uz
Feedback
الأستاذ فيصل حامد أبوصيبع

الأستاذ فيصل حامد أبوصيبع

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
1 074
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
+530 kunlar
Postlar arxiv
طلابي وطالباتي بالمختصر الفصل الاول مابي اي حذف الفصل الثاني مابي اي حذف الفصل الثالث مابي اي حذف الفصل الرابع ورقه وحده حذف الي هو موضوع الهاتف الجوال الي كتلكم عليه مو مهم ولا جايبيه وزاري الفصل الخامس مابي اي حذف السادس مابي اي حذف الفصل السابع ورقه وحدة حذف الفصل الثامن ثلاث ورقات حذف الفصل التاسع ورقة وحدة حذف الفصل العاشر مابي اي حذف

سالفة الدجاج والصخول والعجول اخذو بس الدجاج وعافو الصخول والعجول😒😶

مثل ماكتلكم يحذفون شويه ع ربع ربع تقريبا من كل فصل

نزلت الحذوفات

مو معناهه نزلت الحذوفات بس لان كل مدرسة كادرهه يختلف والمواضيع مو سوه واصليلهه ولازم الاسئلة تجي موحدة بنصف السنة

نصف السنة مو مقياس كامل للطالب وانما نصف مقياس اكو طلاب يجيبون درجات عاليه بنص السنه بس يفقد حماسه بعدين واكو ضام حماسه للمراجعه طبعا اثنينهم غلط اهم شي تحافظ ع طاقتك وتقره دين ولاتسخت هسه حتى فترة الانقطاع تكون سهلة لان انت عندك ركضة طويريج مرتين بالسادس هاي اول ركضة (بعدهه بسيطه) الركضه الثاني بفترة الانقطاع وربي يوفقكم بحق محمد وال محمد

ان شاءالله من تقرون ابدو من الفصل الثالث لان يكون قريب للذاكرة وبعدين الثاني وبعدين الاول الكلاميات ع كتر والمسائل ع كتر تشوف روحك تشتبه بالكلاميات وتنساهن اكتبهن بورقه وعلگهن بغرفتك حتى يوميه تشوفهه وتتعود ع الكلام🥰

الأسئلة راح تكون من ضمن المنهج والوزاري يعني نصا من ملازمنا لان مرتبيهه حسب المنهج والوزاري يعني ماكو سؤال خارجي

بالنسبة لثانوية المرتضى امتحان نصف السنة راح يكون: الفصل الأول (كاملا) الفصل الثاني (كاملا) الفصل الثالث (كاملا)

بالنسبة لثانوية زها حديد للبنات امتحان نصف السنة راح يكون: الفصل الاول(كاملا) الفصل الثاني(كاملا) الفصل الثالث الى حد ربط التوالي مامطلوب(يعني حدكم لصفحة 24 فقط)

بالنسبة لأنوار المستقبل اليدرسون ع ملازمي: الفصل الاول(من صفحة 43 الو صفحة 52 مامطلوبة بالامتحان) الفصل الثاني(من صفحة 62 الى صفحة 80 مامطلوبة) الفصل الثالث(صفحة 85 و 86 مامطلوبة) وشكو شي بأسئلة الفصل يتعلق بهاي المواضيع مامطلوب

ثانوية زها حديد وثانوية المرتضى ان شاءالله باجر نبلغكم بالمادة المطلوبة منكم

السلام عليكم التوجيهات الفيزياوية لثانوية أنوار المستقبل الأهلية للبنين والبنات بخصوص امتحانات نصف السنة: مادة الإمتحان المطلوبة: الفصل الاول (الربط المشترك❎) الفصل الثاني (التيارات الدوامة❎) (المولدات والمحركات والمحاثة❎) الفصل الثالث (الإهتزاز الكهرومغناطيسي❎) الي مخلي عليهن علامة ❎ هاي مامطلوبة بامتحان نصف السنة هذا الكلام فقط لأنوار المستقبل📢📢📢📢📢📢

المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية كريم السيد • إن تصويت هيئة الرأي على تكييف المناهج تضمن إحالتها إلى لجنة تتشكل من المديرية العامة للمناهج، ومن خلالها تحدد المواد التي ستتم مراجعتها أو تكييفها بالنسبة للمراحل المنتهية (الثالث المتوسط والسادس الإعدادي). • وأضاف السيد، أن اللجنة ستدرس طلبات الحذف والمراجعة والتكييف، ووفقاً لعملها سوف تصدر تقريراً يتضمن المواد المحذوفة والتي تم تكييفها • وأوضح أن المواد التي سيتم حذفها ليست بالضرورة أن تكون مطابقة للأعوام السابقة"، مؤكداً، أن "كل ظرف له وضعه الخاص". • وأضافت، أنه "تم تشكيل لجنة فنية وزارية عليا تختص بمراجعة المناهج للمرحلتين خلال سقف زمني محدد للإعلان عن تفاصيل التكييف قريباً.

احتفالية بنات الأنوار شعبة A1 بمناسبة ذكرى ولادة سيدة نساءالعالمين فاطمة الزهراء عليها السلام
+3
احتفالية بنات الأنوار شعبة A1 بمناسبة ذكرى ولادة سيدة نساءالعالمين فاطمة الزهراء عليها السلام

بنات A1 انوار المستقبل امتحانكم لحد صفحة 18 مطلوبة وفقط صفحة 5 مامطلوبة