uz
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Kanalga Telegram’da o‘tish

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Ko'proq ko'rsatish
763
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
"الأيام تتدلَّى من سقف روحي، أقف ممدودة الذراعين، أحاول إنقاذ ما يتساقط منها."

‏- خفة الأيام و خفة الحياة و خفة العبور يارب 🤍

أتخيل اللحظة الأولى التي سأعيشها بعد تحقيق حلمي، الصباح الأول الذي أقضيه وفي جعبتي فرحٌ عظيم، أتخيل طعم الإفطار، رائحة الصباح، لون البهجة في عيوني المُنعكسة أمام المرآة، شكل ابتسامتي الحقيقية، أتخيل كم ستكون الحياة غريبة، ومختلفة عن التي كنت أعيشها يوميًا . 🦋🦋🤍

كَم أنْتَ رُغمَ الوُضُوح خَبِي.!

‏اللهم ربي لك الحمد والشكر 🥺🤎🤍 "ومن لم يجعل الله له نورًا فما له من نور" سورة النور 13/5/2021

‏"كل التعازي والأسى لهذه الأحاديث الماكثة في صدورنا طويلاً دون إيجاد مخرج أو لحظة مناسبة."

- وجود العائلة حولنا عيد 🤎🌼~ كل عيد والعائلة هي العيد، هي الزاد، هي مصدر الفرحة، ومصدر الراحة، هي منبع السعادة، وأساس البيوت وسندها، المنازل لا يسندها الحوائط ولا العمدان بل يسندها ضحكات إخوتنا، دعاء والدينا، وصوت أغنياتنا المفضلة وشجاراتنا المتقطعة، ورائحة طعامنا المفضل وطقوس المناسبات العائلية أو حتى الأحزان.. المنازل تُسند بروح العائلة دائمًا وأبدًا.. العائلة هي الزاد.. الأعمدة الثابتة داخل القلب والدفء الأعمق الذي لا تملك إلا أن تنتمي إليه وأن تحبه.. يجرفك في كل مرة وأنت تعترف لنفسك: هذا أثمن ما أملك، هذا كل ما أملك .. اللهم العائلة ومن نُحِبهم ويسكنون قلوبِنا دائِمًا وأبدًا !

‏اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة. اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة. اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة. آمين. ‎#GazaUnderAttack ‎#GazaUnderAttack ‎#غزة_تحت_القصف

قل إنَّ صلاتي ونُسُكي وَمحْياي وَمماتي للّٰه ربِّ العالمين🌿

‏أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ 🤍

في آخر ليلة وتريه، ‏اللهم حرر القدس وأعز الإسلام والمسلمين

🤍~
🤍~

‏”يسوق الله لك أحدًا من أقصى الأرض، فيجمع بينكما من غير سابق معرفة ولا ميعاد، ثم يقضي الله حاجتك على يديه، وأنت الذي لو طفت الأرض كلّها شرقًا وغربًا ما كنت تدري بمن تُنزل حاجتك، إنّها ألطاف الله التي يدبّرك بها من حيث لا تشعر، فاطمئنّ دائمًا."

- "لأنّ المُحبّ الحقيقيّ يحبُّ العالمَ كلَّه من خلالِ شخصٍ واحد."

في جميع حواراتي مع الله لم أكن أسمع أي مُقاطعة كانت الساعات كلها لي كما أنني بكيتُ دون حرج و لم أخجل أبدًا من الحديث عن مشاعري له ، لقد تكلّمت كثيرًا و لم أسمع صوتًا يأمرني بالسكوت .. كنت أشعر بالهدوء و كل الفوضى التي بداخلي كان يرتّبها ..

- "حدسك لا يُخطئ، الغرائزُ الداخلية، و مشاعرُ عدم الارتياح ما وُجدَت عبثًا، هذه طريقةُ جسدِك لإخبارك بأنّ هناك خطأ ما، لا تُجازف بتجاهله."♥️

٢١ رمضان ١٤٤٢ 🌙 ادعوا لاهلكم، الكم، لاصحابكم.. اتذكروني بدعوة ✨

‏"يارب وأنا المتعَب الذي قصد بابك، أعوذ بك من أن تبهت ألوان قلبي وينطفئ ضوء عيني، يارب لا تدع الدنيا الفانية تثقلني بالحزن وتؤذيني."✨

"و لكن الحنين إلى الأشياء، لا يكون أحيانًا كافيًا للعودة إليها."
"و لكن الحنين إلى الأشياء، لا يكون أحيانًا كافيًا للعودة إليها."

‏اعفني من التبرير انه ثقيل وأنا بالكاد أحمل نفسي. ✨