uz
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Kanalga Telegram’da o‘tish

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Ko'proq ko'rsatish
763
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
‏صبرنا كما امرتنا ، فبشرنا يا مُعين ..🤍

لا بداية ولا نهاية و الوقت مارق غريب. - منصور رحباني

لم تَكُن أمِّي مُثقفَة لتُوقِظنَا على رائحةِ القهوَةِ وَصوتِ فَيروز، كنَّا نستيقظُ على رائحةِ الخبزِ وإبريقِ الشايّ وقناةِ "المَجد"، مازالَ صوتُ ذلكَ المُذيعِ مطبوعًا بقلبِي حينَ يَقول: "قناةُ المَجد، قُرآنٌ يُتلَى آناءَ اللّيلِ وأَطرافَ النَهار".

مش كلشّي بوقتو حلو .. أوقات منكون محتاجين مفَاجأة من دون مناسبة ، لفّتة حلوة من حدا ، أو كلمة فيها حنيةّ .. لأن كلشي بوقتو صار مُمل !🤍✨

الغائبون في الاوقات الصعبة؛ يجب أن يظلوا غائبين .. إلى الأبد.🤍 علاء عزت.

‏إذا صح منك الود فالكل هين ‏وكل الذي فوق التراب ترابُ ✨

— الفَراشَات مابيقدروش يشوفوا أجنحتهُم ، ف بالتالي مَ عندهُمش أي فكرة عَن مدى جَمالهُم يمكن أنتِ كَمان تكُوني فرَاشة ، وليّكِ جَمالك الخاص لكن أنتِ بس اللي مِش ملاحظه. 🦋

"يراني الناس ويعرفني الله ويجبرني الله وينقذني الله ويعانقني الله ويراضيني الله ويباركني الله ويسعدني الله ويساعدني الله،ولا إله إلا الله"💗 .

فدييت كل حدا انضم لعيلتي الصغيرة وصار جزء منها ♥️🥺،بحبكم كلكم ..

2.53 KB

‏بشكل عام، الإنسان المُتعب غير قادر على المجاملة، أو على تشكيل أحرف الكلمات المُعسّلة، فعندما يقول لك في وسط ارهاقه : " انت حلو " عليك أن تأخذها على محمل الجد، من دون النظر إلى المرآة كل يوم للتأكد من ذلك. ✨🤍

- "الحديث معَك يُشبه العودة إلى المنزل." 🤍

شخص على التويتر كتب بتغريدة : " خايف أكون بعافِر على الفاضي، وخايف أبطِّل أعافِر ويبقى أنا اللي اخترت أخسر". قام رَد عليه شخص، وحكى : " شُفت جُملتك ووقفت عندها شوي، وتذكَّرت الآية اللي بتحكي : " وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى ﴿٤١﴾ " وكمَّل : فمفيش شيء اسمه (على الفاضي)؛ لأنّه أجر السَّعي مَحفوظ ومصيرك رح تشوفه.. فاسعَ؛ وأُوعى أبطِّل معافرة على الحاجة اللي أنتَ بدّك إيّاها.. وسيبها على الله، اللي بصبُر بنول " 🤍🌸

لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا، لا نسقط إلا في حب الوجه الذي لا نملك رؤيته إلا بشق الأنفس؟ لماذا من بين كل الأكتاف الملاصقة لنا، لا يسقط رأسنا إلا على الكتف الذي بيننا وبينه مسافة الأرض والعادات والمجتمع!.

"في الطَّرَفِ الآخرِ من العالَم، شخصٌ لا يشبِه في الدُّنيا غيرَك، على موعدٍ منتظَرٍ من أمرٍ ما، ليس بوِسعِك، وليس بوسعِه، ولكن كُن فيَكون. تسيرُ خطوة، يتقدَّم خطوتَين، تلتفتُ يمينًا، يرى يسيرًا، تستديرُ قليلًا، فيبصرُ النَّاحيةَ الأُخرى. أحبُّ كيف يهيِّئ الله الأحداثَ خفيَة، فلا ندركُ منها غير النَّتائج، وكيف بطريقةٍ ربَّانيةٍ حانيَة، يُغَيِّرُ الله مجرى الكَونِ ومسارَه، كُرمى لخاطرِ مَن دعا، وصبَر وصبَّر، وأمِلَ كي ينال ❤️

‏"تغزو الفؤاد بقوّةٍ .. وتملّكٍ من ذا الذي على فؤادي سلّطك"🤍✨

‏فيه اقتباس لغادة غسّان يقول "لا يعنيني شعورك العظيم الذي تكنهُ لي، إن كنت تتصرف على عكسهِ تمامًا" "وأشعُر بأن ذلك صحيح نحنُ نتعامل مع الظاهر وما خُفيه فهو الله العالم به كيف نستطيع أن نقول عن أحدهم بأنهُ ليّن القلب وكل تعاملاته توحي لعكس ذلك!" 🤍

‏"عسى أن تجد مُرادك أن تجد ما تحب كما تمنَّيته أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب أن تُجاب دعواتك وتُفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيراً وأن يفاجئك القدر بما تهوى وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة.".✨🤍

"‏لو جينا للحق كُل المشاكل بين أي اثنين تندرج تحت فكرة قلة الحنية راح تلاقي طرف قاسي يستخسر يجبر بخاطر "الثاني.

‏"كل شيءٍ يتنهد" ✨ - أمل دنقل.