uz
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Kanalga Telegram’da o‘tish

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Ko'proq ko'rsatish
354
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
"تلمّسوا مواطن الاستئناس في قلوب الآخرين، انتشلوا ضيقة خواطرهم بكلمة طيبة، بعبارة حنونة، وحديث لطيف، ودعاء صادق، وعون ممتد فإنّ أَحَبُّ الأعمالِ إلى الله سرورٌ تُدخله على مسلم"

احياناً الخروج من اللعبة امتع من الفوز بها .^

من أقسى التساؤلات اللي مُمكن الشَخص يوجهها لنفسه ' شنو اللي چان لازم أسوي و ما سويت ! '

‏﴿ ‏وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ ﴾ #omar🥀

أمضي بالرِّضا والعفو عمَّا فاتني، أمضي وكأنَّ الأمس أرضٌ خضراء بان عليها خير أمطاري، وكأنَّ الأرض لم تكن جرداء تخفي ريّ سحابي، أمضي مُرغمة، والخير ياربّ في ما هو باقي.

انا بعتبر الانعزال عن الناس واللحظات الهاديه اللي بقضيها مع نفسي تاني افضل نعمه موجوده فالدنيا بعد النوم بجد ..

"وَاللَه ما طَلَعَت شَمسٌ وَلا غَرُبَت ‏إِلّا وَحُبُّكَ مَقرونٌ بِأَنفاسي ‏وَلا جَلستُ إِلى قَومٍ أُحَدِّثُهُم ‏إِلّا وَأَنتَ حَديثي بَينَ جُلّاسي"

‏﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾

‏لما حد يطلب منك مساعدة ابقي فكر انه طلبها من ربنا الأول وربنا إداله عنوانك.

‏شلون تشرح للناس أنك تمر بفترة مالك خلگ حتى لنفسك

الي يطيق يساعد ولو بشي بسيط لا يقصر …

ترمي العيون سهاماً في نواصيها خمر عتيق من الاجفان والمُقلِ …