uz
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Kanalga Telegram’da o‘tish

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Ko'proq ko'rsatish
763
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
عزيزي يا صاحب الظل الطويل سؤال يراودني مؤخراً و يعجز قلبي عن الإجابة لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقُط إلا في حُب الوجه الذي لا نملك رؤيته إلا بشق الأنفُس؟ لماذا من بين كل الأكتاف الملاصقة لنا لا يسقط رأسنا إلا على الكتف الذي بيننا و بينه مسافة الأرض والعادات و المجتمع؟ لماذا دائماً - يا كتفي - يأتي الحب متأخراً و قوياً مستحيلاً إلى هذا الحد !

بالمُناسبة : يعودُ القلب طِفلاً ريَّان المَشاعِر إذا تابَ أو أحبَّ.❤

تحدث الأشياء اللطيفة حولنا في كثيرٍ من الأحيان لأن شخصًا لطيفًا اقترب، شخصًا أردناه قريبًا، جعل نظرتكَ إلى الحياة أحلىٰ، وحلّت الروح بقربه✨.

‏ياليتني كنتُ من سُكّانِ بلْدتِكُم ‏البابُ بالبابِ أمّا الدّارُ بالدّارِ ‏لكنتُ في كل يومٍ من زيارتكُم ‏أقضي اللزوم لأنّ الجارَ للجارِ❤

‏"ولا تطلُب ما تُحب ممن تُحب، فإذا أحب سيفعل."🦋

( وَ لَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى ) وعد رباني ، ربنا مش بس رح يعطيك هو رح يعطيك ليرضيك يا رب هالنوع من الرضى ✨

‏يُعرف الصديق في الحزن الضئيل، أو الفرح الشاسع.🪐

‏على المرءِ أن يحاول دائمًا مهما عاكسه العالم أن يحصلَ على انتصار صغير في العتمة. 🤍

‏"يا رب تِسعد كل البَنات سعادة تبَيِّن على بشرتهم وحياتهم".🔮

‏﴿إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ﴾🐚

‏"وَمَا عِندَ اللَّهِ بَاقٍ" ❤️

Today's reminder: : "إن الله دائمًا يُحقّق المستحيلات بالطريقة الأكثر استحالة، فاطمئنّ"! 🍃

"ولَيَغلبَنَّ لُطفه خَوفي."☁️

بعتقد أنّو أحلى اشي ممكن أي انسان يقدملي اياه هو إنّو يخلّيني متطمنة، متطمنة لوجوده، ما اخاف من تصرفاته ولا ردود افعاله، ما اخاف يمشي، ما اخاف يفهمني غلط، متطمنة وبس ❤️.

‏ "وآمِنْ رَوعاتِي" 💫

جئتُكِ من كل منافي العُمر، أنامُ على نفسي من تعبي، جئتُكِ كاملًا ما تركت شيئًا مني لأحد .✨

غالباً ما يترُك الإنسانُ بإنسانٍ آخر تقرّب منهُ نفحَةً من رُوحه .. " بصمَة منهُ " فاجعلوا بصمَاتكُم يُبتسَمُ لهَا إن ذُكرتُكم واجعلُوها مع الأشخَاصِ الصّحيحين وفي الوَقت الصّحيح .. وتذكّروا .. " بعضُ البصَمات ، تؤدي إلى السّجن " ..☁️💫

‏"أحدهم يخافك حين تكسر كوب القهوة غضبًا والآخر يخاف أن تجرح يدك الفرق شاسع جدًا بين من يحب تصرفاتك ومن يحبك أنت".🦋

‏"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي ۝ وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي"🦋.

فلتُخبرهُم يا اللَّه بطريقةٍ أو بأُخرى أنِّي لم أكُن بتلك القسوة التي يتهمونني بها يومًا ما ، ولكنَّ دفعات الخُذلان جعلت منِّي شخصًا آخر مُحتَّمًا عليه دائمًا أن يبدو من الخارج فظًا غليظًا ؛ كي يتَّقي شر الضربات الموجَعة والصفعات المؤلمة فحسب ، شخصٌ مِن الداخل يجهشُّ باكيًا بقلبهِ ؛ قد جفَّت ينابيع الدمع سهوًا في عينيه أو ماتت قهرًا وصمتًا ! "