cookie

Sizning foydalanuvchi tajribangizni yaxshilash uchun cookie-lardan foydalanamiz. Barchasini qabul qiling», bosing, cookie-lardan foydalanilishiga rozilik bildirishingiz talab qilinadi.

avatar

الرجوع الى الله

الرجوع الى الله ماحد يامن الموت الموت قريب جدا منا. التووبه. ساررعوا في التوبه

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganTil belgilanmaganToif belgilanmagan
Reklama postlari
13 544
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilar o'sish tezligi

Ma'lumot yuklanmoqda...

#قصة_يمنية_جديدة #قصه_من_صديق_قناتي #قصة_حصرية_على_قناتي_فقط #اجمل_صدفه قصتي معا  مرت جارنا كنت ساكن في صنعاء في البليلي وتحتي شقه فيها جارنا موضف في المواصلات في عمران ومعه ثلاث بنات وولد وكنت اعطيهم زلط اذا احتاجوا واتصرف لهم واصل وبعدها كانت تراسلني في الواتس معها بنتها مريضه ولا معه زلط اعطيتها عشره الف  وبعدها وقع عرس لقريبتهم ومابش معها ما تمشي وتلبس فعلت رساله قالت انا مستي منك بس انا محتاجه زلط معنا عرس قلت كم قالت بحاكت حتى مليةن بس اعطيني كما تقدر قلتلها كم با تصرفي قالت بحدود عشرين قلت ستبر رسلي اسمش بحولها لش رسلت الاسم وحولتلها خمسين الف وهي حننت واتصلت تتشكر وتقلي كيف بقضيك قلت سهل وانا نيتي خير ثلت صدقه ربي بيعوض وبعدها بيومين قرحت الدبه الغاز في بيتهم اسعفتهم وزوجها مغلق له شهر وعالجتهم وروحنا وبعدها شليت عصير ومصروف ونزلته ودقيت الباب ومكنت بنتها وهي ترسل رسايل شكر وامتنان ومدري ايش المهم مرض ابوها ولا معها ريال  اتصلتي اتصال قالت ابي مريض ولادريت كيف افعل وقد انا خازيه منك كيف بقضيك ومدري ايش اشتي توصلنا بس للمستشفى وصلتهم واعطيتها عشرين الف وهي تتحسرت وتستحي وبعدها روحت ومرتي روحت عند بيتهم مرت اخوها  والده ومابحدمن يقوم في البيت وبعدها المره روحت العشي بيتها وانا لحالي في الشقه وفتحت الواتس الساعه ثلاث فجر وهي دخلت لي قالت ليش البيت هادئ قلت المره مابحد وشرحتلها قالت تعشيت قلت ايوه قالت صدق قلت والله قالت من اين تعشيت قلت اكلت بسكوت وحليب قالت سابر وغلقت وانا غلقت وقمت افرشلي واخلس الثوب والبس بجامه وعادنا بين ابسر فلم والباب دق قلت يالله خير قلت اكيد مش هي لانه ليل مستحل تجي وانا وحدي واخر اليل المهم قلت من قال افتح فتحت الا وهي مرت جاري ومعها عشاء وفاعله فوق وجهها مقرمه لنص وجهها وبنطلون جنز وفنيله ثقيله حق برد قلت اسلمي قد تعشيت قالت اصصصه ودخلت وانا غلقت الباب ومستغرب قالت مابحد قلت ماشي قالت اتعشى قلت انتي بعقلش تطلعي اخر اليل قالت اتعشى وبس تعشيت وهي جالسه تبسرني كملت العشى وهي بزت الطيسان وجمعتهن وقالت تصبح ع خير ونزلت وجسمها يهتز قبالي ومؤخرتها ترتج وانا قومت بسرعه ومسكت زبي وهي مقفيه خاطيه وهي نسيت اتلفون رجعت وشافت زلي وانا استحيت وبزت تلفونها ونزلت وانا رجعت ارقد وهي بدلت بحامة نوم وطلعت قالت اسمع قلت ايش قالت اليوم معي لك مفاجئه قلت ايش طبعا بتراسلني واتس بعد ما نزلت قلت ايش المفاجئه قالت افتح الباب قمت فتحت وهي باب الباب ودخلت وغلقت الباب هي وقالت تعال ومشينا غرفت النوم قالت اشتي اردلك جميلك قالت بايش ترديه قالت اليله انا بنام عندك قلت خافي الله مزوجين كلنا قالت اذا تشتي شي اهلا وسهلا وان ما تشتي شيء انا ضيفه انام في حضنك لصباح وانزل شقتي قلت سابر هي غير طفت الضوء وقربت جنبي وانا جننت طلعت فوقها مباشره قالت هيا مالك قلت اسكتي وحبيتها في خدودها وهي كانت تحببني ومصيت شفايفها اححححححح والطعم وهي جننت وحضنتني ومسكت صدرها وهي صاحت اييييييي وانا نار نزلت امسك كعلتها وهي لابسه بجامه وافحسها من فوق البجامه فحستها قوي وهي صاحت ااااااححححح  وخلستها الملابس ووقعت ليله حنانه طنانه اكثر من سبع مرات قدام واثنين ورى بعد مراشات وتعب كرها وافقت وبعدها خليتها تمصص لي وكملتا الفجر وهي قالت بنزل شقتي ارقد لا ظهر ونزلت ورقت نوم عميق لا يوم ثاني واديت مرتي وخلاص ما عاد التقيت بها ولا طلبتني ولا عاد بيننا كلمه لا الان بس اذكر طعمكسها والله انه مالح وحامي ومصيتلها مرتين وهي مربربه وصدر صغير وكس مبير مورم واحمر ومؤخره مدوره متوسطه وشفايف عسل وعيون عسلي والمهم اني خليتها تصيح صياح وجع من الخلف ونزلت داخل وانا نادم والله لان عقوبتها القتل ونسل الله ان يغفر لي واذا عاد كررتها يحرقني دنيا واخره *▣━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━▣* لديك قصة وتحب تنشرها بسرية ارسلها على ادمن #ادمن_النشر •┈••✦🔞قصص↑جنسية🔞✦••┈• ⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان تعــــالـــي/وا عبر البـــوت @yemenesixy666BOT او الاستفسار عبر الخاص ادمون النشر (سيمو) @Sooso101
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الثالث #النـهايـة....... (3) ومااشتي اطول رغم انو استمرت العلاقه حوالي2سنتين بس شا احكي اخر موقف معي ومع اخي الكبير سلطان رغم انو عاد وصار مواقف كثير بعدها وفي احد الايام  ليله برمضان وخزنتو بقات قوي والل وكملتو اخزن حوالي الساعه 2ونص وتسحرتو وكملتو حوالي3وربع وقلتو اناوخي سلطان برمضان توبه المهم حاولتو ارقد لكن زبي نار والل اكثر من ايي يوم شهوه نار والل  قلتو مافيش غير طيزاخي سلطان لانها مربربه وكنتو اتخيل طيزاخي سلطان والساعه قدي4الاربع بلفجروزبي نار وماقدرتو اصبر ورحتو لغرفت سلطان ادق بهدوعلشان امي ماتسمع وقلي سلطان مالك قلتولو زبي مقوم نار والل ياسلطان اخي قلي تمام ياخي مالك وجاب علبت دهن معووجاعندي لغرفتي  وحل ثيابو وناقدكنتو عريان وجاهز وزبي مقوم ومنفوخ قام سلطان اخي يمص زبي ويلاعبو و بعداسلطان كان يعجبو اعربو وهو ساجد ورغم اني والل قد عربتو سلطان اخي بكل الاوضاع المهم سلطان سجد وانا دهنتو طيزو ودهنتو راس زبي وكشحتو زبي كلو لحد الكعل لطيزاخي سلطان وسلطان اخي اححح محلي زبك.يامالك اخي اعربني وريح طيزاخوك المخنوث سلطان وانا والل اعربو بعنف وسمع طيزاخي سلطان تظارط وزبي داخل طيزوالمهم قلتولو خلاص شقذف المني حقي داخلك قلي سلطان مسرع عادنا مارتحتو قلتو لوقدو شاذن الفجر يامخنوث مالك ناسي انحنا برمضان قلي عادي قلتو لايااخي سلطان المهم قذفتوحمم المني حقي لداخل طيزسلطان اخي الكبير وقمناولبسناوعاد وكان باقي عشر دقايق للاذان قمتو انابسرعه للحمام تغسلتو ورجعتو غرفتي وهو اذن وصليتو فجر وقلتو شرقد زبي رجع والل  قوم ورتكزووماعرفتو ارقدو رجعتو ادق علي اخي سلطان وجيبو لغرفتي وعرب اخي الكبيرسلطان وزيد اعملو2لداخل طيز وبعدالفجر واحنا صايمين المهم هذك اليوم فطرنا وتنتهي قصتي مع اخي الكبيرسلطان وصرنا مخانيث الاثنين نتناك  بس بعدما سافراخي الكبيرسلطان حصلتو والل لعظيم واحد بالحاره واسمو سلطان كمان وهومخنوث والل* ونفس اللي صارمعي اناواخي صارمع سلطان صاحبي بالحاره لانومخنوث وجلستو بالبدايه اعربو وعربو بلاسبوع ثلاث  مرات والى يوم جبتو والل اعربو ورقد على  بطنو وانا رقدتوفوقه وحاولتو ادخل زبي لطيزو وكل ماحاول دخل زبي زبي يرقد‘ومارضي يقوم دخلت ويدي من تحت بطنو علشان احدفو ومسكتوزبو وهومقوم نارقلتو لوقوم مالوزبك ليله مقوم نار شكلك تشتي تجرب تعربني صح.سلطان والل قلي ايووعملتو دهن لطيزي وخليتو سلطان  يعربنا وكرع المني حقو لطيزي وعجبنا الخبروصرتو اخلي سلطان يعربناكل مره وبهدها اخي رجع  تزوج وستقر لوحدو وصديقي سافر و امااناماشتيش زواجه ودورلطيزي وبس #النـهايـة....... (3)
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الثاني (2) ويوم من الايام تغيرت المعادله بيني انا واخي وصارت انا انام في غرفه وسلطان اخي بغرفه والوالده بغرفه ويوم بعدما نامت الوالده مادريت الا واخي سلطان يجيلي يدق غرفتي بهدو وقلي انت رقدت قلتو عاد وقلي افتح فتحتولو ودخل وقفلتو من داخل وفي ايدو علبه دهن فاين كريم وحلي ثيابو طوالي وقلي انا مشتهي اعربك.يااخي قلتولو حاضر وحليتو ثيابي وسجدتو علشان يدخل زبو لطيزي ويركبني وعمل دهن لطيزي وحاول اخي سلطان يدخل زبو لطيزي مدري ايش حصل لزب اخي سلطان مارضي يقوم ابدا حاول حاول يدخل زبو لطيزي ابدا وانا زبي فجاه والل ارتكز بقوه وصار عمود قمتو وقفتو وسلطان اخي شاف زبي كبير ومنفوخ اعجبو وقام يمسك زبي ويمصلي زبي وانامستغرب والل ايش جرا لاخي سلطان وهذا تحول الكبير وقلي تشتي تجرب تعرب طيز اخوك سلطان الكبير قلتولو بصراحه ايوه قام دهن طيزو ودهن زبو وسجدلي وانا ماقصرتو دخلتو زبي لطيز اخي سلطان دلا دلا وهو يتغنوج.ويان من الوجع والمتعه لما دخلتو زبي كلو لداخل طيزاخي سلطان ويقلي اعربني خنث طيزي يامالك اخي انا فدزبك.الكبير والحلو وعربتو اخي سلطان عراب اول مره بحياتي زبي يدخل طيزو قلتو لاخي سلطان لاوين اقذف المني حقي قال اكرع لداخلي يااخي مالك وقذفتوحمم زبي لداخل طيزاخي سلطان المهم والل تبدل الحال وصار زب اخي سلطان مايقوم وزبي يقوم علي طيز اخي سلطان بعنف وصار اخي سلطان والله يخلي امي لما تنام ويدخل الحمام يحل ثيابو ويخلي ثيابو بالحمام ويدهن طيزوويجي يدق عليا غرفتي وافتحلو بهدو وقلو مالك عريان يقلي والل طيزي تحك.اشتي عراب وقلو لاتكون تجي كذا عريان علشان امي ماتشوفك.وندخل وخليه يمص زبي ويسجد ونااكشح زبي لداخل طيز اخي الكبير سلطان وعربو والل لعظيم بعنف لما اضرطو وبعدماقذف المني لاعماق طيز ويقول اخي سلطان الل يبردعليك يااخي مالك مثلمابردتلي لهيب طيزي (2)
Hammasini ko'rsatish...
#قصة_يمنية_جديدة #قصة_حصرية_على_قناتي_فقط #قصه_من_صديق_قناتي #قصة_يمنية_جديدة_مثليين #قصة_يمنية_جديدة_عائليه #الجزء_الاول (1) اولا الاسماء مستعاره وقصتي هذي حقيقيه من واقعي انا اسمي مالك وعمري الان 27 ومعي اخي سلطان وعمروالان 33 والقصه بدات قبل11 سنين كان عمري16 وسلطان اخي كان عمرو 20 وكان اكثر الاوقات اخي سلطان يروح يخزن عند واحد من الحاره مع شباب ويجلسوا يتفرجوا بلفيديو افلام سكس وكل يوم. ومرت الايام والى يوم قلت لـاخي سلطان شاجي اخزن معك بالبدايه رفض وبعد الحاح مني  وافق  اروح اخزن معه وكنت اروح اخزن مع ولمانروح.البيت بليل تجيني حاله بعد القات وحتي اخي سلطان ولاننا كنا نرقد اناوسلطان لحالنا والغرفه مش كبيره اصلا وكان كل واحد مننا يرقد و يتغطي بدفا ونطفي الكهربا ومااسمع الا اصوات من عنداخي سلطان وقوم سكته اولع الكهربا وشوف يده تطلع وتنزل من تحت الدفا وعرفت انه يرهط وناخليت الكهربا والع وعملتوا مثله وقمتواجلخ وعملت تفال مثلوعلشان يسمع صوت وفعلا انتبه لصوت وقلي مالك.ايش تفعل تجلخ وعملتو نفسي نايم خفتومنو المهم قمنا الصباح وكل واحد مايريد يتكلم وبعد ما تغدينا رحنا اشترينا قات ورحنا نخزن عند صاحبنا وبعد المغرب روحنا ودخلنا غرفتنا نخزن وسلطان اخي قلي امس جلخت انا خفتو وقلتوله لاوال قلي.قد سمعت صوت تفال وانت تجلخ لاتكذب انا اعترفتو لو وقلتولو ايوه بس ونت جلخت قلي ايوه المهم اخي عمل نفسه قد رقد ويدو تطلع وتنزل من تحت الدفا علشان اشوف انه يجلخ ونا قمتو اعمل مثلو وتكررت هذا لمده اسبوع والى يوم اخي الكبير سلطان عمل نفسوراقدوبدي يرهط ويتاوه اححح يازبي اححح قلتولومالك ياسلطان فتحتو الدفاعلووسلطان اخي عريان وزبومقوم ومنفوخ سالته مالك ليش تتاوه قلي ماشتزعلش يااخي قلتولو لا قلي اتخيل انك تجلخلي قلتولويعني تشتينا اجلخلك زبك قلي ايه قمتومسكتوزب اخي سلطان وعملتولو تفال وجلخلو وقلتولو ونامنوشايجلخ لي قلي اناالمهم زب اخي قذف المني بقوه لفوقي من شدت الشهوه ورجع اخي يجلخلي زبي لماقذفتو ورجعنا رقدناوتكرر المواقف فتره ويوم كنا مخزنين وقلي اخي انويشتي يدخل زبو لداخل طيزي قلتو لوانت مجنون قلي ولاشوقعبي اي شي المهم بليل اخي حل ثيابو وخلينا اخلع ثيابي بالقوه وجلستو امسك زب اخي سلطان ومصو واخي بنفس الوقت دهن صباعو ويدخلهالطيزي المهم رجع يفرش زبو بباب طيزي ويدخل زبو دلا دلا لمادخل زبوكلو لطيزي وانا اصيح وهوكاتم لقفي بيدي علشان امي ماتسمعنا ويدخلو ويخرجو لطيزي لماقذف المني حقوحمم وبراكين داخل طيزي بالبدايه حسيتو بوجع بطيزي بس بلاخير وال* ارتحت وخرج زبومن طيزي ورجع جلخلي ورقدنا وارتحنا وتعودتو علي هذاالشي  وماعد رجعنا نروح نخزن عند صاحبنا وكنا نخزن بلبيت وكنا نمارس الجنس اخي سلطان ينيك طيزي لما امي تكون راقده وينيك طيزي بهدو واحيانا والل لماتخرج امي بالعصر من البيت ينيكني سلطان اخي وحنا مخزنين المهم جلس سلطان اخي ينيك طيزي حوالي 6اوسبعه اشهر لما خلاص والله صرت ممحون رسمي حق اخي سلطان (1)
Hammasini ko'rsatish...
قصه جديده وحقيقيه قريبااااا يتم كتابتها من قبل العضوو انتظروونا حصريا. على قناتي فقط ونرجوا منكم التفاعل وخميسكم فله🔥👙
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الرابع_ #النـهايـة....... (4) وزوجي بيضحك وتعرف على سمير زوج منى وكانت منى جريئه قامت تجلس في حظن زوجي امام زوجها .وتقول لزوجي احمد زبك امس كان طعمه يجنن داخل استي حبيبي سمير شوفني لمن امص زب احمد عشان تكسر الخوف الي كان عند زوجي وحسيت زوجي انه راح الخوف منه.   و تقول وين تغريد.  وقال احمد  زوجي. قومي. من حظني اروح اشوفها.  وقام زوجي واني في الغرفة الثاني جالسه. وقال مالك يا تغريد. الناس مراعين لك سويت نفسي انني خايفه ومحرجه عشان لا يشك اني اعرف سمير  واني فرحانه بهذا الشي عشان اغرس فكره في عقله اني كنت ممتنعه الا انهم هم الي اقنعوني بهذا   قلت ما قدرت اخرج. محرجه. وخازيه.  قال لا تخزي. وقام حضني و حملني  وكان يمشي وهو حاملني. و منى و زوجها. يضحكو علينا. وقال سمير. جيبها لحضني. وزوجي حطني في حظنه.  وهو يضحك. واسوي نفسي محرجه. ومنى قامت تخلس البالطوه. وكانت ما تحتها شي.  اصبحت عريانه ومخلسه وجلست في حظن زوجي.   وسمير زوجها.  فك البالطوه حقي. وشاف الكلسون حقي والسنتيانه.  وخلع السنتاينه.  ونزل الكلسون حقي وانا اسوي نفسي مستحيه.   وقام سمير يداعبني. ويمص ابزازي   ويمسك طيزي وكنت في حظنه امام زوجي. وزوجي  يشوفنا ويضحك ومرتاح.   وكان زوجي يمص ابزاز. منى.  وقامت منى.تمص زوب زوجي احمد. وقام سمير يخلس ملابسه.  عشان ارضع زبه.   شفت زبه. واستي حرحره🔥واشتعلت وسعبلت شهوة . واشتهيت يفلخني مثل نيكته الاوله.   والعنقري ارتكز وحلماتي انتصبين.  وراح مني الخجل.  وكنت امص زوبه بشراهه.  وزوجي يشوفني.  كانت منى تتمتع مع زوجي احمد . واني اتمتع مع  زوجها سمير  وكانت . تصيح. بصوت مرتفع. هيا احمد حبيبي نيكني. مثل امس. نيكني.  وزوجي. جلسها ورفع رجلها. وناكها.  وسمير جلس. واني جلست في حظنه. وكنت اتنبع فوق زبه.  ومنى قالت ل احمد اجلس واني اتنبع فوق زبك.  وجلس زوجي احمد وهي تتنبع فوق زوب زوجي واني اتنبع فوق زب سمير زوجها.   استمرينا نتعارب حوالي ساعه. لما تعبنا.   وارتحنا. قليل . وكان زوجي احمد يتوعد منى انه بيعربها في طيزها.   ومنى تقل له طيزي فداك يا احمد. امام زوجها.   وسمير قال وانتي يا تغريد تشتي اعربك في طيزك. قلت ايوه.   وقام احمد زوجي يعرب منى في طيزها.   وسمير يعربني في طيزي. وكنا نتااوه.   وازواجنا يتاااوه.  واصبحت الغرفه كلها اهات من العراب. . اسفه طولت عليكم.  حتى وني اكتب القصة سعبلت و فضيت مرتين لوحدي. حبيبتكم #تغريد (4) #النـهايـة....... -------
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الثالث (3) نفهما انه عباره عن شهوه ورغبه وما يستاهل  قال ما راح ترضى قالت له منى لا تقلق. بس اهم شي انت تساعدني. ولو قالت لك. بيرضيك لو كنت اني الخائنة. ترد لها انت ايوه عادي يرضيني . اهم شي  سعادتك وراحتك يا حبيبتي تغريد  ما بمنعك من شي يسعدك ولاامنعك  شي ترغبي به. سويه. وهو  قال تمام  ولبست منى ملابسها وزوجي لبس ملابسه  وخرجو. للصاله واني كنت امثل اني اجهز ملابسي واريد الطلاق. فقامت هي تترجاني. وتهدئني وني ارفض و اسب لمنى وزوجي  وابكي. صاحت منى  هدوء. هدوء. وسكتنا وهي قالت لي اسمعيني  دقيقه لاخر مره وبعدين سوي الي بدك  لو لي معزه عندك.  فقلت طيب اتكلمي وجلست. وقلت  ايش عاد باقي من كلام  قولي.  قالت  اول اهدءي. عشان تفهمي.  وبدات تفهمني. ان الجنس شي عادي ومن حق الناس ان يتمتعو.ويتلذذوا  ويعيشو براحه.  قلت لها  ما تقولي انتي بعقلك. يعني من يريد  اي بنت ينيكها. قالت ايوه. قلت انتي مجنونه هذا ممنوع وعيب وزوجي لي وحدي فقط ولو شافني زوجي مع حد بيطلقني. قالت بسئلك سوال  وتسئلني بذمتك. فتحي عقلك قليل وحكمي عقلك.  وجنبي العادات والتقاليد و العواطف والمشاعر قلت تمام اسئلي  وقالت بذمتك. بامانه. زوجك كان يريد ينيكني. بذمتك يستاهل عقوبه  انك تهدمي بيتك.  وتتفرقي من زوجك حبيبك. وانتي عارفه. انه يحبك.  بس بسبب الرغبه. ما قدر يتحمل. وني قلت بصراحه ما يستاهل عقوبة بس لو كان يحبني ما خانني. قالت. طيب اتخيلي نفسك. مكان زوجك. وشفتي شخص عجبك.  واثارك زيادة  ونفسك فيه وجائت لك فرصه. واتمتعتي معه. هل معناه انك ما تحبي زوجك.  وهل ترضي ان احمد يطلقكك عشان ارتحتي حق ساعه زمن. وني عملت نفسي محتاره.   وهي قالت لي مالك ساكته.  قلت حيرتيني.كلامك صحيح. بس الواقع مختلف. لو زوجي شافني في حظن رجل غيره. راح  يطردني بيت اهلي ويطلقني  .   وقالت منى. احمد. كلام تغريد صحيح او لا. لو تشوفها تستمتع في حظن غيرك راح تطردها. او راح تطلقها.  قال احمد زوجي لا لا.  ليش  علشان ارتاحت. عشان اشبعت شهوتها اقتلها.لا لا  هي حبيبتي  ولا يمكن اتركها واعيش بدونها لو سوت ما سوت.  وني حرفت وجهي لزوجي احمد.  انت تتكلم عن جد قال ايوه.  قلت خلاص بشوف رجال.  واخليه ينيكني. واشوف ردت فعلك.  و منى قالت. لا تدوري. ولا تبحثي. مستعده  اكلم زوجي.  لان زوجي سمير منفتح. وما يحرمني من شي.  و بخليكي تشوفي بعينك. لما اكون في حظن احمد زوجك. امام زوجي سمير!!   موافق يا احمد. وزوجي حمودي قال موافق.  وقالت لي موافقه يا تغريد قلت موافقه  و منى فرحت وقالت يا تغريد بما انك موافقه. خليني اتمتع اليوم فحظن زوجك. وني شفتها وبهررت وفتحت عيوني. وهي قالت مالك. عذا اتفقنا مسرع بتغيري رايئك  و زوجك احمد  ذوبني ونفسي فيه.  خليني اريح نفسي  واوعدك اجيب لك زوجي  قلت تمام. سوي الي تريدي. و منى فرحت. وقامت تخلس ملابسها وكان زوجي جالس جلست في حضنه وتمص شفايفه.  وشويه زوجي هاج وكان يمسك طيزها.  وخلس ملابسه. وهي تهيج زوجي بكلمات. زبك. ذوبني.  اريد احس زبك في استي. ااااح يا تغريد. زوجك فحل. زبك يجننن ياحلاتك وحلات زبك بكون اخليه يريحني.  وناكها امامي  واشتعلت شهوتي.   وقامت . تضمني وتخلسني. وتقلي. تعالي اطعمي النيك مع زوجك الفحل  بصراحه زوجك. عراب ومددتني. وكانت تلحس كسي امام زوجي.  ورجعت تمص زب زوجي. تحانكني.  وتقل لي زوب زوجك طعيم. زوب زوجك عسل وكان زوجي يلحس كسها.  ويكلمني كس ساره عسل.  و يلحس كسها وطيزها.  واني اقلهم. بوريكم  لما يعربني زوجك يا منى واليوم الثاني اجت  وقالت انها كلمت زوجها . بس معه عمل. راح ينجزه غدا.  وجلست.  وعربها زوجي امامي.  واقلها لا يكون ضحكتو على عقلي   عشان تتنايكو امامي  قالت اني متى كذبت عليكي  قلت انتي ما قدكذبتي. بس خونتيني وضحكنا.  واستمر يعربها وكمل وجلسنا نتكلم. وراحت واليوم الثاني  اتصلت لي اليل. تخبرني انها راح تجي مع زوجها.   واني فرحت وقلبي يدغ دغ لاني مشتاقه لزب سمير مشتاقه للزب الي فلخني مشتاقه للزب العريض والثخين والطويل نمت فرحانه لانه نجحت الخطه وراح انتاك امام زوجي بكل راحه صحيت الصبح واني في قمه النشاط وجهزت  نفسي. وجهزت الشاهي والكيك.  وعملت الغداء.  وصحيت زوجي. واتغدينا. وقلت له راح تجي منى مع زوجها. وقلتله  متأكد من كلامك. على الاتفاق قال ايوه متأكد.  اهم شي ترتاحي  وجاؤ العصر.  ورحب فيهم زوجي. وني ضليت بغرفتي ولابسه كلسون  وسنتيانه. ولابسه البالطوه فوقه واشوف من الباب (3)
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الثاني (2) قالت منى بسيطه. قادره اخليكي تنتاكي امام زوجك.  وني ابتسمت وفرحت وقلبي زادت نبضاته . وقلت لها. يارررررريت . يا مجنونه ايش قدك ساحرة   تزوجتي واصبحتي خبره  كنتي دافنه مواهبك. كيف عتسوي. كلميني. قالت ولا شي. بكون اجي عندك.  واتزين.  واغري زوجك  احمد  واخليه يتعلق بي  وبعد ما يتعلق بي. بكلمك ايش نسوي.  قلت طيب بنشوف. وكانت منى تجي عندي يوميا. وزوجي يشوفها.   وكانت تلبس ملابس ضيقه.  وقصيره. وزوجي يتششاقرها من خرم الباب.  ويشتهيها.  وطبعا عندما تجي  وهي كاشفه وجهاا. اكلم زوجي احمد  يرحب بها لانني اعتبرها اختي. وهو كان يرحب بها و يروح المجلس. يتشاقر منى وملابسها الضيقه والقصيره.   وبعد ما تذهب منى.  زوجي احمد. يناديني.  ويكون زبه مقوووم.  ويقلي مشتهي وينيكني.  واني عارفه ايش سبب الاثاره. ملابس منى المثيرة.  وعارفه ان زوجي يشتهيها. كلمت منى ان زوجي يتشاقرها من الباب.  وبعد ما تمشي ينيكني ويشتهيني و هي قالت . راح اجننه وراح اكون البس كل يوم لبس يزيغ عقله    مر اسبوع و هي كل يوم تجي عندنا. واصبح زوجي يجلس في البيت عشان يشوفها ليوم كانت منى لابسه طقم احمر لماع بنطلون برمودا لتحت الركب مع فنيله لتحت السره  لماع ولاصق على جسمها.  فكان طيزها يلمع  وابزاها تلمع. بهذا الطقم. كنا جالسات.  وشافت زوجي  يتشقارها.  وانه كان يلمح لها انه بيشوفها.  كان زوجي. يلمح لمنى . ومنى. تزيد من اثارته.  وتتغنوج.   وكانت تقوم كانها بتسوي شي وتحرك طيزها عشان يشوف زوجي طيزها الماع و المحرحره   وهمست لي. زوجك في مصيدتي. سوي شي عشان تتركيني مع زوجك لوحدنا. واني فهمت.   قلت باسير اسوي شاهي حليب. ورجع لك.  عملت نفسي رحت للمطبخ ورجعت انادي لزوجي عشان يروح يشتري حليب شاهي. ____ دخلت على غرفتي وزوجي عمل نفسه نايم. واني عارفه انه يمثل. قلت له احمد حبيبي منى عندي. واريد اسوي شاهي حليب. انزل للبقاله. يا حبيبي. رد. انا تعبان. خذي لك زلط من جيبي وانزلي اشتري انتي. فقمت اخذت الف ريال من جيبه ولبست الباطوه.   وعملت نفسي اني خرجت.   ودخلت المطبخ اراقب. شويه وزوجي خرج من الغرفه.  ومنى في الصاله.  قال تغريد راحت. وقالت له ايوه راحت ويش كنت تسوي من شق الباب قالها منى. بصراحه انتي عجبتيني   وبصراحه ما قدرت اتحمل جمالك.  وملابسك الضيقه.  وكنت اراقبك كل يوم بس اليوم شفتك احلى بالطقم الاحمر هذه وزاغ عقلي. ما قدرت اتحمل وكنت المح لك. و منى تتغنوج. وتتملعص وزوجي هجم فوقها. يبوسها ويمسك جسمها وحملها للغرفه و هي تقل له يا مجنون تغريد بترجع. خليه لوقت ثاني قال ما بقدر اصبر.  حتى لو رجعت والله ما اتركك من يدي. اليوم بنييكك. لو تحصل اكبر مشكله مستعد اضحي بكل شي عشان انيكك وني مشيت على رؤوس أصابعي واقتربت من غرفة النوم و سمعت صوتهم  فنظرت من خرم الباب واذ بزوجي احمد  يفك زرار الطقم حق منى وهي تساعده في خلع ملابسه  وأخرج بزها الأبيض واني عارفه ان منى  سكسية جدا ومن أول ماوضع فمه على حلمتها نسيت الدنيا وقام زوجي احمد ينزل بنطلونها. ويلحس كسها وهي  تتمحن وتتاااوه وتمسك شعر راسه وتضغط راس زوجي لكسها. و تثير زوجي. وكنت اشوفه  هايج فوقها. اكثرمنماا يهيج فوقي.  ضليت اراقب وهي تتأوه  أثارني الوضع وكنت أداعب استي وأنظر وبعد قليل أخرج  زوجي احمد زبه  وقرب زبه عشان ترضعه   و زوجي مستمتع وذايب من رضع منى لزبه. وكان في قمه هياجه فحبيت اقطع المتعه عشان نوصل للمخطط الي خططناه اني و منى  فدفعت الباب وقمت بالتمثيلية و دخلت غضبانه ومكشره وجهي صحت ايش هذا يا كلاب يا خونه واعمل نفسي ابكي كذب وزوجي عريان. و منى عريانه.   ومنى فهمت التمثيليه  وقامت تسوي نفسها مفجوعه. وتدور على لحاف تغطي جسمها مني واني ا اصيح يا كلاب يا انذال  انت حقير تخونني مع اعز انسانه مثل اختي وانتي  كيف طاوعك قلبك وتخونيني ياخائنة لو يخونك.  زوجك  بتقبلي قالت لي.  تغريد احب زوجي واشوفه احلى واغلى و اعز حاجة بالدنيا  وانتي عارفه. لو يرتاح لشيئ ويحب حاجة ما امنعه منها   بقبل  اي شي تسعده ما  راح امنعه واني اصيح كذابه. انتي بس بتقولي كذا عشان اهدىء. كذابه. ولفيت وجهي لزوجي واقله  يا خاين يا نذل ما توقعت منك الخيانه يا سفيه يا نذل.  يعني لو اخونك  عتقبل يا كلب سكت  وني اصيح اتكلم وارفع صوتي اتكلم يا كلب  وهو قال حبيبتي انا اسف  ومستعد ارضيكي بكل شي قلت له ما يرضيني اي شيئ  ايش يرضيني يا كلب طلقني طلقني  وخرجت منى للصاله  وهي تقول له. شوف عارفه بتغريد وطبعها اكثر منك من حين كنا صغار لا تقلق بحل المشكله. و زوجي يقولها كيف. انا من يدك اليمين ليدك الشمال قالت منى شوف اولا لازم  نقنعها  ان الجنس ماهو مشكله كبيره. وان الجنس رغبه وما يستاهل ان الجنس يكون مشكله. او خيانه. لان هذا تفكير الناس المتخلفين يعني لو نكتني.عادي مجرد تغيير روتين فقط وان حبها مش ممكن ينقص ما يستاهل  عقاب وفضايح وخراب بيوت لا. (2)
Hammasini ko'rsatish...
#قصة_يمنية_جديدة #قصه_من_صديقة_قناتي #قصة_حصرية_على_قناتي_فقط #قصة_يمنية_جديدة_متحررين_وسحاقيات #الجزء_الاول (1) قصتي تغريد و منى مساحقتي مع  صديقتي منى. وكيف شاركنا مع ازواجنا بيوم في رمضان خرجو اهلي زياره عند عمتي كلهم واني جلست انتبه للبيت واخاف وحدي قالت لي امي كلمي صاحبتك  تجي اتصلت لها وافقت على طول واجت  سلمت عليها وحضنتها وجلسنا نسولف ونضحك وكان الجو حمى  وهي حركاتها بدات تقرب مني قوي و ف لمساتها انها محرحره وافقت و اني بجد احبها لدرجه احسها روحي مش بس صاحبتها واريدها تبوسني  وابوسها شي ممتع و باستني بفمي اني ابتسمت وقلتلها كذا على طول بدون مقدمات ولا نشرب شي ولا نتكلم قالت انها ما فعلت شي غر بوسه قلت ما عاد تريدي تفعلي قربت تمص شفايفي وتحط لسانها بفمي وتمص لساني وتحط يدها ع صدري اني ذذذبت ب الذات حين نزلت ع رقبتي تبوسها واحس انفاسها ذبت م عرفت اقاوم هجت وارتفعت شهوتي 🤤🙈اللمهم نزلت يدها ع كسي وتفركها من ورا ثياب وكسي نارر ولمست كسها وفمي بفمها وخلسنا ثياب وجسمها يجنن ورججعت تمص استي و  تفحس ب استي لما نزلت حين تلحس استي جننت وما توقعت هذا الشعور  ورجعت لحست كسها ولعبت بكسها ونزلت واصبح كلما حرحرحت استي اسيرلها او هي تجي عندي اريحها وتريحني🤤🙈 . وبعدها تزوجت منى من سمير واني اتزوجت احمد بعدها بسنه . وسكنا في نفس الحاره.  وكنا نتبادل الزيارات. وكانت   تكلمني من زوجها  انه طلبها تكلمه عن حياتها العزوبيه وقالت لي انها كلمت زوجها عني وكيف كنا نريح بعض.  قمت بهررت بعيوني واقل لها انتي بعقلك  وهي تضحك وتقلي والله يا تغريد كلمته  حتى ان سمير ما منعني  منك  وقال لو اني مشتهية وسويت   ما عنده مشكله  اهم شي اكون صريحه معه  قلت اااها  زوجك منفتح  ومخلي لك على راحتك  ياليت وزوجي احمد مثل زوجك  وكنت لما اروح لها واجلس معاها. يشوفني سمير زوجها.  ويرحب بي.  وهو عارف انني اتساحق اني ومنى من العزوبية.  ولان سمير اغلب وقته في البيت لانه دوام عمله الصباح. كنت اجلس مع زوجته  وهو يمشي  اني ما كنت اتغطى منه. اسوي الحجاب لفوق فمي فقط  وقالت منى يا تغريد ما في داعي تتغطي من سمير.  زوجي سموري انسان راقي.  وقلت لها يعني اكشف له. قالت ايوه.  ومع الايام كنت اكشف له وجهي وشعري وما اتغطى من زوجها ابدا. الين زوجي اسبوع وما فيه رغبه جنسيه. وكنت جالسه عندها وقلت لها اليوم مشتهيه.  ابتسمت وقالت ليش  زوجك ما بيريحك. قلت لها مدري ماله اسبوع وما له رغبه.  قمت احضنها.  وتحضني.  ورحنا للغرفه. وخلست ملابسي ومنى خلست ملابسها.  وتمصمصنا.  وطلعت فوقي   تمصمصني وتمصمص ابزازي  وقالت يا ليت  سمير يشوف الي بنسويه. يا تغريد سمير كلمني انه اذا انتي موافقه. يشوفنا واحنا نتساحق  قلت لها انتي بعقلك  وهي قالت حبيبتي تغريد  جربي مره لو ما عجبك. خلاص. عيشي حياتك اصلا لو تشوفي  كيف زبه عريض وطويل راح تعشقيه عشق. اني اعرفك من صغري ان كسك ماله الا زب زوجي با يجي مقاس استك تماما وتنادي و تصيح ل سمير. سمير حبيبي واني امسك. فمها. واقلها. والله انك مجنونه.  قالت اسمعيني  والله اني احبك. واريد ترتاحي.  اذا ما حسيتي بسعاده.ونشوة  وراحه ما قدشفتيها في عمرك مالم اعتبريني بنت كلب  وتصيح يا سموري سميرر حبيبي.  وهو جاوب وصاح ماتحتاجي. يا روحي قالت تعال افتح الغرفه وتعال شاركنا.  دخل وسلم علينا. واني مخلسه. وهي فوقي مخلسه. وقالت  حبيبي . تعال اخلس ملابسك.  اريد اليوم تريح صديقه عمري واختي نسوي لها يوم ما تنساها واني  متلعثمه.   وسمير خلس ملابسه.  وشفت زبه العريض والطويل. اول مره اشوف زب بهذا الضخامه  وكانت  تلحس استي. وقرب سمير يلعب بطيز زوجته منى. وزبه مقووووم.   وناكها. وني اشوفهم و مفلخه وهي تلحس استي طلعت حرارتي لاخر درجة  وقامت . وقالت حبيبي زوجي عمري شوف هذه تغريد اغلى من اختي هذه اعز انسانه في حياتي اليوم اريدك تنيكها. بكل قوتك.   وسمير يبتسم. وقرب زوجها لجنبي وانا ممده.  وهو رفع ارجلي.  ولحس استي.  وكانت لسانه  تتحرك بطريقه مثيره.  وقام. وفحس زبه في استي.  ودخل زبه. دخل زبه حيث اصبح استي مليان ومافي فراغات.    وكان ينيكني بهدء. حوالي نص ساعه.   ومنى تمص ابزازي.  واني ارتاح.واحس كانني دخلت في غيبوبة من الحلاوة  وسمير بداء يسخن. وينيكني بعنف.  شوي شوي واصبح سمير  هايج  مثل الاسد.  هايج وزبه مثل الصميل يرفس استي رفس.   بداءت اعرق من  جسمي  وهي تشجع زوجها. ناكني للمغرب.  ورحت للبيت مفلوخه. من زبه.    وبعدها بيومين اجت منى لبيتي. وقعدنا.  واني اكلمها هنيت لك على زوجك. ليت والله زوجي مثله.  نفسي انتاك امام زوجي. كيف نخلي زوجي يرجع منفتح ديوث مثل زوجك وانتاك امامه. (1)
Hammasini ko'rsatish...
#الجـزء_الثالث #النـهايـة...... (3) لوى واوحوح ااااااااااااااااه اااااااحححححححححححححح افففففففففففففففف خلاااااص ياحبيبي ارحمني ارجوووووك نيكني ادخل زبك بكسي افشخني مابتحمل وهو مستمر بتعذيبي ولحس كسي وبضري وبما يقارب ساعة كاملة  ثم رفع ارجلي وعطفهن حتى اصبحن بجوار راسي ومسك زبه وانا لمحت بعيني فانذهلت من حجمه وحلاوته فقام بفرش مشافر كسي شوي ثم دفع بزبه للاخر بكسي حتى ادخل اشفاري للداخل وانا شهقت ااااااااااااااااه ااااحححححححححححح اففففففف وهو استمر برهزي واصوات هيجنا ونياكتنا عالية فلم نعلم ان امي وابي كانو يسمعونا فقد قال ابي حسب نيته ايش هذه الصياح اخاف على البنت فضحكت امي وقالت لاتخاف قد اصبحو يستمتعو وهذه اصوات متعتهم وقد اخبرتني امي اليوم الثاني بذالك وهكذا فصرنا نمتع بعض أمام الله والناس بالحلال ولاكن حسيت امي تغير مني فكانت تصر عليا ان اشرح لها بالتفصيل عن ممارستنا الجنسية فكنت احس بها تستمتع بالخص عند شرحي لما احسه عند ادخال رؤوف زبه ووصفت حجم زبه وثخانته وكنت لا اعلم بما بنفسها ومن هنا بدات احس امي تهتم برؤوف وتعطية البيض البلدي والعسل والسمن البلدي خاصة بالصباح وكانت اذا ذهب للعمل بالمزرعه كانت تاخذ صبوح ثاني وتذهب له تقول خايفه عليه يجوع وكنت اغلب الاوقات اذا كنت مشغول تجلس مع رؤوف ويتهامسو وكان بينهم سر وكانت تخزن مع زوجي رؤوف وهي متزينة ومتعطره وكانت اغلب ماتجلس امامه وبعد مرور سنة تقريبا حملت بمولودي الاول وعند وصولي للشهر السابع طلبت امي من رؤوف عدم ممارسه الجنس معي بقوه خوفا على الجنين ان يسقط وكانت تطلب منه ان ينام بالمجلس اغلب الايام وذات ليله اشتهيت انتاك وكنت نايم بغرفتي ورؤوف قال انه ينام بالمجلس وابي غايب في عمله ففتحت الباب ببط واردت اتسلل للمجلس وعند دخولي للمجلس لم تجد رؤوف بمكانه فخرجت وعند وقوفي بالصاله سمعت وحوحة ومشاهقة بغرفة امي فاقتربت وكان الباب غير مقفل فنضرت من جانب الباب وكان رؤوف فوق امي وزبه مغروس بكسها وهو يرهزها وهي تتشرمط وتوحوح تحتة ااااااااااااااااه ااااحححححححححححح وتقول افففففففففففففففف  زبك يجنن يارؤوووف ريح كسي انا قحبتك نيكني ريح كسي افشخها قطعها وانا انذهلت ودخلت مباشره وضربت رؤوف بضهره وهو فوق امي وصحت ايش هذا ايش تسوون فجلسو جنب بعض وقالت امي ايش جابك قلت ايش هذا الذي بتسووه قالت امي لحظة يابنتي وبكت وقامت تشرح لي حرمانها وان ابي مهملها وقالت كمان لاتنسي انني سترت عليك ولم ابيح سركم وزوجتك رؤوف وانتي الان حامله وانا امراءه مثلك وعندي نفس الاحساس واريد استمتع بحياتي ورؤوف شاب مفتول وعنده قدره ينيك اكثر من واحده بنفس الوقت فحسيت بحاله امي وارتميت لحضنها وكشفت كس امي غارق بشهوتهم فقلت خلاص مسامحك يا امي وقالت ايش سبب مجيئي فاخبرتها برغبتي للنيك فقالت نامي بسريري ورؤوف بينيكك فقلت لا مابقدر انتاك بوجودك قالت اذا انتضري حتى نتم نيكتنا وياتي معك لغرفتك وينيكك وماكنت متوقع ان امي تنتاك امامي وبوجودي وكمان من شاب اصبح زوجي فامتدت ورفعت ارجلها وبرز كسها ورؤوف قام عليها ومسك زبه وادخله بكسها وبداء يرهز وامي تهيج وتوحوح ااااااااااااااااه ااااااااااااااااه اااححححححححححححح افففففففففففففففف حلووووو نيييييك اسرع افففففففففففففففف زبك يجنن ااااااااااااااااه مملي كسي وانا اشوف لزب رؤوف وهو يولجه بكس امي وكيف يدخل ويخرج بكسها وبحركة سريعة واخيرا ارتعشو وانزلو شهوتهم وسحب رؤوف زبه من كس امي وشفت كسها مغاره وينبض منه سيل من المني وانا كنت ذااااايبة من المشهد ولم استطيع الوقوف فجلست بطرف السرير واتا رؤوف يقبلني ويقول لاتزعلي حببتي فانا مستعد اعمل مايسعدك ولديا مخزون مايكفيك واكثر فرفع عني الشلحة الذي كنت لابسها فقط ولمس كسي وكان غارق فطلب مني ابكح ساجده لكي لا اضر الجنين ادا جعلني منبطح وهو فوقي واخذت امي تتحسسني وتجلغص نهودي ورؤوف اتا من خلفي وادخل زبه بكسي وبداء يرهزني وانا منبسطة وزال عني الخجل بوجود امي واستمر بنيكي ثم اخرج زبه وادخله بطيزي فاندهشت امي وقالت افففففففففففففففف  يووووووووووه وكمان بينيك طيزك فقلت ممتع اكثر فرؤوف عارف ايش يمتعني فقالت امي هههههههه قد اصبحتي ممحونه اكثر من امك يامارية وارتعشنا ونزل رؤوف شهوتة بطيزي ومن هنا بدانا ننتاك من رؤوف على المكشوف فاصبح زوجا لي ولامي بغياب ابي وكان لدية طاقة جنسية هايلة حتى اننا كنا اغلب الايام نجتمع الثلاثة انا وزوجي رؤوف وامي وننتاك منه مع بعض ونتشرمط له ونبقى عريانين لساعات واحيان نخزن مع بعض عريانين وينيكنا وننام مع بعض الثلاثة عريانين ويفشخنا فشخ وكمان امي اصبحت تنتاك بطيزها من رؤوف وهكذا بقت حياتنا وعلاقتنا دون ان يعرفها احد سوانا وهذه هي قصتي مع رؤوف الذي كان مسمى بالاهبل (3) #النـهايـة.......
Hammasini ko'rsatish...
Boshqa reja tanlang

Joriy rejangiz faqat 5 ta kanal uchun analitika imkoniyatini beradi. Ko'proq olish uchun, iltimos, boshqa reja tanlang.