عافيته يخلص ليل رايح راد يسأل وين #تاليتـــــــه💔

افراگك عرج رحه يهيج وكت__النوم

البارحه هاجن عليه ظنون شوگي وفززن بيه جرح البارحه لو تدري بيه شگد تعبت على الجفن بس ردت انومه نام جفني والكَلب ضل للصبح....

مــدري ؟ الليلْ ما يــستر طلع جــذاب مــدري دموعــيّ هــنه الصـوتهنّ عالي ....

بالعافية من ابعدت ي مخيب ضنوني وضعك حلو ومستقر ناسيني حد الوجع جا هيج كالوا ولك یا صاحب عيوني چا هیچ من نفترك أختل بسد دمعتي وما تسأل شلوني ؟ ____

شنام وكلبي يرفس كل مسيه كاروك وطفل ممتون بيه

كلهن طايحات وعاذرك تالي وتمد جفك  واترسه وتفرغ اسلالي وامدلك جفي مثل الطالب الغلطان ويرد محامر وخالي

ولسه ادور وينه ذاك الزاجل الياخذ رساله لباب خلي