uz
Feedback
صُدْفة♡

صُدْفة♡

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنشر ما ينتمي إليّ من كلِمات وما استساغه عقلي من اقتباسات وما لامس فؤادي من خواطر، ليخرج كلامًا من القلب ويستقرّ في القلب... أُنْشِأَت القناة في ٢٩/٧/٢٠٢٠♡ لتعليقاتكم.. @par_hasard_bot مجهول @sodfa_inconnubot

Ko'proq ko'rsatish
1 786
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-137 kunlar
-5430 kunlar
Postlar arxiv
photo content

photo content

Story

Story

Story

Story

تقبّل الله منّا ومنكم صالح الأعمال.. ♥️

اذكروني بدعائكم..♥️

Story

photo content

Photo from ملاك
Photo from ملاك

ومنهم من يريدون هدم الأمّة في لغتها وآدابها، خدمةً لمبدأ الاستعمار الأوربيّ، ومنهم من يشير باستعمال اللّغة العامّيّة بحجّة أنّها أقرب إلى الأفهام، ومنهم دعاةٌ إلى اللّغة وآدابها لا حبًّا باللّغة والآداب، ولكن شرط أن لا يكون ثمّة قرآنٌ ولا حديث، وأن تكون الصّيغة لا دينيّة، وحجّتهم في ذلك حبّ التّجدّد، وكون القرآن والحديث وكلمات السّلف كلّها من القديم الّذي لا يتلاءم مع الرّوح العصريّة في شيء!.. #يوم_اللغة_العربية

مغرمٌ بكلّ ما هو عربيّ، بالشّعر وما في حناياه من فصاحةٍ وملاحة، والنّثر وما في خباياه من حلاوةٍ وطلاوة، وبالخطّ العربيّ، والقصص التّراثيّ، والأخلاق العربيّة القديمة الّتي لم تعد تجد مكانًا بيننا، فأنا عربيّ الهوى، ومن النّوع الّذي يطرب لكلمةٍ وجدها في كتاب، ويطير فرحًا بتفسير آيةٍ لم يكن يعلم تفسيرها قبلًا، ويسيل قلبه غبطةً حينما يكتشف شيئًا جديدًا من لطائف اللّغة، وهذا من صميم افتخاري بلغتي، فحبّها هُويّتي وهِوايتي وهَوَاي!.. #عماد_عيد #يوم_اللغة_العربية

«ليست لديّ كلماتٌ مناسبةٌ أدعوك بها، لكنّي أعلم أنّك تنظر لقلبي وتعرف خباياه أرجو ألّا تفارقني معيّتك، وألّا تتركني إلى قلّة حيلتي!.. #تصبحون

اللّهمّ أقمني حيث تعلم منّي نبوغًا وبراعة!.. #صباح_الخير

أن لا تتعبنا الأشياء الّتي نحبّها، القلوب الّتي نراهن عليها والطّرقات الّتي نسلكها.. ياربّ ألّا يأتي خوفنا من حيث اطمأنّت قلوبنا!.. #تصبحون

كلّ نبرةٍ تخلو من الحنان لا يصل كَلامها!.. #راقت

قد يتأخّر حصادك، وتتعثّر خطواتك، وتجري الرّياح بما لا تشتهي سفنك، ولكن تيقّن أنّك في النّهاية ستبلغ ما أردت؛ فلتجعل عنوان الرّحلة إمّا أن نصل أو نصل، ما زال في الحياة متّسع لغدٍ أجمل وأيّامٍ أفضل وصباحاتٍ تحفّها الرّحابة والمسرّات، وأُمسياتٍ تملؤها الضّحكات، ما زال هناك الكثير لنفعله؛ فالأمل غير محدود، ولكلّ شيءٍ ميعاده وكل شيءٍ سيحدث في وقته المناسب، فليطمئنّ قلبك، ثمّة أشياء جميلة تختبئ في تفاصيل الأيّام!.. #صباح_الخير

«لو أنّ أحدًا من قبلي استطاع أن يدفع هواه عن قلبه أو يمحو ما قُدِّر له في صحيفة قضائه من شقاء الحبّ وبلائه، لسلكت سبيله الّتي سلكها، ولكنّه بلاءٌ بليت به لحينٍ أُريد لي، فلا رأي لي في ردّه ولا حيلة لي في اتّقائه!..» #المنفلوطي

قال: "كانت من النّوع الّذي يحيي ما أماتته الحياة بك، تجدّد شغفك تجاه الأشياء، كانت وبطريقةٍ أجهلها تجعلني أحبّ الحياة أكثر، تعرف كيف تأخذني من كلّ شيءٍ إلى الأمان فحسب، كانت عظيمةً بشكلٍ مخيفٍ ولطيفٍ في آنٍ واحد!.."