uz
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

Kanalga Telegram’da o‘tish

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كتابات انسان مريض . analitikasi

كتابات انسان مريض . (@eee3x) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 16 047 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 5 326-o'rinni va Iroq mintaqasida 7 557-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 16 047 obunachiga ega bo‘ldi.

26 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -158 ga, so‘nggi 24 soatda esa -5 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 9.37% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 2.27% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 504 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 365 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 1 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 27 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

16 047
Obunachilar
-524 soatlar
-297 kunlar
-15830 kunlar
Postlar arxiv
أتسائل لو لم تُفلِت يداي ما الذي سيكونه الحال الآن ، كم صورة تجمعنا وكم موعد ستتأخر عليَّ فيه ، كم ليلةٍ سيكون صوتك آخر ملائةٍ أضعها على رأسي. كم شجارٍ يدور بيننا وكم قُبلةٍ تُنهيه. أي شارعٍ سيملّ أحاديثنا وكم لتر بنزين سيكفي خروجاتنا العرضية. ماعدد العجائز التي سينصحننا بالزواج ، أي مصيرٍ ستؤول لهُ حيواناتنا الأليفة ونباتاتنا الظلّية ، أي حلمٍ من أحلامنا كان سيتحقق وأيها يكاد. من أين سنتبضّع مساحيق تجميلي وسگائرك وإلى متى ستظل تتغزل بعيناي. أكثر ما يُثير فضولي كيف سيكون مظهرك الآن بعد سنينٍ من حُبي ، لكنك أفلتّ. - دلال عبداللّٰه

@irt3ir289BOT هم عشتو قصة حُب لسنوات بدون ما تلتقون؟

لم يأذن لنا القدر باللقاء . كل لقاءاتنا كانت تحدث في مخيلتي فقط، حتى افترقنا. كانت نهايتنا ينقصها الكثير؛ لم تُنصف ما جمعنا، ولا تليق بالحُب الذي بيننا، وكل تلك السنوات التي قضيناها على أمل اللقاء. - ملاك هيثم

" ‏لو أحلامنا تشوفنا شگد نتعب و ندعي حتى نحققها چان هي الي حلمت بينا .."

مع حلول الشتاء، واستعداد البرد لملامسة جسدي الهزيل، تمنيتُ أن يغمرني دفئك، وأن أشعر بأنفاسك على وجهي، وتتلاشى المسافة بيننا، و أعيش ذلك الحب الذي حدّثتني عنه لسنوات. هل تعلم؟ لا مشكلة لديّ مع البرد؛ مشكلتي هي أنت. - ملاك هيثم

١ . ديسمبر ❤️

هناك تعب لا يعالجه النوم؛ مدفون في عظامك تجلس على أرضية حجرة نومك وما يدور في رأسك كله هو: أريد العودة إلى البيت لو أنه ليس هنا، هل هو تطلع لمكان آخر؟ أو حنين إلى وقت مضى؟ أم أن نفسك هي البيت الذي تتوق إلى العودة إليه؟ - إيرين هانسون. ترجمة ضي رحمي

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع عن نفسي ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

I know one sun—it’s you

سمعت آحدهم يقول: "بعضنا لم يجد وقتا ليكون سعيدا ، لأنه كان مشغولا جدا بمحاولة أن يكون قويا ." أحسست بذلك .. وأحسست به كثيرا .🤍

2:22

تحدثتُ مطولاً عن جرحٍ قديم، عن حبٍّ أسير، عن زهرةٍ أذبلتْها التجارب. تراكمت المواقف في ذهني، مُشتَّتةً وسط كومةٍ من الأفكار. هناك نهايةٌ حتميةٌ لما يحدث، لكنها بالنسبة لي مجرد بداية، إجابةٌ على أسئلتي الكثيرة وفضولي الذي لا ينتهي. - ملاك هيثم

الليل ليس مكانا ، إنه نذير أبدية . - غاستون باشلار

"إنَّني مُؤمنة بأنَّ الأشياء التي تستحقني لن تضيع في طريقها إليّ"

ولكنكِ فتاة صالحة للعَيش صالحة للحُب زاهية في كل الوصوف . تجهلين كُل هذا الجمال المكنون بكِ ! تجهلين دائماً بأنكِ أرق النساء وأعذبهنّ في هذا الكوكب

‏" لم أتغير، فأنا اجتماعي مُنعزل، أخالط البشر من كل صنف ثم أهربُ من الجميع باحثًا عن نفسي " ➖ دوستيوفيسكي .

‏يُسلع نفسه من يتحدث لاستقطاب الإعجاب.🤍

‏«لا شيء ينتهي بطريقة شاعريّة ‏إنه -فقط- ينتهي ‏نحن من نحوله إلى شِعر. ‏تلك الدّماء كلّها لم تكن جميلة ‏كانت حمراء فحسب» - كيت روكوفسكي.

بينما يحزنهم الحب ويبكيهُم الفراق ، أبكي أنا على نفسي وعلى العبث المستمر . لم أعد انتظر شيئًا لأن وبعد الآن لا شيء يستهويني ، فقد هذا العالم ألوانه في عيني . - ملاك هيثم

كل الذين فشلت محاولات انتحارهم أصبحوا كُتاب