uz
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Kanalga Telegram’da o‘tish

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Ko'proq ko'rsatish
763
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
"كنت خايف أشوفك تاني بس من جوايا كنت بتمنى." -الفيل الازرق 2014.

‏وضع الرأس بينَ الكفّين، حنانٌ موجَّه إلى الذَات🖤. ‏-بيتر هاندكه.

‏مش عارف كيف أشرحها بس بحس إني كبرت عالانتظار ، يعني أستنى فلان يتعدل، يحسن إسلوبه ويتجمل نفسيًا، أنا كبرت على منح الفرص، صار التنازل يريحني أكثر من العتب والتمسك ، الك حرية التصرف والي حرية الإنسحاب

"‏أتمنى من الله أن تستمر هذه الدهشة فيّ، أن أبالغ في تقديسِ كل ما أراه. أن أظل هكذا، تدهشني زاوية، لوحة وتفاصيل السجاد. أن أبقى أتعثر وأتلعثم وأبالغ في حضرة الجَمال".

"لم نفترقْ لكنّنا اخترنا التوقّفَ عندما انتصفَ الطَريقْ ثمّ التفتنا للوراءْ وجعٌ كبيرٌ في الوراءْ! وأمامنا يبدو حريقْ.. قد نحترقْ! ‏ ‏قد نحترقْ.. ‏إن نحنُ غامرنا ولم.. ‏لم نفترقْ!" _ حذيفة العرجي.

" لكنّك الوحيد الذي أردت ‏أن احمل قلقه ‏، وجراحه وعُقده ‏صراعه الداخليّ وعثراته ‏وخيباته وحزنه معي ‏واهديه ضحكةٌ بالمقابل ‏وبالاً مُطمئّن !"💕 .

‏لا أحد يعرف كم من المرعب أن يحرّك لحن موسيقي ، ما حاولت السنين أن تُخفيه تحت جفنك..🖤

" كلّما رأيته يميل على أحد يحدّثه ثّم يَضحكان، تتقلّص معدتي ." ♥️

"ومرةً في العمر، يقف الإنسان بجوار أحدهم ولا يود التحرك حتى لو فاته العالم."
+1
"ومرةً في العمر، يقف الإنسان بجوار أحدهم ولا يود التحرك حتى لو فاته العالم."

"وكيف ستعرفينه؟ = سأهدأ، سيكون شخص يُمكنني برفقته أن أهدأ." ✨ ☁️

‏مرحبًا مرّةً أخرى .. كيف لي أنّ أكون كأولئكَ الأشخاص الذين يقابلونك من حيث لا يحتسبوا بينما أنا أحتسب المواعِيد كل ليلَة ولا أراك؟🌸.

النُّور في قلبي وبينَ جوانحي فَعَلامَ أخشى السَّيرَ في الظلماءِ ‏إنِّي أنا النَّايُ الَّذي لا تنتهي أنغامُهُ ما دام في الأَحياءِ ‏وأنا الخِضَمُّ الرحْبُ ليس تزيدُهُ إلاَّ حياةً سَطْوةُ الأَنواءِ -أبو القاسم الشابي ‏

"منذ عرفتكِ وأنتِ لا تتوقفين عن كونك أفضل ماحدث في حياتي، محظوظٌ أنا لكوني أفهم معنى وجود شخصٍ لا يتوقف عن حبك مهما حدث ومهما كان، ياشمسي التي لا تغيب ويانجمي الذي لا يأفل، يا كُل الاستثناءات ويا التفرد الوحيد، يامن لا يُنصفها وصفٌ ولا تسَعها لغة، منذ عرفتك وأنا أحمدُ الله عليك." ☁️🪄

"أنا عود ريحان وأحيانًا غصن تين و أغلبُ الأوقاتِ زهر ياسمين، من أين لكَ عين .. كي تؤذيني ؟" .

"كتبتُ نصوصًا كثيرة، لكنّ النص الحقيقي، النص الذي يملؤني، ظلّ قابعًا في قلبي". .✨

هُناك فراشةٌ تحتَ جلدي ترفرفُ كُلَّما لمَسْتَني بعينيْك 🦋..!

يَصعبُ عليّ قولها لكنني إشتقت، كان اليوم شاقاً جداً وحُزن الدُنيا كُله هنا، في قلبي كُل من حولي لاحظوا قلقي ورجفة يدي، مُشتت لا حيلة لي. اليوم غريب، إستيقظت مهلوساً بك، وأمضيت اليوم أفتقدك، كأنني أمشي بلا جزء مني، عُد اليوم إرحم تعبي، كُن منصفاً، اليوم فقط. عُمر معايطة.

كان ينقُصني شخص يُشبه اندفاعي بالشعُور وشغفي تجاه الأشياء التي أُحبّها ، شخص يستحق مُبالغتي به دائمًا . .💙

"أمُرّ على الدّيار ولستُ أدري أتذكرني؟ أتعرفنِي الدّيارُ؟!"

-"كيف تعدني بالجُبران وأنتَ مشروخٌ من الكتف للكتف؟"