uz
Feedback
طريق السعادة 🦋

طريق السعادة 🦋

Kanalga Telegram’da o‘tish

﴿قُلۡ أَذَ ٰ⁠لِكَ خَیۡرٌ أَمۡ جَنَّةُ ٱلۡخُلۡدِ ٱلَّتِی وُعِدَ ٱلۡمُتَّقُونَۚ كَانَتۡ لَهُمۡ جَزَاۤءࣰ وَمَصِیرࣰا﴾ قناة اليوتيوب🌷✨ https://www.youtube.com/@amtww

Ko'proq ko'rsatish
1 576
Obunachilar
+124 soatlar
-97 kunlar
-2130 kunlar
Postlar arxiv
💕!
💕!

sticker.webp0.19 KB

sticker.webp0.04 KB

اللهم اميييييين❤️❤️❤️❤️

"واجعل ابي وامي من ورثة جنة النعيم يا الله🌼

‏الحمدُ لله على عَظيم النعم، ظَاهرها وباطنها، حمدًا نبلغُ به مَنازلَ الحامدين، ونهنأ به، ويَغمُرنا اليقين❤️✨.

الحمدُ لله حَمدًا كَثِيرًا طِيبًا مُباركًا فِيه❤️❤️❤️❤️❤️❤️

sticker.webp0.19 KB

sticker.webp0.12 KB

sticker.webp0.33 KB

sticker.webp0.16 KB

sticker.webp0.20 KB

اللهمَّ صلِّ على محمَد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم،، إنَّك حميدٌ مجيد.🖤

صلُو كثيراً على خير البشر ‏على من يُنادي يوم الزِّحام " أُمتي أُمتي " ‏"اللهُم صلً وسلم على نبينا محمد🤍"

اللهمَّ صلِّ على محمَد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم،، إنَّك حميدٌ مجيد.🖤

"ليلة النصف من شعبان ترفع فيها الأعمال إلى الله، فاجعلوا ختام صحائفكم استغفارا وطاعة. اللهم اغفر لنا ما مضى، وأصلح لنا ما بقي وبلغنا رمضان ونحن في أحسن حال."

﴿ رَبَّنا إِنَّكَ تَعلَمُ ما نُخفي وَما نُعلِنُ ﴾🤍
﴿ رَبَّنا إِنَّكَ تَعلَمُ ما نُخفي وَما نُعلِنُ ﴾🤍

"من لزِم الإستِغفار " - ابن عثيمين رحمه الله

sticker.webp0.08 KB

اللهُم اجبر قلوبنا جبراً يليق بك ، اللهُم العوض الجميل ، اجبرنا و كأننا لم نرى حزناً أبداً يا الله.