uz
Feedback
الشاعر حمزة الحيمي

الشاعر حمزة الحيمي

Kanalga Telegram’da o‘tish

المعرف @Ham2zah7

Ko'proq ko'rsatish
603
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
​هذا الشخص المدعو محمد صالح محمدالعمراني  لا أعرفه نهائياً ولا بيننا أي معرفة. ​طيب من هو هذا الشخص؟ وليش نشرت صورته؟ ​الشخص هذا انتحل شخصيتي في الواقع أمام الناس، بالذات في ميدان السبعين؛ كان يسير السبعين وكلما يشوف مجموعة أشخاص مخزنين، بالذات إذا هم مجاهدين، يدخل بينهم ويشاركهم الحديث، ويبدأ يتسلل في المواضيع.... وحين يسألوه: من أنت؟ ومن أين أنت؟ على طول يقول: "أنا الشاعر وضاح الحميصي" ويسمّعهم القصائد والزوامل، وهم يتفاعلوا معه ويصدقوه؛ لأن الناس ذي يعرفوني أكثرهم يعرفوا اسمي وما يعرفوا الصورة، وهذا الشخص استغل عدم ظهوري إعلامياً، وفي نفس الوقت معرفة الناس للاسم فقط. ​طيب!! المشكلة لحد هنا عادها بسيطة وما تحتاج إنك تنشر صورته يا وضاح الحميصي لأنه انتحل شخصيتك وألقى قصائدك، الأمور شبه بسيطة؟ ​نعم، المشكلة لحد هنا عادها بسيطة وطبيعي يلقي قصائدي، أقسم بالله ما عندي أي مشكلة. ​تعرفوا أين المشكلة؟؟ وايش الذي دفعني لنشر صورته ونشر هذا الموضوع؟؟ ​المشكلة يا رجال أن هذا الشخص كان غرضه من انتحال شخصيتي استغلال المساكين والضحك عليهم، إلى مستوى أنه كان يطلب منهم قات وشقارة وفلوس بأسلوب دنيء ووضيع! يجي لهم بعدة طرق، مثل: نسيت القات عند السواق نسيت ما أشتري شقارة نسيت الزلط في جيب الكوت في البيت وهم ما يقصروا معه ومصدقين أنه وضاح الحميصي، ومثلما قال المثل: "ذي ما يعرفك يجهلك". ​والوجع الكبير هو إنك تحافظ على سمعتك الذي ماشي أغلى منها، وتحمد الله ليل ونهار على السمعة الطيبة، ويجي واحد من طرف الدنيا ينتحل شخصيتك لغرض طلب الفلوس والقات والشقارة، ويعيش الدور ويضحك على الناس وهم مصدقين! ​  السمعة ماشي أغلى منها نهائياً نهائياً نهائياً ، سمعة الإنسان أغلى من صحة بدنه ومن كل ما يملك. ​الشخص هذا لا أعرفه نهائياً، هذا الشخص مجرد منتحل شخصية لأغراض خاصة، انتحال في الواقع وبرقم التلفون ويعلم الله ماقد فعل من نثرات. ​ما كنت متوقع أنه في يوم من الأيام يجي لي موقف هكذا، ولا كان هذا الكلام في الحسبان، الشاهد الله. ​لكن خيرة الله، ويهمني التوضيح علشان ذي قد خدعهم يعرفوا أنهم انخدعوا، وأن هذا الشخص ليس وضاح الحميصي، وإنما واحد واطي وسافل وحقير وهين. ​تحياتي لكم... #وضاح_الحميصي https://t.me/WadahAlHuamaisei

أبـــــرز تطـــــوّر عالمــي واقليمي من دون ذكر افعـــال او ذكر اسما يافا تحــــوَّل مجتمعهـــــــا ميمي وتحــــوَّلت إيران قــــــوة عظمى ونهاية المشــــــــروع الابراهيمي حالات نفســيَّـــــــة وحالات اغما سقـف العــلو فـ الواقـع التقييمي لم يرتفع شبرين عـــن سطح الما والـدرس مكسب تربوي تعليمي لا كشَّــــرت مـــرَّة ورجعت ثرما في منطــــق القوة نفوذ اقليمي ما تنقصــــــه هيبــــة ولا كارزما #بسام_شانع https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

واصوات تسبيح القشط والسعفه سـبـب لامـريـكا الصداع الـنصفي قـولـوا لـمن بـاع الـحرم و الـضفه لا بــد طــلاب الـدمـاء مــا يـلـفي مـــادام عــزرائـيـل كــلــه لــهـفـه يـاخذ مـع الـمحتل صـورة سـلفي ـ ‎#عباد_ابوحاتم https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

اهرب من اهـــل العداوه شبر والا ذراع واهرب من اهل المصالح الف كيلو وميل ولا تدور من البحــــــــر الأناني متــــاع او تطلب العز من من عاش عمره ذليـــل مابين فرق التعامل واختلاف الطـبـــاع تتمايز الناس واهل الطيــــب فيها قليل قلوبها بعضها اوحش من قلوب الضباع وبعضها الطف من النسمه وفوج العليل قيس المسافات ما كـــل ارتفاع ارتفـاع او كـــل الاعشاب وصـفة شافية للعليل واسعى مع الناس بالممكن وبالمستطاع اسعى ولا تنتظر منها تــــــــرد الجميل وكلما زاد ضيق الحـــــــــال زيد اتساع واحيا حياة المفارق قبل يـــوم الرحيل مصير الانسان يتفاجأ بيوم الــــــوداع طوبى لمن عاش بين الناس عابر سبيل وان ضاقت الارض حولك والفجوج الوساع ارجع إلى الله واجعل مــــــن كتابه دليل وابقى على علم بـ احداث الزمن واطلاع واحذر من الزور واحذر شر قالت وقيل والحـق لاتحسب انه غــاب صوته وضاع ما زال واضح، وضوحه مثل شمس الاصيل وخذ عن النهج فكـــــرة كاملة وانطباع تقدر تميز بها مـــــن ينحـــرف او يميل #حمزة_الحيمي

اتساع الصراع ازداد من جيل لا جـيل واصبح اليوم عنوانه وجودي وشامـل والعناوين تغني عن جميـــع التفاصيل والحقيقة تلخصها قصيدة وزامـــــــل لجل يتوحد الموقــف امـــام الاباطيل قال ربي جعلناكم شعــــــوب وقــبايل لكن الناس يعجبها ترا الحــق وتــميل كلها واقفــه عند الصعيد المقابـــــــل والعرب تتخذ من يحكموها تماثيـــــل تنحني تحت سطوتهم وتشرب وتاكل والقسم لو يعود الوحي بنزول جبريل ما تكلــــــــم ملك والا تحرك يقاتـــــل هم بحاجة اعادة ضبط مصنع وتشغيل ما بقي بين حكام العرب شخـص عاقل كلها ما اقدرت تقطع على الغرب برميل يوم قطعوا على غزة جميع القوافـــــل زادت اتكفلت بامداد بري وتمويــــــــل للكيان الذي يفني بيوت وعوايـــــــــل يوم هزت على الاشلا وشلت مواويــل واليهودي يغازلها وهي لــــــــــه تغازل او بـ ايران يوم القايد المرشد أغتيل من سواها دفع فاتورة الحرب كـــامل والتحالف مع اسرائيل خدعة وتظليل عادها ناويــــــة تفتــح معاهم مشاكل والمخطط يمد الميل لا اربعمية ميـل والخبر صار معلن في جميع الوسايل من فرات العراق العذب لا ما ورا النيل لا تبوك السعودية ولا بـعد حـــايـــــل لو تعيد العرب وتزيد وتحط وتشــيل ما معاهم من المشروع هذا بـــدايـــل قــل للاعراب مافي سنة اللــــه تبديل كل ضربــــــــه إلهيه نتـيجة تخــــاذل من قبل فرض الاملاءات يرضى بتقبيل الـــــذي ما يقولــــه بين الاشناب قايــل هكذا من رهن أمـــــره بتسريب ايميــل مــــن تنازل يقــــــــوّد أمتـه لا تنـــــازل #حمزة_الحيمي

الانـسـان لو بايـتبـع النفـس والاهـوا تكون العواقب كلها الخزي والخسران وفـي الآخـرة لا مـرحبـا بـه ولا قـوى ولـو كان في الدنيا وجاهه وصاحب شان نفـوذه وملكـه بعـد موتـه بلا جـدوى ولاعـاد لـه غيـر التحسـر على ماكـان فمن يتخذ من دينـه المـن والسلـوى فما له عـزا فـي عاقبتهـا ولا سلـوان ومن عاش يتولى حكومات ما تسوى بحجة دوام الأمن ومحاربــــة ايران قد اصبح يحب الصهينه موت او يهوى ويعلن بتطبيعه مع المجرمين اعلان يلاقي ولاءاتـه على عـاتقـه بـلـوى ويلقى اولياءه ذي على راسها الشيطـان ويحشـر مع القوم الذي باللضى تشـوى ويتبـرأ الطغيـان مـن تابـع الطـغيـان وهـذه نهايـتـهـم وهـذا هـو الـمثـوى  مشاهـد سردها الله في محكم القران لنا في الولاية درع واقي من الأسوى تأسس مسار امواجهة جيش الأمريكان تولي محمد والوصي مقتضى التقوى وخط الولاية ركـن واحد من الأركـان ولا هـو بحاجـه للشهادات والفـتـوى وقد قال نتولاه طــه النبـي العدنـان  نضاهي بحبه فـِ العلن او في النجوى وحبـه دليـل العز والمـجـد والإيـمـان ولاية علـي تعنـي رسالـه لهـا فحـوى مضامينها التسليم والصبر في الميدان وفي ظلها نبقى على الكافرين اقـوى وفي ظلها تتجسد (المؤمنين اخوان) وفي ظلها نسلم مـن الزيـغ والإغـوا وفي ظلها نبقى سوا صـف كالبنيـان وفي ظلها نستأصل الداء والـعـدوى من الواقع المشحون بالذل والخذلان وتـتـمـكــن الأمـه وتتـهـيـئ الأجــوا ويتحقق اللي ما على البال والحسبان #حمزة_الحيمي

🎞 #كليب_قصيدة (( الولاية )) ـhttps://t.me/UnionofPoetsandMinstrels/97285 • الشاعر | #سامي_عبيد • إنتاج | #اتحاد_الشعراء_والمنشدين #ذكرى_عيد_الغدير_الأغر 1447هـ • جودة منخفضة https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

دعوة عامة لحضور زفاف الشاعر القدير #ابوهكام_الحشيشي يوم غد في بيت الشيخ سلطان، شرق الكلية الحربية لا يتم الفرح الا بحضوركم ار
دعوة عامة لحضور زفاف الشاعر القدير #ابوهكام_الحشيشي يوم غد في بيت الشيخ سلطان، شرق الكلية الحربية لا يتم الفرح الا بحضوركم ارحبو الجميع

انتظرونا في حلقة جديدة من #بودكاست_عقيق مع رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين الأستاذ ضيف الله سلمان.. #قريبًا على كافة منصات التواصل الاجتماعي تابعونا لمشاهدة ممتعة

انشروا وانضموا إلى قناة اتحاد الشعراء والمنشدين القناة تهتم بكل ما يتعلق بشعراء ومنشدين المسيرة القرانية https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

اليوم قررت اعترف لكم بالحقيقه الذي طال فيها غيابي عن مواقع التواصل والسبب عرسي مثل اليوم بتاريخ 22/4/2026💌💌💌💌 اخوكم مالك سخيم ابوهكام

يتقدم اتحاد الشعراء والمنشدين بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى الشاعر المجاهد #محمد_مفلح والشاعر المجاهد #مهدي_مفلح ، في وفاة والدتهم بعد معاناة مع المرض نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. عنهم رئيس الاتحاد أ. #ضيف_الله_سلمان

🎞 #قصيدة (( الجيش السليماني )) ـhttps://t.me/UnionofPoetsandMinstrels/95924 • الشاعر | #أبو_جابر_صبره • إنتاج | #اتحاد_الشعراء_والمنشدين #معركة_الجهاد_المقدس 1447هـ • جودة منخفضة https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

نقلا عن وكالة فارس : بيان الامانة العامة للمجلس الأعلى للأمن القومي الايراني
بيان صادر عن الأمانة العامة للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يجب على الشعب الإيراني الشريف أن يعلم أنه بفضل جهاد الأبناء وحضورهم التاريخي في الميدان، فإن العدو يتوسل منذ أكثر من شهر لوقف نيران إيران والمقاومة المستعرة؛ إلا أن مسؤولي البلاد رفضوا كل هذه الطلبات، انطلاقاً من القرار الذي اتُخذ منذ البداية بمواصلة الحرب حتى تتحقق الأهداف، بما في ذلك إجبار العدو على الندم واليأس وإزالة التهديدات طويلة الأمد عن البلاد، واستمرت الحرب حتى اليوم الأربعين. كما رفضت إيران حتى الآن عدة مهل زمنية (إنذارات) قدمها الرئيس الأمريكي، وتؤكد مجدداً أنها لا تولي أي أهمية لأي نوع من الإنذارات الصادرة عن العدو. نُبشر الآن شعب إيران العظيم بأن كافة أهداف الحرب قد تحققت تقريباً، وأن أبناءكم البواسل قد جرّوا العدو إلى عجز تاريخي وهزيمة لا تُمحى. إن قرار إيران التاريخي، المدعوم بوحدة الشعب كافة، هو الاستمرار في هذه المعركة طالما لزم الأمر، لتثبيت الإنجازات العظيمة وخلق معادلات أمنية وسياسية جديدة في المنطقة تقوم على الاعتراف بقوة وسيادة إيران والمقاومة. وفي هذا السياق، ووفقاً لتدبير سماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد مجتبى خامنئي (حفظه الله) ومصادقة المجلس الأعلى للأمن القومي، ونظراً ليد إيران والمقاومة العليا في ميدان المعركة، وعجز العدو عن تنفيذ تهديداته رغم كل ادعاءاته، وقبوله الرسمي بكافة مطالب الشعب الإيراني المحقة؛ فقد تقرر إجراء مفاوضات في إسلام آباد لنهائية التفاصيل، بحيث يتم خلال فترة أقصاها 15 يوماً تثبيت تفصيلات انتصار إيران في الميدان عبر المفاوضات السياسية أيضاً. وفي هذا الصدد، رفضت إيران كافة الخطط المقدمة من قِبل العدو، وقامت بصياغة خطة مكونة من 10 مواد وقدمتها للجانب الأمريكي عبر الوسيط الباكستاني، وأكدت فيها على نقاط أساسية منها: * العبور الخاضع للرقابة من مضيق هرمز بالتنسيق مع القوات المسلحة الإيرانية، مما يمنح إيران مكانة اقتصادية وجيوسياسية فريدة. * ضرورة إنهاء الحرب ضد كافة مكونات محور المقاومة، وهو ما يعني الهزيمة التاريخية لعدوان الكيان الصهيوني القاتل للأطفال. * خروج القوات القتالية الأمريكية من كافة القواعد ونقاط التمركز في المنطقة. * إنشاء بروتوكول عبور آمن في مضيق هرمز يضمن سيادة إيران وفقاً للبروتوكول المتفق عليه. * دفع كامل التعويضات لإيران وفقاً للتقديرات. * رفع كافة العقوبات الأولية والثانوية وقرارات مجلس المحافظين ومجلس الأمن. * الإفراج عن كافة الأموال والأصول الإيرانية المجمدة في الخارج. * وأخيراً، المصادقة على كل هذه البنود في قرار ملزم صادر عن مجلس الأمن الدولي، مما يحول هذه الاتفاقيات إلى قانون دولي ملزم ويحقق نصراً دبلوماسياً مهماً للشعب الإيراني. لقد أبلغ رئيس وزراء باكستان المحترم إيران الآن بأن الجانب الأمريكي، رغم كل تهديداته الظاهرية، قد قبل هذه الأصول كأساس للمفاوضات واستسلم لإرادة الشعب الإيراني. وبناءً على ذلك، اتُخذ القرار على أعلى المستويات بأن تجري إيران مفاوضات في إسلام آباد مع الجانب الأمريكي لمدة أسبوعين فقط بناءً على هذه المبادئ. ونؤكد أن هذا لا يعني نهاية الحرب، ولن تقبل إيران بإنهاء الحرب إلا عندما يتم نهائية التفاصيل في المفاوضات بناءً على المبادئ الإيرانية الواردة في الخطة العشرية. ستبدأ هذه المفاوضات مع عدم ثقة كامل بالجانب الأمريكي اعتباراً من يوم الجمعة 21 فروردين (10 أبريل) في إسلام آباد، وخصصت إيران أسبوعين لهذه المفاوضات، وهي مدة قابلة للتمديد باتفاق الطرفين. ومن الضروري خلال هذه الفترة الحفاظ على الوحدة الوطنية الكاملة واستمرار احتفالات النصر بقوة. إن المفاوضات الحالية هي مفاوضات وطنية وامتداد للميدان، ويجب على كافة أبناء الشعب والنخب والمجموعات السياسية الثقة بهذه العملية التي تتم تحت إشراف قائد الثورة وأعلى مستويات النظام ودعمها، وتجنب أي تصريحات تثير التفرقة. إذا تحول استسلام العدو في الميدان إلى إنجاز سياسي حاسم في المفاوضات، فسنحتفل معاً بهذا النصر التاريخي العظيم، وإلا فسنقاتل في الميدان جنباً إلى جنب حتى تحقيق كافة مطالب الشعب الإيراني. أيدينا على الزناد، وبمجرد صدور أدنى خطأ من العدو، سيتم الرد عليه بمنتهى القوة. الأمانة العامة للمجلس الأعلى للأمن القومي https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

🎞 #قصيدة (( قادة المحور )) ـhttps://t.me/UnionofPoetsandMinstrels/95835 • الشاعر | #أمين_الجوفي • إنتاج | #اتحاد_الشعراء_والمنشدين #معركة_الجهاد_المقدس 1447هـ • جودة منخفضة https://t.me/UnionofPoetsandMinstrels

من قبل فرض الاملاءات يرضى بتقبيل الـــــذي ماعد انطق بـــــه ولا انا بقايــل هكذا من رهن أمـــــره بتسريب ايميــل مــــن تنازل يقــــــــوّد أمتـه لا تنـــــازل #حمزة_ الحيمي

הג'חנונים החותים התעוררו? בוקר טוב מבזקי⚡️רעם מבזקי חדשות בזמן אמת https://t.me/ramreports

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن إعلان الموقف من العدوان الأمريكي الإسرائيلي على إيران ودول محور الجهاد والمقاومة. جودة منخفضة http://t.me/army21ye

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن إعلان الموقف من العدوان الأمريكي الإسرائيلي على إيران ودول محور الجهاد والمقاومة. جودة منخفضة http://t.me/army21ye