uz
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

Kanalga Telegram’da o‘tish

🦋

Ko'proq ko'rsatish
594
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-130 kunlar
Postlar arxiv
o_F3BYKDryU.m4a2.93 MB

لست عظيماً لكنني اترك بك اثراً لا يُنسى✨!

photo content
+3

حرفياً🤏🏻🦋😂

ثم يحدث ان تتقيأ جثث ڪل الفراشات التي شعُرت بنعومة اجنحتها فـِჂ̤ معُدتكَ بعَد موُت الحُب .

سأظلُّ عالقةً في جوفك مثل الإنتقاد والفَشل وفقدان الأمَّهات .

| مجمُوعهِہ خَلفيات 🧩 .

photo content
+7

يوم م اختار رجال راح اختار واحد يحارب علمود يبقى ويايه ويحافظ على وجودي مو احارب اني علمود ابعده عن البنات.

في مثل مصري قديم بيقول: "شاريك، بس مش بايع نفسي" يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس اول ماتحسسني ان أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك ح سيبك وامشي لأني ماعنديش أغلى من نفسي.

لماذا لا تقول شيئًا يُشبه الأشياء التي أود سماعها لماذا أبدًا لا تأتي مثلما أودك أن تأتي؟

عايزه اؤي😞!

مش على بَعضي أبدًا عايزه أتخبى بحضنك .

يلمبتعد عني ابتعد مني شكثرهن ذكرياتك تعبني

وخلنفرض گلتلك نفترگ وروح شبسرعه رحت من بين اديه ؟

لَست مُجبراً أن تسعدني ولكن ע تؤذيني🩷

انتهى الحب الجمعنا والصور ما الها معنى 🤷🏻‍♀️

♥️🫂
♥️🫂

‏إلا أنت..خليك لآخر العمر مو فترة وتعدي..🤎

الچنه نسوه الدنيا كلها هسه ما نسوه رساله !