uz
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

Kanalga Telegram’da o‘tish

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كتابات انسان مريض . analitikasi

كتابات انسان مريض . (@eee3x) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 16 040 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 5 310-o'rinni va Iroq mintaqasida 7 548-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 16 040 obunachiga ega bo‘ldi.

27 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -166 ga, so‘nggi 24 soatda esa -7 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 8.89% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 2.21% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 426 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 355 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 1 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 28 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

16 040
Obunachilar
-724 soatlar
-287 kunlar
-16630 kunlar
Postlar arxiv
لأن الحياة عتمة والحُبّ شمس ف صباح الخير

لا بأس بالقليل من الهواجيس

أتذكرُ طفولتي ، كنت كَقِطعة جَمر الآن أنا في العَشرين لكِنني تَحولتُ لِقطعة ثَلج هل تَصقلنا السنين لِنغدو أكثر برودًا هل يُكسِبنا تَوالي الأزمات ذلِك !

_تركتُ كل شيء وراء ظهري، وكأني امتلكه رغم اني لااملك اي شيء وهذ مايجعل روحي خفيفة وإن ثَقُل قلبي بما تركت ورائي.. فبهذا الانعزال الروحي لن ترى نفسك امامي منتصراً، ولو مزقتني سهامك الألم الحـُر خير من عبودية لحاقك وانت لاتستحق

غادر لأن المُغادرة لغةٌ بليغة .. وأنتَ اثمن مِن أن تعيش العُمر بين وبين ..

*يا رب الحكاوي والأمنيات الصغيرة المخفية في القلوب، اللهم يا سامع كل شيءٍ؛ استجب لنا. يا رب نورني بسعاداتي الصغيرة، امنح عينيّ رؤية أبسط النعم التي أنعمتها عليّ وقنّعني بما أعطيتني. اللهم اجعلني لا أرتجي إلّا أنت، ولا أعود إلّا إليك. يا رب امسح على صدري برحمتك، ولا تدع لي حُزناً يقلق مضجعي ولا بكاء يُرهق روحي. 🤍

وتدعو أن لايكون طريقك وعراً لتنجو فيكون وعرا وتنجو لتعلم أن النجاة من الله لا من الطريق.🤍

لا يهمني، أحبك على أيةٍ حال. فات الأوان على أن اخرجك من قلبي، جزءٌ منك يعيش هنا . - آن سكستون

"ليس هناك ما يؤلم الإنسان، أكثر من كونه يعيش حالة حزن خامدة حتى البوح لا يستطيعه".

‏"الناس يقولون أنّك لا تعرِف قيمة ما تملك إلاّ حين فقدانه، والحقيقة أنّك تعرف قيمة ما تملك ولكنك تعتقد أنّك لن تفقده أبدًا." ‏-ويل سميث.

قوافِل من النساء لن تُنسيك مَلامحي .

" أنتِ ما ينقص كل الأشياء، ‏حتى نستطيع أن نحبها إلى الأبد"

حين أعثر على طريقة للتعبير عما يتعذر وصفه سوف أخبرك عن مدى الحُب الذي أُكنُّه لك - إدنا سانت

ليلة الجمعة تُعانق الأرواح فيها أبواب السماء، وفي القلب شوق لا يُطفئه إلا نداء: "اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنَائِكَ، عَلَيْكَ مِنِّي سَلامُ اللهِ أَبَدًا مَّا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ، وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ، وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ". 🤍

@irt3ir289BOT نص قصير من كتابتكم

عدنا للكتابة بعد انقطاع

أحبك لكنني أجد إن حبي أكبر من هذه الكلمة حبي لك ليس مقدورًا بالوقت ، بل بعمق المعنى ، ومع كل ما كتبه القدر لنا من نهايات ف أنا أحببتُك و أنا أعلم بإنك لن تكون لي ورغم معرفتي التامة في ذلك إلا إن قلبي أصر على أن لا يُخلد قصة حُبٍ إلا معك أنت أنت فقط ، حتى وإن كان ذلك في الخيال كُل ما يهمني هو أني احبك وإنها حقيقة خالصة لن تتغير أبدًا .. - ملاك هيثم