uz
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Kanalga Telegram’da o‘tish

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Ko'proq ko'rsatish
762
Obunachilar
-124 soatlar
-47 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
‏"شعور من يعرف شكل النهاية، لكنه يمضي لربما تقدم الحياة تنازل مفاجئ."

2.33 KB

بعتقد أنّو أحلى اشي ممكن أي انسان يقدملي اياه هو إنّو يخلّيني متطمنة، متطمنة لوجوده، ما اخاف من تصرفاته ولا ردود افعاله، ما اخاف يمشي، ما اخاف يفهمني غلط، متطمنة وبس 💛.

"ثم تدرك في لحظةٍ ما أن عمرك قد ضاع في القلق والخوف والعجز والهرب، والسؤال عمن لا يهتم بك ولا يكترث لوجودك، والأشخاص الخطأ، والمكان الخطأ، والقرارات الخطأ، والفراغ الساحق، والتعلق بالماضي، والرضا بأقل مما تستحق، والصمت الذي أصبح ملازمًا لك أكثر من ظلك، وتتمنى حينها لو أنك لم تُخلق."

‏ياحي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

‌‏كنت أحسب أن الإنسان يستطيع قول ما يريد بنفس الوضوح الذي يشعر به في داخله، ولكن الكلمات اتضح أنها لا تمنحه هذا الامتياز أو ربما تمنحه ولا يمررها التأويل كما هي بل يعذبها ويلوي عنقها ويخرج أسوأ ما فيها. - أسمرلدا

‏وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ ❤️

‏"الدنيا كسّارة خواطر ولا أظن فيه عمل على وجه الأرض أنبل من جبر الخواطر.. والله إني كل مرة أتفاجئ كيف كلمة طيبة صادقة داعمة تظل في ذاكرة من يحتاجها وامتنانه سنين طويلة ويظل بسببها يحمل لك من الودّ والمحبة ما لا تصدق أن سببه كلمة عابرة.. اجبروا عثرات بعضكم جبركم الله."❤️

انا شخص صوتي جدًا، بحب أعبر عن مشاعري وكل اشي جواتي بصوتي، بحس الصوت والنبرة والشعور كله ما بكون ظاهر بالحكي والكلمات المكتوبة. ❤️ ٢٢ تموز ~

‏"لم يكن وداعًا فحسب ‏لقد أخذوا الطرق ‏والشوارع ‏والأغاني وأرواحنا ‏وكل شيء ‏نحبه."

‏"ما بين معترك الأحداق والمُهَجِ ‏أنا القتيل بلا إثمٍ ولا حرجِ ‏للّه أجفانُ عينٍ فيك ساهرة ‏شوقاً إليكَ، وقلب بالغرام شَجِ ‏أصبحتُ فيك كما أمسيتُ مُكتئباً ‏ولم أقل جزعاً: يا أزمة ُ انْفرِجي ‏عذِّبْ بما شئت غير البعد عنكَ تجدْ ‏أوفى مُحِبٍ، بما يُرضيكَ مُبْتَهِجِ"

‏"هاهِي عشر غيمات ماطِرة أقبلت لتبلّل أسقام العام بأكمله ، فشدوا وثاقها كي لا تفلتوا منها خائبين". ♥️

- هُمُ الأحبّةُ إن جاروا وإن عدلوا !.

❤️❤️❤️
❤️❤️❤️

تخيل طلعت هي كل اشي بتمنى وانا عم بفكر كيف اتهنى ♥️
تخيل طلعت هي كل اشي بتمنى وانا عم بفكر كيف اتهنى ♥️

‏"دائمًا أشعر أن الله يُخبىء لنا المسرّات الصغيرة بين الأيام الصعبة، نحن فقط بحاجة لأن نُدركها ونأنَس بها."
‏"دائمًا أشعر أن الله يُخبىء لنا المسرّات الصغيرة بين الأيام الصعبة، نحن فقط بحاجة لأن نُدركها ونأنَس بها."

.. ‏بعد يومٍ و أيام وسنين طويلة، يَعتاد المرء على أن يسأل نفسه بعد اجتيازه قائمة المهام لهذا اليوم، لهذا العام، لهذه الحقبة من عمره، ماذا سيكون القادم؟ ‏انّه لا يتعب من السؤال بقدر ما ستُتعبه رحلة البحث عن إجابة. ‏. ‏⁧#براءه_المنسي

"وفيك مِن الجمالِ دلالُ طفلٍ ‏وحيدٌ، بعد عُقمِ الوالدينِ ‏وفيك من الجلال مشيبُ شيخٍ ‏توضّأ بالدموعِ لركعتينِ ‏وفيك من السلام هدوءُ أمٍّ ‏لطفل نامَ بين الرضعتين ِ ‏ختمتُ بك القصيدة فاقرئيني ‏كـ "بسم اللهِ" بين السورتين"

عزيزي يا صاحب الظل الطويل: كنت أخبرتك مراراً أن لا شيء عندي يقال كنت أكذب حينها فأنا عندي الكثير مما يقال لكنني لا أدري كيف يقال.. - صاحب الظل الطويل