سوِأُ عُلَى أُلَجُنًةَ💚
Kanalga Telegram’da o‘tish
سنجتمع دائما وأبدا على حب الله ورسوله والوطن ♡فلسطين♡ غزة -البريج اهلا وسهلا بكم في قَنَاة⇣ 🌹سوا على الجنة🌹 تم انشاء القناة بتاريخ 7/11/2017 https://t.me/joinchat/AAAAAEbj5EbnEi9fvsYlEg بوت القناة @sawaaljanna_bot للتواصل https://t.me/hanaax
Ko'proq ko'rsatish854
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
-
رسالة صباحية 📬
" في لحظات ضعفنا ،
يكون الأمل بالله هو الحبل الّذي يربطنا بالحياة مرّة أخرىٰ .
فهو الّذي يعلّمنا أنّ الأوقات العصيبة ليست سوىٰ جزء من طريق طويل مليء بالفرح و البركة ،
فقط إذا تذكّرنا أنّ الله معنا ،
لن نواجه أيّة صعوبة من دون أن يكون هناك بصيص أمل يضيء لنا المستقبل . "
🕊🤍
هبْ لي حياةً ليست للركض، بل للسَّكَن.
لا تُخفي خلف أبوابها قلقًا، ولا تجرّني إلى الظنّ والتأويل.
أريد أيّامًا لا يُعكّر صفوَها رجاءٌ مؤجَّل، ولا يُنغّص هدوءَها حضورٌ ناقص.
أيّامًا أنام فيها دون أن ينهشني حلم، وأصحو دون أن يضجّ صدري بشوقٍ يتيمٍ لا مرسى له.
حياةً لا أُضطرّ فيها إلى الشرح، ولا أُجبر فيها على التخفّي.
حياةً تحتفي بي كما أنا: بثِقلي وخفّتي، وبسذاجتي حين أضعف.
وامنحني طمأنينةَ الحبّ، فلا يخونها البُعد حين يصفو.
وأنت القادر؛ لا يُعجزك الحلم إذا صدق.
”أحيانًا يظنّ الإنسان أن كل الأبواب قد أُغلِقت،
وأن التعب الذي يسكن قلبه لن يخفّ أبدًا،
بينما الله — في الخفاء — يُهيّئ له نجاةً لم تكن في حسبانه.
فالرحيم لا يترك قلبًا استعان به،
ولا ينسى روحًا قاومت الحياة وهي تُخفي انكسارها.
قد يتأخر الفرج،
لكنّه يأتي في اللحظة التي يكون فيها القلب قد تعلّم أن لا يتّكئ إلا على الله…
وهنا تحديدًا،
لا يمنحك الله ما طلبت فقط،
بل يمنحك السكينة التي تجعلك ترضى بكل شيء ♥️
وفي يوم الجمعة
اللهم بلطفك الخفيّ الذي لا يُرى… غيّر لنا كل ما نظنّه لن يتغيّر
اللهم خذ بقلوبنا إليك، واملأها حبًا لك حتى لا نميل إلا لما يرضيك
اللهم اجبر خواطرنا جبرًا يليق بعظمتك،
واجعل لنا في كل ضيقٍ مخرجًا،
وفي كل همٍّ فرجًا،
وفي كل دعاءٍ استجابة تفوق ظنوننا
اللهم لا تترك في قلوبنا حزنًا إلا بدّلته طمأنينة،
ولا أمنيةً إلا قرّبتها،
ولا بابًا مغلقًا إلا فتحته برحمتك
اللهم اجعلنا ممن نظرتَ إليهم فرحمتهم،
ودعوناك فأجبتهم،
واستغفروك فغفرتَ لهم
اللهم حبّب إلينا الحياة بقربك،
وزيّن أيامنا بذكرك،
واجعلنا من الذين إذا ضاقت بهم الدنيا وسِعتهم رحمتك،
ومن الذين إذا انكسرت قلوبهم رممتها بلطفك،
وإذا تاهت طرقهم دللتهم بنورك
اللهم ارزقنا سكينةً لا تزول،
ويقينًا لا يتبدّل،
وقربًا منك ينسينا كل ما فقدنا يارب
صدقة عن روح شهـ.ـداء عائلتي:🌸
📿لا إله الا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير ..
📿سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله أكبر ولاحول والله قوة الا بالله ..
📿اللهم صلِ على سيدنا وحبيبنا وقدوتنا محمد
صدقة عن روح شهـ.ـداء عائلتي:🌸
📿لا إله الا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير ..
📿سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله أكبر ولاحول والله قوة الا بالله ..
📿اللهم صلِ على سيدنا وحبيبنا وقدوتنا محمد
اللهم بحق صباح يوم جديد🌄
♥️🤲 نسألك ربي بأن تجعل ما نريده في حياتنا قريبا لناظرنا 🌴🌴.. سعيدا لخواطرنا ..وأن ترزقنا سعادتين 🌸🌹.. الدنيا بخيرها والجنة بفردوسها.
الفقد لا يُغادر القلب،
إنه لا يرحل… بل يهدأ، كجرحٍ قديم تعلّمنا كيف نلمسه دون أن نصرخ.
نُسلّم، لا لأن الألم انتهى، بل لأن الإيمان أوسع من الحزن.
نوقن أن ما اختاره الله كان لطفًا وإن أوجع،
وأن الغياب ليس نهاية، بل مسافة مؤقتة بين قلبين.
تمر الأيام،
نضحك أحيانًا بصدق،
ننشغل، نركض، ننجو من تفاصيل كثيرة،
ثم يفاجئنا الاسم، أو الرائحة، أو دعاء عابر…
فنعود كما كنّا:
قلوب تعرف من فقدت، ولا تنسى.
الفقد لا يُملأ،
والمكان الذي تركه الراحلون لا يسكنه أحد،
لكنه يتحوّل إلى مساحة صامتة داخلنا
نضع فيها الدعاء،
ونعلّق عليها الرجاء،
ونُخبّئ فيها شوقًا لا يشيخ.
قد يبدو القلب ثابتًا،
لكنه في الحقيقة مربوط بلطفٍ خفي،
لولا ذلك الربط لانفلت الحنين
وأعلن وجعه بلا حياء.
نحن لا نتجاوز الفقد،
نحن فقط نتعلّم أن نعيش
وقلوبنا تحمل أسماء
لن تموت أبدًا.
دَنَت أيَّام رمَضان فيا ربَّ طَهّر قُلوبنَا،
ونقِ سَرائِرنا ، وبلِّغنا جمالَ لحظَاتِه.
الزواج يحتاج إلى شريك مناسب
وليس إلى سن مناسب!
كفُّوا أذاكم عن من تأخر زواجهم؛
فالزواج رزق،
والرزاق هو الله وحده
من الأدعية النبوية المأثورة: «اللَّهمَّ أنعِشني واجبُرني»
أنعشني: أي قوِّ قلبي ونفسي وارفَعني، وقيل: أنعشه الله: شدّ من عزمه وقوته وساعده على الخروج من الصعاب.
Repost from شُعور - Feeling
مَرحباً رَمضان ..
أسمَعهم مِن الآن يُخطِطون لَك، وَ يَنتظرون مَجيئك.. هُناك مَن يَعزم عَلى خَتم القُرآن مَراتً وَ مَرات، وَ الآخر عَهِد عَلى نَفسه أنّه لن يَترُك القيام، وَ ذاكَ الذي يَتحمّس لِدروس العِلم وَ صلاة الجَماعة، هُم مُشتاقون.. وَلا أُخفيكَ شَوقي..
إشتقتُ إليكَ، وَعهودي في كلِ عامٍ تُصبح أكثر وَ أكثَر حَتى وَلّو أنّني أُخلف بَعضها، لكِنني أُحب فيكَ السّكينة التي تُذوب القَلب حُباً لِلقاءِ الله، وَ تذرِف الدَّمع شَوقاً لِرسوله -صلَّ اللهُ عَليه وَسلم-
أنتظركَ لإُزيلَ الهمومَ عَن صدري، بالقُرآن وُ الصلاة وَ الدُعاء، فَ فيكَ يَكون لِلعبادة لِذة قد لا تُدركُ في غَيرك..
أنتظرُ ليلةَ القَدر، تِلك الليلةُ التي لَم يُخذل لإحدً أمنية وَ لا دُعاء فيها..
طَاقة أرواحنا عَلى وَشك أن تَنفذ.. فَقط نَحتاجُك.
يارَبَّ وسَّع علينا في الوعي والرزق والحب والسعي والمحاولات والرؤية.
صباح الخير 🌞
ردد كثيراً
"اللهُم هب لي مُلكاً ، و جاهاً ، و هب لي مالاً وافر ، و هب لي تسخيراً ، و هب لي عوناً وقوة ، و هب لي سعادة وما تمنيت و سخر لي الأسباب و الأشخاص و الأماكن ولا تجعلني ضائعة لا أملك جهةٍ ولا بوصلة ، ياربّ دلني ووجهني ، اللهُمَّ دلني إلى من أراد بي الخير و دله عليّ."
صباح الخير
اللهم لا تبتلينا فيمن نُحب بُعداً ولا فقداً
ولا حُزناً ولا مرضاً ولا تُرينا فيهم بأسًا يُشقيهم فيُشقينا."
اللهم لا تُرينا فيمن نُحب إلاّ مانُحب.♥
مع هدوء الفجر
«لا أملك في الدنيا إلا إيماني بكَ، وتوكلي عليكَ
اللهم لكَ أسلمت، وبكَ آمنت، وعليكَ توكلت..
أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك»
عود نفسك كل صباح أن تقول: اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم ، فَتْحَه وَنَصرَه ونورَه وَبَرَكته وَهُداهُ " استودعُ الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وأبنائي وأهلي وأحبتي وبيتي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليّ " اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبوره، يارب اجعل بسمتي عاده وحديثي عباده وحياتي سعاده وخاتمتي شهاده صباحكم دعوة مستجابة بإذن بالله💚
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
