uz
Feedback
غراس اليوم

غراس اليوم

Kanalga Telegram’da o‘tish

سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله

Ko'proq ko'rsatish
344
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-630 kunlar
Postlar arxiv
الحرم المكي

photo content
+7

في الطَّريق للّه، سَتُعاني، لكن سَتُعان 🤍

photo content

شيخ الإسلام ابن تيمية كان يجلس بعد صلاة الصبح يقرأ الأذكار ثم يقول : هذه غدوتي، إنّ تركتها = ضاعت قوتي. - الأذكار غِذاء الروح وعافية البدن.

« وإذا أحبَّ اللهُ العبدَ نادى: يا جبريل إنِّي أحبُّ فلانًا فأحبه، فينادي جبريل في السماء: إنَّ الله يحبُّ فلانًا فأحبوه، فيحبه أهل السماء ثم يحبه أهل الارض، فيوضع له القبول بينهم، ويجعل الله قلوب أوليائه تفد إليه بالود والمحبة والرحمة » • ابن القيم | طريق الهجرتين صـ (١٨٢)

« وإذا أحب الله العبد نادى: يا جبريل إنّي أحبُّ فلانًا فأحبه، فينادي جبريل في السماء: إنّ الله يحبُّ فلانًا فأحبوه، فيحبه أهل السماء ثم يحبه أهل الارض، فيوضع له القبول بينهم، ويجعل الله قلوب أوليائه تفد إليه بالود والمحبة والرحمة » • ابن القيم | طريق الهجرتين صـ (١٨٢)

ألا تأخذنا الغفلة في رحابة الحرام بدون أن نشعر بالذنب والخوف منك يا الله فاللهم افتح على قلوبنا واهدنا وثبّتنا يارب العالمين

قال رسول الله -ﷺ-: (إن في الجمعة ساعة لا يوافقها مسلم يسأل الله خيرًا إلا أعطاه) أصح الأقوال أنها قبل غروب الشمس، قاله: ابن عباس وأبو هريرة وعطاء وطاووس.

"إنّ المُؤمن العَارِف باللَّه حقًا لا يزَال يطلُب مِن اللَّه حاجته، ولو كانت السُنن الطَبيعية كُلها تُعبر عن استِحالة الوقُوع"

photo content
+5

"يَاربّ ألّا أضل ولَا أشقىٰ. "

sticker.webp0.14 KB

«وتَظُنُّ أنَّكَ قَدْ خَسرْتَ إذا بِهِ عوضٌ مِنْ اللهِ الكريمِ يَكُونُ»

- «آمنّا به واحدٌ أحد، فردٌ صَمد، لا نديدَ له ولا شَريك، ولا صاحِبة ولا ولَد، ربّ السّماء والأرض، والجبَال والشّجر، قادِرٌ مقتَدِر، لهُ جِبَاهُنا تَسجُد، آمنّا به وبأنّ عيسىٰ نبيّه ورسُوله، عبدٌ لا يُعبَد، ونبيٌّ لا يُكذّب، ونعوذُ بالله ممّا يقول المبطِلُون ونتبرّأ، تعالىٰ الله عنهُم عُلوًّا كبيرًا»

في ليلة مليئة بالشرك والكفر والهرج والمرج شاتيه باردة طويلة، تذكر حينها قوله ﷺ : [ الْعِبادَةُ في الهَرْجِ كَهِجْرَةٍ إلَيَّ ] فتقوم من فراشك الوثير الدافئ وتري الله ماتصنع من عبادة وتسأل الله السلامة والعافية ان انجناك من الكفر به واقامك بين يديه وانام الكثير.

‏ولا تبتليني في مطلبي و قرّ عيني بما اتمنى يا الله . .🤍

الليلة ليلة يكثُر فيها السوء.. فإيّاك أن تكون بين أهله، بيتُكَ أسلمُ لك".

‏اللهم إني توكلت عليك فأعني و يسر لي يارب وهبّ لي من توفيقك ما يُبلغني طموحي.. 🤍

من يمنع الإحتفال برأس السنة متشدد، ومن يقتل الناس منذ سنة في غزة بريء! هذا منطق العلمانية والصهيونية!