uz
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

Kanalga Telegram’da o‘tish

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كتابات انسان مريض . analitikasi

كتابات انسان مريض . (@eee3x) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 16 066 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 5 333-o'rinni va Iroq mintaqasida 7 596-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 16 066 obunachiga ega bo‘ldi.

23 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -149 ga, so‘nggi 24 soatda esa -9 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 8.62% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 1.98% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 385 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 318 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 24 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

16 066
Obunachilar
-924 soatlar
-437 kunlar
-14930 kunlar
Postlar arxiv
ههههههههههه

اليوم لكيتها الي بصوره الي قديمه

لا هايهيه

اكول وين قاريته ناشرته اني هنا بالقناة

هل ستغير فِكرتك عني إن علمت بأنني طفلة جدََا ! وأني لستُ كما يبدو عليّ، وإن الهدوء الظاهر في الصور ما هو الإ ظاهرََا ؟ وإن الذين يعرفونني حق المعرفة يدركون أني عَكس ذلك تمامًا شديدة الجنون والتفكير الغريب! وأن دموعي قريبه جدََا، وضحكتي لا تُفارق خديّ، أعاني من حساسية مُفرطه، وأصاب بسكوت عميق في بعض الأحيان وإن شخصيتي مُتقلبه في كل سَنة جديدة! هل سَتغير فكرتُك عني إن علمت أن خيالي واسعٌ جدََا، وأن هناك دومََا في مخيلتي من أحادثهُ! ولا أرىٰ الامر جنونيََا أبداً بل احيانََا أبكي وأبكي، إن جال بخيالي أمرٌ حزين!؟ هل سَتُغيرها ؟ إن علمت أنني لا أرتدي إلا ما يُليق بيّ وليذهب الجميع إلىٰ الجحيم ولا اهتم بما يُقال عني بل أسعىٰ لأرضاء نفسي اولََا وإني اقفز في البيت وأتشاجر واضحك وإني اخشىٰ علىٰ الأخرِ، دومََا أفضل الأخرين علىٰ نفسي وان كان الأمر سخيف بالنسبةِ لهُم وإني مزاجية جدََا وليس لدي قرار ثابت علىٰ شيء لستُ قاسيه لكن عقلي يفعل وبكثره لا أطيق صيغه الأمر أبدََا بل افعل العكس وإني اصبحتُ أتردد كثيرََاقبل أن أحادث أحدََا اكره ان يكذب احد عليّ ولكنني أدرك جيدََا كذبهُ واتابع معه بعفوية ومُسايرة وإني اؤمن بصلةِ الروح اكثر من صلة الدم بكثير وإني من المستحيل ان انسىٰ اي تفاصيل لشيء قد حدث او ان انسىٰ شخص مر في حياتي وأن عيني فضَاحه جدََا وأني لا اقتنع بالعادات والتقاليد أبدََا! أثور فجأة وأهدأ فجأة! أنهم يرونني مجنونة وأراني منطقية وعفوية ليس أكثر تغيرت فكرتك عني ؟ للأسوء ؟ للأفضل ؟ هل هذا يجعلك تقترب ؟ تبتعد ؟ أن علمت إني طفلة جدََا بشرية جدََا ولستُ ملائكية أبدََا وإني اخطئ واخطائي في غالب الأحيان لا تُغفر وإني قديسة وإن لي عقل طاغِ .. هل ستفعل!. 🤍

‏يمرض الإنسان عندما تمرض روحه.🤍

في لحظةٍ ما تقول في نفسك؛ لو توفرت الظروف لصنعتُ مُعجزة وما أن تتوّفر يَنتابك شعور رهيب بالتفاهة بأنك فكّرت بذلك أصلاً، فمثلاً يقول : لو أن لدي آلة كتابة الآن لكتبت ما لم يكتبه بروست .. يُشير هذا الفخ النفساني لكميّة التلاعب الكيميائي في الدماغ بين لحظة وأخرى إنهُ الطارئ الضجر والمعجون بنشوة اللحظات وعوائدها التي تُشعر المرء أنه في قمة التفاهة مما يُحيلنا إلى سؤال عتيق: أيّهما الحالة الطبيعية للإنسان عندما يشعر بالتفاهة تجاه نفسه وتجاه الوجود أم عندما يُصيبهُ التجلي المنوط بالانجاز أو الأماني قليلة الأجل !

عُمر العشرين لم أكن أتخيَّل أنْ عشرينات العمر بهذا الثقل، وبذلك التخبط ... كنت أحلم أنْ أكون أحد الكبار فحسب لم يخبرني أحدٌ بما سأقابله إذا كبرت: لم يقل لي أني سأسهر أرقا ، وأنام هربًا . لم أعرف أن لقلبي المسكين نصيبًا من خذلان الأصدقاء وفراق الأحباب وفقد الأشياء التي يريدها! لم يخبروني أن الحياة ستكون بسؤوليات أحاول تحمّلها، وأنْ العمرَ سيتحول إلى ضغط أجاهد في التأقلم عليه. حياة الكبار صعبة: أصعب من قلبي الذي يأْبى أن يترك طفولته، ونفسي التي لا تزال في رقّة الأطفال وفي خوفهم أيضًا . أريد أن ينتشلني أحد الكبار من هذه الحياة، ولكن الحقيقة المرّة إني أصبحت أحدهم وهذه حياتي ولا مفر منها..

The notebook 2004 تؤلمني عيناي من شدة البكاء ، ربما أبكي على نفسي، لا على الفيلم، لأني شاهدته من قبل ، أو ربما أبكي عليه وعليَّ معًا . إنه يعيدني إلى نسختي القديمة، تلك التي أكاد لا أعرفها الآن لا أعلم كيف أصف الأمر ، لكنني أشعر أحيانًا أنني لم أعد أنا شيء ما بداخلي مات ليحيا شيء آخر ربما مات قلبي ، لكن عقلي بقي حيًا يقاوم الانطفاء . على الأقل سيطر الجزء الأكثر حكمة ، وإلا لكانت حياتي فوضى عارمة ، لم يكن قلبي ليحتمل وطأة هذه الحياة، فهي أقسى مما يبدو .. - ملاك

The notebook 2004 تؤلمني عيناي من شدة البكاء ، ربما أبكي على نفسي، لا على الفيلم، لأني شاهدته من قبل ، أو ربما أبكي عليه وعليَّ معًا . إنه يعيدني إلى نسختي القديمة، تلك التي أكاد لا أعرفها الآن لا أعلم كيف أصف الأمر ، لكنني أشعر أحيانًا أنني لم أعد أنا شيء ما بداخلي مات ليحيا شيء آخر ربما مات قلبي ، لكن عقلي بقي حيًا يقاوم الانطفاء . على الأقل سيطر الجزء الأكثر حكمة ، وإلا لكانت حياتي فوضى عارمة ، لم يكن قلبي ليحتمل وطأة هذه الحياة، فهي أقسى مما يبدو .. - ملاك

The notebook 2004 تؤلمني عيناي من كثرة البكاء ، ربما أبكي على نفسي، لا على الفيلم، لأني شاهدته من قبل ، أو ربما أبكي على كليهما . إنه يذكرني بنفسي القديمة ، لا أدري، لكنني أشعر أحيانًا أنني لست أنا شيء ما بداخلي مات ليحيا شيء آخر ربما مات قلبي، لكن عقلي بقي حيًا. على الأقل سيطر الجزء الأكثر حكمة ، وإلا لكانت حياتي فوضى عارمة ، لم يستطع قلبي تحمل هذه الحياة؛ إنها صعبة للغاية . - ملاك

هل الغروب نهايةُ الشمس… أم اعترافٌ صامت بأن حتى النور، حين يُرهقه العطاء، يختار أن ينسحب دون ضجيج؟

هل تغيب الشمس حقًا… أم نحن من لا يحتمل دوام الضوء، فنختبئ خلف فكرة الغروب؟

وَدَّ لو يغيب عنه وعيه.. ود لو ينسى كل شيء فما يشعر بشيء، ثم يستيقظ بعد ذلك فيستأنف حياة جديدة. دوستويفسكي - الجريمة والعقاب

قد تراني لا أصلح للحُب وهذه الحقيقة أنا بحر بلا ساحل لا يقترب مني الا الشجاع لا يفكر بالنجاة أنا الانثى التي ستِذوق بحضورها مِذاق النعمة واللعنه معًا .

" دَعِ النَّدامةَ لا يذهب بك النَّدَمُ فَلستَ أَوَّلَ من زَلَّت به قَدمُ هيَ المَقاديرُ والأَحكامُ جاريةٌ وَللمهيمن في أَحكامه حِكمُ "

‏إذا قدمت كل شيء ولم يكن كافيًا، فقدم غيابك. - ماريو بينيديتي.

mpTI1M3Fm9o.m4a4.73 MB

- قوة التحكم بالذات - مكتبة نور.pdf1.69 MB