uz
Feedback
RaGHaD ✨

RaGHaD ✨

Kanalga Telegram’da o‘tish

It Is All About Beautiful Photos 🤍🤍 Insta: https://instagram.com/raghad.aldosary?igshid=glltqr8dgxaf

Ko'proq ko'rsatish
833
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
🦁🤎
🦁🤎

محتاج دكتور عيون مضبوط صارلي فترة ما جاي أشوف أيام حلوة

نستحق محبةً كاملة، وودادًا صادقًا غير محتمل، وألفة نطمئن بجوارها، ونافذة شك مغلقة، وباب يقين مشرَّع، وأرض آمالٍ نحرث ثمارها، ونهايات سعيدة محكمة."🤎

إللي جاي مبقاش يخوف أصلًا هيحصل إيه اكتر من كده ؟

photo content

أحب الإستثنائات وأشوفها مستوى عالي بالدلع والدلال " أنتي - عشانك - بسببك - لخاطرك "

أحياناً يكون ذنبك أنك صبور للحدّ الذي يوهم الناس أنك خشبة .. وأنت بالاصل غصن حتى الهوى الرقيق يهبّه

الأحزان الصَغيرة ثرثارة ، أما عَظيمها فأبكَم .

نحنُ نخاف الناس اكثر من الله .. إن الرب يغفر الخطيئة والبشر يعاقبوننا حتى على طيبتنا - دوستويفسكي .

photo content

كُل الذينَّ يَكتِمون عَواطِفهُم بإتقان يَنفجرون كَالسيل إذا باحوا .

1 مايو وداعًا لكل حلم قديم، ومرحبًا بما يريده الله لنا . "

هو احنا صورنا متتحطش بمحافظ وتتلبس بسلاسل وتتعمل wallpaper ليه ؟

‏"قنعت بأن يكون نصيبي في الدنيا كنصيب الطير.. ولكن سبحانك، حتى الطيور لها أوطان وتعود إليها وأنا ما زلت أطير".

‏"كان لها وجهان. مرة مرحة ومشاكسة وسريعة البداهة وتعشق الحياة، وأحيانًا حزينة وصامتة وملولة وتكره الحياة، مرة في الظل ومرة في الشمس، مرة في الخارج ومرة في الداخل." | فروغ فرخزاد.

photo content

رغبة هائلة بالإختفاء تكتظّ بداخلي، إن لا يبقى ‏مني إلا ذكرى أسمي إن ينسى الناس ملامح ‏وجهي اليائسة، وتلك النبرة المغتمة .

Repost from sad
قال تعالىٰ (يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّـهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)♥️

﴿وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ﴾

photo content